قفصة: تعرض مكتب طبيب للتهشيم بقسم الاستعجالي

قفصة: تعرض مكتب طبيب للتهشيم بقسم الاستعجالي

تاريخ النشر : 14:48 - 2018/06/27

تعرض يوم امس مكتب طبيب بالقسم الاستعجالي بالمستشفى الجهوي بقفصة الى عملية اعتداء من قبل احد المواطنين الذي اصطحب احد افراد عائلته ولم يجد الطبيب بمكتبه  و عمد الى تهشيم التجهيزات التي كانت بمكتب الطبيب  وحسب سالم ناصري المدير الجهوي للصحة بقفصة فان الادارة اتخذت الاجراءات القانونية ضد المعتدي وتم تقديم قضية عدلية كما اشار الى ان المواطن وصل الى المستشفى في وقت تغيير الدوام واكد ان الاطباء كانوا يباشرون حالات المرضى في الاقسام الاخرى ومن جهة اخرى فان العمل استمر بقسم الاستعجالي بصفة طبيعية بعد الحادثة كما انه تم تسجيل اضرار مادية  طالت تجهيزات مكتب الطبيب فقط .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأ
07:00 - 2026/06/27
قررت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بتونس اليوم ،الافراج عن كاتب عام النقابة الأساسية التاب
22:15 - 2026/06/26
تمكنت فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بجندوبة من كشف سبب احتراق حقل قمح بمنطقة سوق الجمعة من مع
22:01 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجناحية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة الصحفي زياد الهاني و ذلك بسجنه مدة عام م
21:46 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار الحكم الابتدائي في حق المتهمين في قضية وفاة رج
21:01 - 2026/06/26
توفي مساء أمس الخميس 25جوان 2016شاب في حي "بوخزر "بمدينة سوسة بعد تعرضه لاعتداء من طرف مجموعة من
17:58 - 2026/06/26