نصاف بن عليّة : الوضع الوبائي في القيروان ينذر بالخطر

نصاف بن عليّة : الوضع الوبائي في القيروان ينذر بالخطر

تاريخ النشر : 21:16 - 2020/08/08

قالت مديرة المرصد الوطني للامراض الجديدة و المستجدة نصاف بن علية إنّ الوضع الوبائي في القيروان على خلفية تفشي فيروس كورونا ينذر بالخطر. وأكّدت عقب انعقاد مجلس جهوي للصحة بالقيروان اليوم السبت 8 أوت 2020، أنّ تدخل المصالح المعنية لتفادي تحوّل الوضع إلى ”كارثي”، داعية في الآن ذاته متساكني الجهة إلى ضرورة الالتزام بالاجراءات الوقائية.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

في إطار متابعة عمل الإدارات الجهوية عن قرب، اجتمع وجدي الهذيلي وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية
20:03 - 2026/06/22
اعلن المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له مساء اليوم ان  طقس الليلة سيكون صاف الى قليل السحب على
19:43 - 2026/06/22
أكد الكاتب العام للجامعة العامة للبنوك والمؤسسات المالية وشركات التأمين، سامي الصالحي، في تصريح ل
18:45 - 2026/06/22
أعلن وزير الصحة مصطفى الفرجاني، اليوم الاثنين، أن كل مواطن تونسي سيحصل، قبل موفى السنة الجارية، ع
17:02 - 2026/06/22
خلصت دراسة تونسية حديثة أعدها فريق من أطباء الشغل بمعهد الصحة والسلامة المهنية بتونس ونشرت، خلال
13:30 - 2026/06/22
دعت وزارة التجارة وتنمية الصادرات أصحاب المؤسسات التربوية الخاصة ومختلف المتدخلين بمسالك توزيع ال
13:15 - 2026/06/22
دعت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري،الإثنين، مربي الماشية إلى إتخاذ جملة من الإجراءا
13:00 - 2026/06/22