نتنياهو التقى بن سلمان "سرّا" في السعودية

نتنياهو التقى بن سلمان "سرّا" في السعودية

تاريخ النشر : 10:03 - 2020/11/23

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، الإثنين، إن لقاء ثلاثيا، عُقد أمس الأحد، في السعودية، بمشاركة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ووزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو.

وقالت وسائل الإعلام، بينها صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، وموقع "واللا"، إن اللقاء عقد سرا بالسعودية يوم أمس الأحد.

وأشارت إلى أن رئيس "الموساد" الإسرائيلي (المخابرات الخارجية) يوسي كوهين، شارك باللقاء.

ونقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية معلوماتها، عن مصدر إسرائيلي لم تحدد اسمه.

ولفتت إلى أن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي لم ينفِ الخبر.

ولم تعلق السعودية أو الولايات المتحدة الأمريكية، على النبأ.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلنت القيادة الوسطى الأمريكية "سنتكوم"، الجمعة، أن الجيش الأمريكي شن غارات على مواقع إيرانية، رد
01:05 - 2026/06/27
قدم مطار وهران الدولي "أحمد بن بلة" غرب الجزائر إلى الشاب البطل بن كلفة الناصر عرضا بتوظيفه في ال
00:29 - 2026/06/27
توغلت قوة إسرائيلية، اليوم الجمعة، في قرية “جملة” بريف محافظة درعا جنوبي سوريا، ونفذت انتشارا عسك
23:18 - 2026/06/26
فتحت المفوضية الأوروبية تحقيقا مع شركة الأدوية الفرنسية سانوفي، بشبهة مخالفتها قواعد المنافسة الأ
23:01 - 2026/06/26
تسببت موجة الحر التي تضرب إسبانيا في وفاة 327 شخصا منذ الأحد الماضي, 21 جوان , حسب ما أفاد به معه
20:36 - 2026/06/26
أفاد التلفزيون الايراني ان ثلاث ناقلات بحرية أجنبية حاولوا عبور مضيق هرمز دون تصريح فتم اجبارهم ع
12:25 - 2026/06/26
حُكم على طبيب سعودي اليوم الجمعة بالسجن مدى الحياة لقتله ​ستة أشخاص وإصابته المئات بعد أن ‌صدم بس
11:27 - 2026/06/26
تراجعت أسعار النفط صباح اليوم الجمعة متجهة نحو تكبد خسائر أسبوعية حادة مع انحسار المخاوف بشأن الإ
10:11 - 2026/06/26