وزير الداخلية يلتقي سفير دولة الإمارات بتونس

وزير الداخلية يلتقي سفير دولة الإمارات بتونس

تاريخ النشر : 19:38 - 2019/02/22

استقبل وزير الداخلية هشام الفراتي اليوم سفير دولة الإمارات بتونس راشد المنصوري، بمقر وزارة الداخلية. ومثلت العلاقات الثنائية بين تونس والإمارات العربية المتحدة وسبل تدعيم ميادين الشراكة والتعاون في المجال الأمني، أهم محاور اللقاء .
   وتحادث الطرفان، وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية، بخصوص المسائل المتعلقة بمقاومة الجريمة واستخدام التقنيات الحديثة ذات الصلة بالمجالات الأمنية وتطوير برامج التكوين وتبادل الخبرات بين الجانبين.


 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انتظمت اليوم الأربعاء 24 جوان 2026 بالمدرسة العليا للفلاحة بمقرن ندوة المديرين الجهويين ومديري ال
23:10 - 2026/06/24
نشرت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن، مساء الأربعاء، توضيحا بشأن ملف انتداب خرّيجي المعه
22:47 - 2026/06/24
أشرف وزير التجهيز والإسكان المكلّف بتسيير وزارة الصناعة والمناجم والطاقة  صلاح الزواري يوم الأربع
21:43 - 2026/06/24
اجتمعت رئيسة الحكومة سارة الزعفراني الزنزري مساء اليوم الأربعاء 24 جوان 2026، بنائب رئيس مجلس الو
20:37 - 2026/06/24
قال المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له اليوم ان طقس الليلة يتميز بخلايا رعدية محلية مصحوبة بأمط
20:15 - 2026/06/24
زادت عائدات صادرات زيت الزيتون إلى موفى ماي 2026، بنسبة 44،9 بالمائة وقدّرت ب 4058،5 مليون دينار،
17:41 - 2026/06/24