نتنياهو التقى بن سلمان "سرّا" في السعودية

نتنياهو التقى بن سلمان "سرّا" في السعودية

تاريخ النشر : 10:03 - 2020/11/23

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، الإثنين، إن لقاء ثلاثيا، عُقد أمس الأحد، في السعودية، بمشاركة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ووزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو.

وقالت وسائل الإعلام، بينها صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، وموقع "واللا"، إن اللقاء عقد سرا بالسعودية يوم أمس الأحد.

وأشارت إلى أن رئيس "الموساد" الإسرائيلي (المخابرات الخارجية) يوسي كوهين، شارك باللقاء.

ونقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية معلوماتها، عن مصدر إسرائيلي لم تحدد اسمه.

ولفتت إلى أن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي لم ينفِ الخبر.

ولم تعلق السعودية أو الولايات المتحدة الأمريكية، على النبأ.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قالت هيئة ‌المسح الجيولوجي الأمريكية إن زلزالا ⁠بلغت قوته 7.1 درجة ضرب منطقة ⁠قريبة من سواحل فنزو
23:56 - 2026/06/24
رفعت شركة "علي بابا هولدنغز" الصينية دعوى قضائية ضد وزارة الحرب الأمريكية، مطالبة بإزالة اسمها من
21:57 - 2026/06/24
أعلنت فرنسا الأربعاء تسجيل أول إصابة بفيروس إيبولا على أراضيها، وهي أول حالة مسجّلة خارج إفريقيا،
21:25 - 2026/06/24
أكد وزير دفاع الكيان المحتل، يسرائيل كاتس، مجدداً أنه لن يسحب الجيش من الجنوب اللبناني.
18:21 - 2026/06/24
أكد رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو أن "المهمة في لبنان لم تنته بعد"، وفق تعبيره.
16:53 - 2026/06/24
استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات الأربعاء، ماركو روبيو وزير خارجية الولايات المتح
15:25 - 2026/06/24
هدد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الأربعاء، بإنهاء المفاوضات الجارية مع طهران فورا، إذا ثبت عدم ص
14:28 - 2026/06/24
أعلن الجيش الأميركي، الأربعاء، أنه نفذ غارة جوية في سوريا، الجمعة، مشيرا إلى أنها قتلت قياديا بار
14:13 - 2026/06/24