نتنياهو التقى بن سلمان "سرّا" في السعودية

نتنياهو التقى بن سلمان "سرّا" في السعودية

تاريخ النشر : 10:03 - 2020/11/23

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، الإثنين، إن لقاء ثلاثيا، عُقد أمس الأحد، في السعودية، بمشاركة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ووزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو.

وقالت وسائل الإعلام، بينها صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، وموقع "واللا"، إن اللقاء عقد سرا بالسعودية يوم أمس الأحد.

وأشارت إلى أن رئيس "الموساد" الإسرائيلي (المخابرات الخارجية) يوسي كوهين، شارك باللقاء.

ونقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية معلوماتها، عن مصدر إسرائيلي لم تحدد اسمه.

ولفتت إلى أن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي لم ينفِ الخبر.

ولم تعلق السعودية أو الولايات المتحدة الأمريكية، على النبأ.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أفادت قناة NTV التلفزيونية باعتقال أكثر من 100 شخص في أنقرة بأمر من المحكمة في أعقاب عمليات مكافح
00:11 - 2026/06/26
أحالت النيابة العامة المصرية 10 أطباء ومسؤولين بمستشفى 6 أكتوبر للتأمين الصحي للمحاكمة الجنائية ب
22:24 - 2026/06/25
أكدت السلطات الفنزويلية ارتفاع عدد قتلى الزلزالين في فنزويلا إلى 188 على الأقل فضلا عن 1520 جريحً
20:50 - 2026/06/25
مهدت المحكمة العليا الأميركية الطريق، الخميس، أمام إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب لإنهاء وضع
19:14 - 2026/06/25
تضررت سفينة شحن، الخميس، جراء إصابتها بمقذوف مجهول المصدر قبالة سواحل عُمان في مضيق هرمز، دون تسج
18:02 - 2026/06/25
أودت أول موجة حر في إسبانيا هذا الموسم بحياة أكثر من 200 شخص خلال 4 أيام فقط، حسبما أظهرت بيانات،
15:05 - 2026/06/25
أفادت رئيسة الحكومة المؤقتة في فنزويلا ديلسي رودريغيز بأن 164 شخصاً قُتلوا على الأقل وأصيب المئات
11:49 - 2026/06/25