السند..شاب ينتحر حرقا

السند..شاب ينتحر حرقا

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/07/16


قفصة – الشروق أقدم شاب يبلغ من العمر 38 عاما متزوج وله طفلة على الانتحار حرقا بمدينة السند من ولاية قفصة بعد أن عمد إلى سكب مادة حارقة على جسده. ثم أضرم فيه النار. وحسب المعطيات المتوفرة فإن الهالك رحمه الله كان يعيش ظروفا ومشاكل عائلية كبيرة أدت إلى طلاقه ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/07/16

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأ
07:00 - 2026/06/27
قررت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بتونس اليوم ،الافراج عن كاتب عام النقابة الأساسية التاب
22:15 - 2026/06/26
تمكنت فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بجندوبة من كشف سبب احتراق حقل قمح بمنطقة سوق الجمعة من مع
22:01 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجناحية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة الصحفي زياد الهاني و ذلك بسجنه مدة عام م
21:46 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار الحكم الابتدائي في حق المتهمين في قضية وفاة رج
21:01 - 2026/06/26
توفي مساء أمس الخميس 25جوان 2016شاب في حي "بوخزر "بمدينة سوسة بعد تعرضه لاعتداء من طرف مجموعة من
17:58 - 2026/06/26