أول حالة إصابة بفيروس "كورونا" في بلدية سكرة

أول حالة إصابة بفيروس "كورونا" في بلدية سكرة

تاريخ النشر : 00:44 - 2020/03/22

اعلنت بلدية سكرة على صفحتها بالفايسبوك تسجيل أول حالة مؤكدة بالإصابة بفيروس كوفيد 19 المعروف ب"كورونا" بمدينة سكرة بعد القيام بالتحاليل الطبية اللازمة من قبل مصالح وزارة الصحة للتأكد من الإصابة لمواطنة عائدة من فرنسا تم وضعها في الحجر الصحي لمدة 14 عشر يوما.
و على إثر ذلك تم التنسيق مع مصالح ولاية أريانة و إعلام الجهات الأمنية و الصحية المختصة لإتخاد الإجراءات و التدابير اللازمة.
هذا و قد قامت بلدية سكرة باتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة بما في ذلك تعقيم منزل المعنية بالأمر و المنازل المجاورة و ذلك كإجراء استباقي قبل اكتشاف إصابتها بالفيروس حسب نفس المصدر.
ودعت متساكني بمدينة سكرة لأخذ الاحتياطات المستوجبة و الحذر اللازم و مزيد اليقظة تفاديا للعدوى بهذا الوباء.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

 تولّت السلط المحلية بمعتمدية سليمان مساء أمس الإثنين تنفيذ قرار اللجنة البيئية المحلية القاضي بغ
16:08 - 2026/06/23
بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23