نصاف بن عليّة : الوضع الوبائي في القيروان ينذر بالخطر

نصاف بن عليّة : الوضع الوبائي في القيروان ينذر بالخطر

تاريخ النشر : 21:16 - 2020/08/08

قالت مديرة المرصد الوطني للامراض الجديدة و المستجدة نصاف بن علية إنّ الوضع الوبائي في القيروان على خلفية تفشي فيروس كورونا ينذر بالخطر. وأكّدت عقب انعقاد مجلس جهوي للصحة بالقيروان اليوم السبت 8 أوت 2020، أنّ تدخل المصالح المعنية لتفادي تحوّل الوضع إلى ”كارثي”، داعية في الآن ذاته متساكني الجهة إلى ضرورة الالتزام بالاجراءات الوقائية.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

دعت الوكالة التونسية للتعاون الفني كافة المتعاونين الذين طالبتهم مؤسساتهم الأصلية بإنهاء وضعية إل
19:55 - 2026/06/26
تكون السماء ليل الجمعة 26 جوان 2026، صافية الى قليلة السحب على كامل البلاد.
18:08 - 2026/06/26
أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له الجمعة 26 جوان 2026، عن فتح مناظرة خارجية بالاختبارات ل
17:32 - 2026/06/26
أعلنت ولاية تونس عن تنفيذ برنامج لمقاومة الحشرات بالمناطق الريفية، يتضمن رش المبيدات بواسطة الطائ
17:26 - 2026/06/26
تعقد لجنة التخطيط الاستراتيجي والتنمية المستدامة والنقل والبنية التحتية والتهيئة العمرانية بمجلس
17:15 - 2026/06/26
أعلنت إدارة المياه العمرانية بوزارة التجهيز والإسكان كافة مستعملي الطريق الجهوية رقم 31 (على مستو
17:09 - 2026/06/26
ردّا على ما كتبته أستاذة جامعية تهجمت على أم المومنين السيدة عائشة وعلى رموز دينية  بلغة ساخرة وم
16:40 - 2026/06/26