لمساعدة النجم على هزم رينجرز..لومار يطالب الجمهور بالحضور المكثف والمساندة

لمساعدة النجم على هزم رينجرز..لومار يطالب الجمهور بالحضور المكثف والمساندة

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/02/23

أدركت تحضيرات النجم الخاصة بالجولة الثالثة لدور مجموعات كأس الـ«كاف» التي ستجمعه في سهرة الغد بنادي رينجرز النيجيري مرحلتها الأخيرة... وتبعا لذلك ستكون المجموعة بداية من الساعة الثامنة ليلا على موعد مع الحصة التدريبية الختامية والتي على ضوئها سيتم وضع ملامح التشكيلة الأساسية وكذلك الخطة التكتيكية الضامنة لاقتلاع النقاط الثلاث. طبيعة المباراة ضد رينجرز النيجيري وقيمة الرهان ستدفع بروجي لومار إلى إدخال بعض التحويرات التي ستفرضها بعض الغيابات... التحوير سيشمل على وجه التحديد خط الهجوم والأكيد أن تمارين اليوم ستكون حاسمة.
فراس بلعربي يحمل الآمال
في ظل الغياب المحتمل لياسين الشيخاوي تعلق جماهير النجم الساحلي آمالا عريضة على فراس بلعربي الذي ما انفكّ يقدّم الإضافة المطلوبة كلما عول روجي لومار على خدماته حيث كان مصدر عديد العمليات الهجومية والتمريرات الحاسمة التي شكّلت في مجملها خطرا بيّنا على دفاعات الفرق المنافسة. بلعربي سيكون مساء غد من بين العناصر التي يعلق عليها الجميع آمالا كبيرة لتحقيق الانتصار الأول قبل لقاء الإياب في الجولة الرابعة. 
هذا ما طلبه لومار من الأنصار
يخوض النجم في هذه الفترة أهم مباراة له وعلى هذا الأساس فإن كل الأطراف مطالبة بلعب دورها كما يجب للمساهمة في تحقيق الانتصار وفي مقدمة هذه الأطراف جمهور النجم الذي يستعد للحضور بالكثافة المعهودة لمساندة الفريق حتى يتسنى له اقتلاع النقاط الثلاث ليضمن لنفسه البقاء في دائرة المتراهنين على بطاقة التأهل لدور الثمانية في هذه المسابقة.
جماهير النجم الغاضبة على رئيس الجمعية شرف الدين يمكن أن تكون غدا شريكا في اجتياز فريقها لعقبة رينجرز النيجيري بسلام من خلال المزيد من الدعم والمساندة وهذا تقريبا مضمون المطلب الذي تقدم به لومار إلى الأنصار حيث طالبهم بالحضور المكثف والدعم والتشجيع حتى يتحقق الهدف من مباراة سهرة الغد.
التغييرات ستفرض نفسها
لكل مباراة ظروفها وطبيعتها لذلك اعتمد الجهاز الفني على أفضل ما لديه من لاعبين في المجموعة لمواجهة المنافس النيجيري وحسب الحصص التدريبية لليومين الماضيين فإن التشكيلة ستعرف بعض التغييرات التي ستمس خطي الوسط والهجوم بما أن الدفاع سيحافظ على تركيبته.
دور الحنّاشي
يصنّف ماهر الحناشي ضمن قائمة اللاعبين المفاتيح في تركيبة لومار وهو يحمل مسؤولية كبيرة بما أن صناعة اللعب في النجم لها دلالات رمزية اقترنت بالأسطورة زبير بية «السبعة الحية» في اللقاء الحاسمة سواء كانت محلية أو إفريقية. هذه المقاربة ستضع ماهر الحناشي أمام حتمية تقديم الإضافة لخط الهجوم مع المساهمة قدر المستطاع في المعاضدة الدفاعية.
الحاج حسن على البنك
سيكون المهاجم الواعد حسام الحاج حسن على مقعد البدلاء مساء الغد رغم حضوره البدني القوي ومهارته الكبيرة وقدرته على إرباك دفاع المنافس  . الحاج حسن يقدم مردودا مرضيا في اللقاء التطبيقية ويسجل الأهداف لكن لومار لم يمنحه فرصة اللعب أساسيا ومرة أخرى سيخيّر عليه الجزائري كريم العريبي وربما يقع الاستنجاد به أثناء اللعب.
اليوم وصول المريخ السوداني
اختارت إدارة المريخ السوداني أن يتحول فريقها مبكرا إلى تونس لاستكمال تحضيراته لمواجهة النجم الساحلي مساء الأربعاء المقبل في نطاق ذهاب الدور نصف النهائي لكأس زايد للأندية العربية، وكشف مجلس إدارة الفريق السوداني أن وفد الأشقاء سيحل نهار اليوم بمطار تونس قرطاج قادما من اسطمبول برئاسة عضو مجلس الإدارة عمر محمد عبد الله وهو يضم 33 فردا بين لاعبين وإطار فني ومرافقين.
الـ«VAR» في أولمبي سوسة
بالتوازي مع وصول وفد المريخ يسجل اليوم وصول لجنة التنظيم التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم مصحوبة بطاقم انقليزي للسهر على الجوانب اللوجيستية وفي مقدمتها تركيز تقنية الـ«VAR» بالملعب الأولمبي بسوسة وكذلك تركيز استوديو تلفزي متنقل لتغطية المباراة المذكورة.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

   دارت عشية اليوم  مقابلتا الجولة الثانية من الدور نصف النهائي لبطولة ا
20:38 - 2019/03/20
يجهز نادي برشلونة الإسباني، لفتح خزائنه من أجل تمويل صفقة هجومية جديدة،
20:01 - 2019/03/20
تتجه الانظار عشية اليوم بداية من الساعة الخامسة والنصف الى العاصمة المصرية القاهرة حيث تجرى مراسم
20:00 - 2019/03/20
تصدر النجم ليونيل ميسي المشهد خلال التدريب الأول لمنتخب الأرجنتين مساء الاثنين، في مدينة فالديبيب
20:00 - 2019/03/20
منح الاطار الفني راحة بيومين لكافة اللاعبين على ان يستأنفوا يوم الجمعة التحضيرات استعدادا لمباراة
20:00 - 2019/03/20
في ذكرى الإستقلال المجيد ينزل المنتخب الأولمبي ضَيفا على جنوب السودان على أمل «الإنفصال» عن الفشل
20:00 - 2019/03/20
عقب إجتماع طارئ لهيئة الشبيبة تواصل الى ساعة متأخرة من ليلة أول أمس صدر بيان احتجاجي أدانت فيه ال
20:00 - 2019/03/20
بَعد حوالي 8 ساعات في الجوّ، وصلت بعثة المنتخب إلى جنوب السودان تمهيدا لمواجهة فريق المكان في نطا
20:00 - 2019/03/20