ملك إسبانيا يدخل الحجر الصحي بسبب لقائه مصابا بكورونا

ملك إسبانيا يدخل الحجر الصحي بسبب لقائه مصابا بكورونا

تاريخ النشر : 21:42 - 2020/11/23

ذكرت قناة "RTVE" الإسبانية، نقلا عن البلاط الملكي، أن الملك فيليب السادس دخل الحجر الصحي الاختياري، عقب لقائه بشخص مصاب بفيروس "كوفيد – 19".

وبحسب القناة، فقد "ألغى الملك جميع الفعاليات المخطط لها وسيبقى معزولا لحين التأكد من سلامته".

من جهته، أصدر القصر الملكي، بيانا، أشار في إلى أن العائلة المالكة، وهي الملكة ليتيسيا والأميرتين ليونور وإنفانتا صوفيا، وعلى الرغم من الحجر الصحي للملك، سيتمكنون من مواصلة أنشطتهم كالمعتاد".

ولم يحدد البيان المدة التي سيقضيها الملك في الحجر الصحي، ولا الشخص الذي قابله.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تضررت سفينة شحن، الخميس، جراء إصابتها بمقذوف مجهول المصدر قبالة سواحل عُمان في مضيق هرمز، دون تسج
18:02 - 2026/06/25
أودت أول موجة حر في إسبانيا هذا الموسم بحياة أكثر من 200 شخص خلال 4 أيام فقط، حسبما أظهرت بيانات،
15:05 - 2026/06/25
أفادت رئيسة الحكومة المؤقتة في فنزويلا ديلسي رودريغيز بأن 164 شخصاً قُتلوا على الأقل وأصيب المئات
11:49 - 2026/06/25
أفادت وكالة فرانس براس بتسجيل 212 حالة وفاة في إسبانيا بين الأحد والأربعاء، مرتبطة بموجة الحر.
09:40 - 2026/06/25
صعّد الحرس الثوري الإيراني لهجته تجاه حركة الملاحة في مضيق هرمز، معلناً أن المرور الآمن عبر الممر
09:20 - 2026/06/25
قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الأربعاء، إن إيران تقدم "تنازلات كبيرة للغاية" في إطار المفاوضا
08:45 - 2026/06/25
قتل 32 شخصا على الأقل وأصيب أكثر من 700، من جراء الزلزالين اللذين ضربا فنزويلا ليل الأربعاء، حسبم
07:30 - 2026/06/25