قابس: 14 عونا بالمستشفى يلتزمون بالحجر الصحي الإجباري

قابس: 14 عونا بالمستشفى يلتزمون بالحجر الصحي الإجباري

تاريخ النشر : 11:01 - 2020/08/09

بعد ثبوت الإصابة الرابعة لسيدة (63سنة)  مقيمة بقسم أمراض القلب بالمستشفى الجهوي بقابس تم نقلها لوحدة العزل الصحي وإلزام 14 عونا بين ممرضين وفنيين وأعوان حراسة بالحجر الصحي الإجباري وإجراء التحاليل المخبرية اللازمة وفق مصدر من المستشفى الجهوي بقابس. 
وفي السياق ذاته تم توجيه نداء للمواطنين بعدم الإلتجاء للمستشفى الجهوي بقابس إلا في الحالات القصوى والإلتزام بوضع الكمامات وإتباع إجراءات البروتوكول الصحي الوقائي لتفادي الإنتشار السريع لعدوى فيروس كوفيد 19 من جديد.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

إنطلقت اليوم الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس
13:45 - 2026/06/22
تحصلت التلميذة المتألقة يمنى غربي من معهد جندوبة شعبة الإعلامية على معدل 18,49 وهو ما صنفها الأول
11:34 - 2026/06/22
تمكنت وحدات الحماية المدنية وأعوان الغابات، مدعومين بمروحية عسكرية، من السيطرة على حريق اندلع ليل
11:19 - 2026/06/22
في إطار الاحتفاء بالنتائج المتميزة على المستوى الوطني و التنويه بالجهود التي بذلت في سبيل تحققها
20:56 - 2026/06/21
حققت ولاية نابل نتائج مشرفة في الدورة الرئيسية لامتحان البكالوريا 2026، مؤكدة مكانتها كإحدى أبرز
20:15 - 2026/06/21
أنهت فرق من الحماية المدنية وعدد من المتطوعين واعوان من إدارة الغابات بجندوبة في ساعة متأخرة من ل
17:36 - 2026/06/21
سجّل المعهد النموذجي بساقية الزيت بولاية صفاقس، الراجع بالنظر للمندوبيّة الجهوية التربية بصفاقس 2
15:51 - 2026/06/21
سجلت مدينة مدنين إنجازاً دراسياً مميزاً إثر نجاح التلميذات التوائم الشقيقات رباب ومرام ومريم ورحا
15:18 - 2026/06/21