ملك إسبانيا يدخل الحجر الصحي بسبب لقائه مصابا بكورونا

ملك إسبانيا يدخل الحجر الصحي بسبب لقائه مصابا بكورونا

تاريخ النشر : 21:42 - 2020/11/23

ذكرت قناة "RTVE" الإسبانية، نقلا عن البلاط الملكي، أن الملك فيليب السادس دخل الحجر الصحي الاختياري، عقب لقائه بشخص مصاب بفيروس "كوفيد – 19".

وبحسب القناة، فقد "ألغى الملك جميع الفعاليات المخطط لها وسيبقى معزولا لحين التأكد من سلامته".

من جهته، أصدر القصر الملكي، بيانا، أشار في إلى أن العائلة المالكة، وهي الملكة ليتيسيا والأميرتين ليونور وإنفانتا صوفيا، وعلى الرغم من الحجر الصحي للملك، سيتمكنون من مواصلة أنشطتهم كالمعتاد".

ولم يحدد البيان المدة التي سيقضيها الملك في الحجر الصحي، ولا الشخص الذي قابله.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

ألقت السلطات الكولومبية القبض على رجل بريطاني بعد العثور على جثة امرأة داخل حقيبة سفر، رغم ادعائه
18:33 - 2026/06/28
أكدت رئيسة وزراء بنغلادش السابقة الشيخة حسينة، اعتزامها العودة إلى بلادها خلال العام الجاري، رغم
17:55 - 2026/06/28
لقي 14 مواطنًا سعوديًا مصرعهم، الأحد، إثر تحطم مروحية تابعة لشركة أرامكو السعودية في منطقة رأس تن
16:56 - 2026/06/28
واصل الكيان الصهيوني المتطرف اعتداءاته على جنوب لبنان رغم توقيع اتفاق إطاري بين الجانبين.
12:00 - 2026/06/28
سجّلت في فرنسا منذ الأربعاء عدد وفيات يزيد بحوالي ألف على المستوى المعتاد، بحسب ما أعلنت الأحد ال
09:07 - 2026/06/28
شهدت الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي فى نيويورك تحولا مهما في موازين القوى وخاصة انهيار هيم
07:00 - 2026/06/28
نشرت الخارجية الأمريكية أمس السبت النص الكامل لـ «اتفاق الإطار» المبرم بين كيان الاحتلال الصهيوني
07:00 - 2026/06/28