نصاف بن عليّة : الوضع الوبائي في القيروان ينذر بالخطر

نصاف بن عليّة : الوضع الوبائي في القيروان ينذر بالخطر

تاريخ النشر : 21:16 - 2020/08/08

قالت مديرة المرصد الوطني للامراض الجديدة و المستجدة نصاف بن علية إنّ الوضع الوبائي في القيروان على خلفية تفشي فيروس كورونا ينذر بالخطر. وأكّدت عقب انعقاد مجلس جهوي للصحة بالقيروان اليوم السبت 8 أوت 2020، أنّ تدخل المصالح المعنية لتفادي تحوّل الوضع إلى ”كارثي”، داعية في الآن ذاته متساكني الجهة إلى ضرورة الالتزام بالاجراءات الوقائية.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أشرف وزير التجهيز والإسكان المكلّف بتسيير وزارة الصناعة والمناجم والطاقة  صلاح الزواري يوم الأربع
21:43 - 2026/06/24
اجتمعت رئيسة الحكومة سارة الزعفراني الزنزري مساء اليوم الأربعاء 24 جوان 2026، بنائب رئيس مجلس الو
20:37 - 2026/06/24
قال المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له اليوم ان طقس الليلة يتميز بخلايا رعدية محلية مصحوبة بأمط
20:15 - 2026/06/24
زادت عائدات صادرات زيت الزيتون إلى موفى ماي 2026، بنسبة 44،9 بالمائة وقدّرت ب 4058،5 مليون دينار،
17:41 - 2026/06/24
أعلن ممثلو مختلف الهياكل المساهمة في إعداد مشروع "تعمير"، رسميّا، اليوم الأربعاء، عن إطلاق المنصة
16:41 - 2026/06/24
قررت النقابة التونسية لأصحاب الصيدليات الخاصة إيقاف قبول وصفات الصندوق الوطني للتأمين على المرض ب
15:58 - 2026/06/24
ذكّرت وزارة المالية جميع المُطالبين بالأداء الذين تخلّدت بذمتهم ديون جبائية مُثقلة راجعة للدولة و
14:58 - 2026/06/24
حققت 5 جامعات تونسية تصنيفا متقدما ضمن تصنيف "تايمز العالمي لافضل الجامعات المستدامة لسنة 2026" و
14:05 - 2026/06/24