قفصة: تعرض مكتب طبيب للتهشيم بقسم الاستعجالي

قفصة: تعرض مكتب طبيب للتهشيم بقسم الاستعجالي

تاريخ النشر : 14:48 - 2018/06/27

تعرض يوم امس مكتب طبيب بالقسم الاستعجالي بالمستشفى الجهوي بقفصة الى عملية اعتداء من قبل احد المواطنين الذي اصطحب احد افراد عائلته ولم يجد الطبيب بمكتبه  و عمد الى تهشيم التجهيزات التي كانت بمكتب الطبيب  وحسب سالم ناصري المدير الجهوي للصحة بقفصة فان الادارة اتخذت الاجراءات القانونية ضد المعتدي وتم تقديم قضية عدلية كما اشار الى ان المواطن وصل الى المستشفى في وقت تغيير الدوام واكد ان الاطباء كانوا يباشرون حالات المرضى في الاقسام الاخرى ومن جهة اخرى فان العمل استمر بقسم الاستعجالي بصفة طبيعية بعد الحادثة كما انه تم تسجيل اضرار مادية  طالت تجهيزات مكتب الطبيب فقط .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

علمت " الشروق اون لاين " انه تم ايقاف كاتب عام النقابة الاساسية لمغازات مونوبري من طرف فرقة الشرط
22:07 - 2026/06/25
نجح أعوان وإطارات منطقة الأمن الوطني بباب بحر، وإثر حملة مداهمات أمنية متزامنة في قلب العاصمة، في
17:01 - 2026/06/25
 قررت النيابة العمومية ببالمحكمة الابتدائية ببنزرت  الاحتفاظ بشخصين يشتبه في تورطهما في حريق اندل
14:51 - 2026/06/25
أكد العقيد ناصر النالوتي، رئيس وحدة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للحرس الوطني، خلال جلسة استما
13:00 - 2026/06/25
علمت الشروق ان عمليات ملاحقة عدد من العناصر المتورطة في بيع العقارات في عدد من ولايات الجمهورية  
07:00 - 2026/06/24
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة  سعدية مصباح رئيسة جمعية "منامتي "الناشط
20:48 - 2026/06/23