ملك إسبانيا يدخل الحجر الصحي بسبب لقائه مصابا بكورونا

ملك إسبانيا يدخل الحجر الصحي بسبب لقائه مصابا بكورونا

تاريخ النشر : 21:42 - 2020/11/23

ذكرت قناة "RTVE" الإسبانية، نقلا عن البلاط الملكي، أن الملك فيليب السادس دخل الحجر الصحي الاختياري، عقب لقائه بشخص مصاب بفيروس "كوفيد – 19".

وبحسب القناة، فقد "ألغى الملك جميع الفعاليات المخطط لها وسيبقى معزولا لحين التأكد من سلامته".

من جهته، أصدر القصر الملكي، بيانا، أشار في إلى أن العائلة المالكة، وهي الملكة ليتيسيا والأميرتين ليونور وإنفانتا صوفيا، وعلى الرغم من الحجر الصحي للملك، سيتمكنون من مواصلة أنشطتهم كالمعتاد".

ولم يحدد البيان المدة التي سيقضيها الملك في الحجر الصحي، ولا الشخص الذي قابله.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلنت وزارة الداخلية القطرية -فجر اليوم الاثنين- أن 54 شخصا أصيبوا في حادث الانفجار الذي وقع في م
15:25 - 2026/06/22
تتصاعد وتيرة التحذيرات في أوروبا هذا الأسبوع بسبب موجة حر شديدة جديدة، ما دفع دولا كثيرة إلى اتخا
14:49 - 2026/06/22
أعلن رئيس الوزراء البريطاني، كير ستارمر، استقالته من منصبه في مؤتمر صحفي صباح الاثنين 22 جوان 202
12:10 - 2026/06/22
قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين إن الوساطة الباكستانية
09:30 - 2026/06/22
قالت جمهورية الكونغو الديمقراطية، في وقت متأخر من مساء أمس الأحد، إن حالات الإصابة المؤكدة بفيروس
08:30 - 2026/06/22
أغلقت السلطات الروسية، الإثنين، مطارات موسكو الأربعة لفترة وجيزة عقب هجوم واسع بالطائرات المسيّرة
07:30 - 2026/06/22
تجددت حالة الجدل حول مسار التسوية السياسية في ليبيا عقب إحاطة المبعوثة الأممية هانا تيتيه أمام مج
07:00 - 2026/06/22
تعيش الأوساط السياسية والأمنية داخل الكيان الصهيوني حالة من القلق وخيبة الأمل عقب التوصل إلى تفاه
07:00 - 2026/06/22