نصاف بن عليّة : الوضع الوبائي في القيروان ينذر بالخطر

نصاف بن عليّة : الوضع الوبائي في القيروان ينذر بالخطر

تاريخ النشر : 21:16 - 2020/08/08

قالت مديرة المرصد الوطني للامراض الجديدة و المستجدة نصاف بن علية إنّ الوضع الوبائي في القيروان على خلفية تفشي فيروس كورونا ينذر بالخطر. وأكّدت عقب انعقاد مجلس جهوي للصحة بالقيروان اليوم السبت 8 أوت 2020، أنّ تدخل المصالح المعنية لتفادي تحوّل الوضع إلى ”كارثي”، داعية في الآن ذاته متساكني الجهة إلى ضرورة الالتزام بالاجراءات الوقائية.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

دعت وزارة الصحة، بمناسبة حلول فصل الصيف وإمكانية تسجيل ارتفاع في درجات الحرارة، كافة المواطنين إل
22:39 - 2026/06/27
 مثلت التقنيات الجديدة المعتمدة في تصفية الدم بالنسبة لمرضى الكلى وخاصة استخدام أسلوب الترشيح الد
22:00 - 2026/06/27
قال المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له عشية اليوم ان طقس الليلة يتميز بسحب قليلة على كامل البلا
19:52 - 2026/06/27
أفاد الأستاذ الاستشفائي الجامعي حبيب السخيري، بأن 1 من كل 10 أشخاص يعاني من مرض الكلى المزمن، فيم
19:07 - 2026/06/27
بلغت ديون الشركة التونسية للكهرباء والغاز "ستاغ"، إلى 7356 مليون دينار، حتّى 23 جوان 2026، في حين
14:45 - 2026/06/27
تفاجأ اليوم التلميذ، وسام جفال، الذي يدرس بمعهد القطار بقفصة، بنجاحه في اختبار البكالوريا (شعبة ا
14:29 - 2026/06/27
تنظم عمادة المهندسين التونسيين اليوم وغدا الدورة الأولى للمنتدى الوطني للتوجيه الجامعي 2026 وذلك
13:49 - 2026/06/27