فيما يواصل النجم استعداداته لـ«رينجرز»..الكاتب العام المساعد يستقيل بعد 24 ساعة من تعيينه!

فيما يواصل النجم استعداداته لـ«رينجرز»..الكاتب العام المساعد يستقيل بعد 24 ساعة من تعيينه!

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/02/22

أدركت تحضيرات النجم لمواجهة رينجرز النيجيري مرحلتها الأخيرة وتبعا لذلك ستكون المجموعة مساء اليوم على موعد مع المباراة التطبيقية. طبيعة المباراة الموعودة وقيمة الرهان ستجعل روجي لومار مجبرا على إدخال بعض التغييرت التكتيكية واللعب بطريقة هجومية بالأساس نظرا الى حاجة الفريق الملحة لأولى نقاطه الثلاث التي سيعمل كلا من ماهر الحناشي وفراس بلعربي وإيهاب المساكني وكريم العريبي على تأمينها مع ضرورة التماسك الدفاعي حتى لا يتكرّر سيناريو الجولة الأولى ضد النادي الصفاقسي.
هل يحظى غونزالاز بفرصته ؟
اقتصر ظهور المهاجم الفينيزويلي داروين غونزالاز منذ انتدابه على بعض الدقائق دون نيل فرصته كاملة للحكم له أو عليه قبل أن يحتجب من جديد لأسباب صحية ويعود من جديد الى العمل والمثابرة طمعا في الالتحاق بالتشكيلة الأساسية خاصة بعدما أثبتت التمارين الأخيرة أنه في أحسن حالاته البدنية والفنية فهل يظهر بعد غد في مواجهة الفريق النيجيري؟
المهاجم الثالث
من هو المهاجم الثالث الذي سيعاضد كل من كريم العريبي وماهر الحناشي؟... المنافسة بين اللاعبين حازم الحاج حسن وفراس بلعربي تجلّت في أبهى مظاهرها خلال التمارين الأخيرة إلا أن حاجة الفريق الى الفوز سوف تفرض جلوس الثاني مرة أخرى الى جانب  مدربه على مقعد البدلاء.
التحذير من رينجرز
تخوف كبير وحذر أكثر من اللازم يسيطر على المدرب الفرنسي ولا يعرف هل أنه يكره المجازفة أم أنه يريد أن يحفّز لاعبيه لمباراة بعد غد.... روجي لومار كرّر في اجتماعاته التحذير من قوة الالتحام التي تتمتع به عناصر فريق رينجرز النيجيري مؤكدا ان عديد اللاعبين يتمتعون ببنية جسدية هائلة.
دراسة المنافس مستمرة
عاد روجي لومار ومساعده رفيق المحمدي ليركزا على المردود الفردي والجماعي لرينجيرز النيجيري وذلك بالعودة الى المشاهدة والتدقيق في اللقاء الأخير الذي لعبه المنافس ضد النادي الصفاقسي بملعب الطيب المهيري. رينجرز فريق هجومي ويلعب بجرأة واندفاع كبيرين ويسجل الأهداف كما أنه يترك مساحات كبيرة وما على أبناء النجم إلا حسن استغلال هذا العامل 
تعبئة جماهيرية
مع اقتراب موعد مباراة هذا الأحد تحولت مختلف صفحات الـ«فايسبوك» التابعة لمجموعات أنصار النجم الى خلية عمل مفتوحة مركزة جهودها طوال الأيام الماضية على دعوة الأحباء الى الحضور بعد غد بكثافة الى الملعب الأولمبي بسوسة لمساندة الفريق في واحدة من أصعب المواجهات في الوقت الحاضر. من جهة أخرى وضعت لجنة التنظيم تذاكر لقاء مساء بعد غد على ذمة الأحباء في شبابيك مقر الجمعية في انتظار ترويجها في فضاءات البيع ومدن الساحل.
حكم بحريني للقاء المريخ
أسندت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم مهمة إدارة مباراة ذهاب نصف نهائي كأس زايد للبطولة العربية المقرّر إجراؤها يوم الأربعاء 27 فيفري الجاري بالملعب الأولمبي بسوسة انطلاقا من الساعة السادسة مساء الى الحكم البحريني نواف شكر اللّه بمساعدة مواطنيه ياسر خليل ومحمد جعفر وفي ذات السياق اختار الاتحاد العربي لكرة القدم عيسى عبد اللّه كحكم رابع.
غدا يصل الفريق النيجيري
تلقّت إدارة النجم الساحلي صبيجة أمس إشعارا من نظيرتها في نادي رينجرز النيجيري بأن فريقها سيصل صبيحة غد السبت الى تونس عبر الدار البيضاء وقد اتخذت هيئة رضا شرف الدين كل الاحتياطات اللازمة لاستقبال الفريق الضيف.
استقال بعد 24 ساعة من تعيينه 
تفاجأت جماهير النجم الساحلي في اليومين الماضيين باجتماع الهيئة المديرة من أجل إحداث خطة كاتب عام مساعد للحد من الهفوات الادارية والقانونية التي كلفت خزينة الجمعية أموالا طائلة في السنوات الماضية وقد تمّ الاختيار على السيد محمد صالح طريطر للاضطلاع بهذه المهمة وهو ما أشرنا إليه في عدد أمس.
إلا أن تطورات غريبة حدثت ليقررالمساعد محمد صالح طريطر الاستقالة من منصبه وهو الذي لم يمض على تعيينه 24 ساعة فقط... المعني بالامر أكد الخبر من خلال ما دوّنه على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي حيث كتب: «أنا محمد صالح طريطر قرّرت الاستقالة من منصب كاتب عام مساعد في النجم الساحلي تلبية لرغبة عضو الهيئة المديرة وعضو مجلس نواب الشعب الذي لا يعتبرني كفاءة. وأشكر كل من عبّر عن حبّه لشخصي من الأحباء».
استقالة محمد صالح طريطر جاءت لتؤكد أن المسؤول في النجم الساحلي إما أن يخرج مطرودا أو أن يفرّ بجلده وهذا موضوع سنتطرّق إليه لاحقا.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

يواجه لاعب التنس التونسي مالك الجزيري في الدور الثاني لدورة رولان غاروس
15:05 - 2019/05/24
كشف تقرير صحفي إسباني، عن وجود اتجاه لدى سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال م
13:27 - 2019/05/24
أعلن الاتحاد الصيني لكرة القدم عن عودة الإيطالي مارشيلو ليبي، لتولي تدريب منتخب التنين بعد رحيل م
10:05 - 2019/05/24
تقرر تدعيم الإطار الفني للمنتخب الوطني للأكابر لكرة القدم بمناسبة نهائيات كاس امم افريقيا (مصر 20
09:18 - 2019/05/24
وجه مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الان جيراس الدعوة ل17 لاعبا محترفا للمشاركة في تحضيرات المنتخب
09:08 - 2019/05/24
قام النجم الألماني لوكاس بودولسكي، المحترف في صفوف فيسيل كوبي الياباني، بافتتاح الفرع الثاني له،
08:21 - 2019/05/24
يواجه الترجي الرياضي التونسي يوم غد الجمعة 24 ماي 2019 الوداد البيضاوي في الرباط لحساب ذهاب نهائي
22:53 - 2019/05/23
 تحول أمس الأربعاء فريق شبيبة القيروان لكرة السلة إلى العاصمة الأنغولية لواندا، لخوض مواجهات الدو
20:30 - 2019/05/23