السند..شاب ينتحر حرقا

السند..شاب ينتحر حرقا

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/07/16


قفصة – الشروق أقدم شاب يبلغ من العمر 38 عاما متزوج وله طفلة على الانتحار حرقا بمدينة السند من ولاية قفصة بعد أن عمد إلى سكب مادة حارقة على جسده. ثم أضرم فيه النار. وحسب المعطيات المتوفرة فإن الهالك رحمه الله كان يعيش ظروفا ومشاكل عائلية كبيرة أدت إلى طلاقه ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/07/16

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

جدّدت صباح امس الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس النظر في
07:00 - 2026/06/26
علمت " الشروق اون لاين " انه تم ايقاف كاتب عام النقابة الاساسية لمغازات مونوبري من طرف فرقة الشرط
22:07 - 2026/06/25
نجح أعوان وإطارات منطقة الأمن الوطني بباب بحر، وإثر حملة مداهمات أمنية متزامنة في قلب العاصمة، في
17:01 - 2026/06/25
 قررت النيابة العمومية ببالمحكمة الابتدائية ببنزرت  الاحتفاظ بشخصين يشتبه في تورطهما في حريق اندل
14:51 - 2026/06/25
أكد العقيد ناصر النالوتي، رئيس وحدة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للحرس الوطني، خلال جلسة استما
13:00 - 2026/06/25