قفصة: تعرض مكتب طبيب للتهشيم بقسم الاستعجالي

قفصة: تعرض مكتب طبيب للتهشيم بقسم الاستعجالي

تاريخ النشر : 14:48 - 2018/06/27

تعرض يوم امس مكتب طبيب بالقسم الاستعجالي بالمستشفى الجهوي بقفصة الى عملية اعتداء من قبل احد المواطنين الذي اصطحب احد افراد عائلته ولم يجد الطبيب بمكتبه  و عمد الى تهشيم التجهيزات التي كانت بمكتب الطبيب  وحسب سالم ناصري المدير الجهوي للصحة بقفصة فان الادارة اتخذت الاجراءات القانونية ضد المعتدي وتم تقديم قضية عدلية كما اشار الى ان المواطن وصل الى المستشفى في وقت تغيير الدوام واكد ان الاطباء كانوا يباشرون حالات المرضى في الاقسام الاخرى ومن جهة اخرى فان العمل استمر بقسم الاستعجالي بصفة طبيعية بعد الحادثة كما انه تم تسجيل اضرار مادية  طالت تجهيزات مكتب الطبيب فقط .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلنت وزارة الدّاخليّة أن وحدات الحماية المدنيّة تمكّنت صباح اليوم الأحد 28 جوان 2026 من السّيطرة
15:14 - 2026/06/28
أسفر حريق اندلع صباح اليوم الأحد بالسوق البلدي بسيدي عبد السلام بالعاصمة عن وفاة شخص (أحد أصحاب ا
13:04 - 2026/06/28
اندلع صباح اليوم حريق بالسوق البلدي بسيدي عبد السلام بالعاصمة حسب شهود عيان ومقاطع فيديو تم تداول
08:03 - 2026/06/28
أدى والي بنزرت سالم بن يعقوب زيارة ميدانية إلى معتمدية راس الجبل بحضور كل من معتمد المنطقة مهدي ب
07:00 - 2026/06/28
قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأ
07:00 - 2026/06/27