في لمسة وفاء للجيش الأبيض الطبي التونسي: بنزرت تنظم تحية العلم المفدى بالمستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة

في لمسة وفاء للجيش الأبيض الطبي التونسي: بنزرت تنظم تحية العلم المفدى بالمستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة

تاريخ النشر : 22:42 - 2020/04/07

شهد اليوم المستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة ببنزرت تنظيم موكب وطني مهيب لتحية العلم المفدى تحت اشراف رئيس المجلس الجهوي للامن والي بنزرت محمد قويدر وبحضور ومشاركة كامل الاسرة الطبية وشبه الطبية والإدارية للمنظومة الصحية بالجهة .
تم فيها تحية العلم المفدى على انغام النشيد الوطني وبمصاحبة الجوق العسكري وتشكيلات امنية متنوعة، قبل تنظيم حفل تكريم على شرف كل العاملين بالمستشفى والكوادر الصحية عموما بالجهة.
وفاء
وقال رئيس المجلس الجهوي للامن واللجنة الجهوية لتنظيم النجدة والي بنزرت محمد قويدر في تصريح اعلامي خص به الشروق   ان هذه المبادرة ارادتها مصالح الولاية وكل المكونات الرسمية والمنظماتية والمجتمعية وأيضا عموم المواطنين لمسة وفاء واعتراف بالجميل لجيش تونس الأبيض ان صح التعبير في حربه على فيروس كورونا المكستجد وتحية اجلال وتشجيع أيضا من قبل الحضور ومن يمثلون باعتبارهم جنود الصف الامامي للحد من انتشار العدوى الفيروسية.
مشيرا في ذات السياق الى المشاركة التلقائية لكل الأطراف والهياكل في المبادرة الحضارية والاستعداد الجهوي الكامل والدائم وفق تعبيره الى معاضدة الإطارات الطبية في هذه الحرب الصحية على حد قوله.
نضالية
ومن جانبه ثمن المدير الجهوي للصحة جمال الدين السعيداني المبادرة مشيرا الى التعبئة الكاملة لكل اسرة القطاع للذود عن صحة المواطن التونسي وكل الإنسانية في هذه الظرفية الصعبة.
مجددا التأكيد على عموم المواطنين بالالتزام بالحجر الصحي العام وعدم المجازفة بخرق بروتوكول الصحة العامة من اجل مساعدة الاطارا الطبي على النجاح في تامينهم من خطر الفيروس.
مشاركة
بينما لاحظ الكاتب العام الجهوي للشغل بشير السحباني بان المنظمة من خلال منظوريها في القطاع كلها حماس لتامين الشعب التونسي من خطر العدوى وهي قريبة من كل الإجراءات المتخذة من قبل الدولة ومتفاعلة معها ميدانيا .
يشار ان وحدات التدخل ببنزرت كانت في ذات السياق نفذت عن طريق اعوانها حملة تعقيم للمحيطين الداخلي والخارجي للمستشفى في مبادرة تشاركية من جانبهم للحد من انتشار فيروس كورونا بالجهة.
يشار أن المبادرة واكبتها معتمدة المكان وفاء بن عريف، الى جانب المدير الجهوي للصحة ببنزرت جمال الدين السعيداني ومدير المستشفى خالد الحجي وبقية الأسرة النضالية الطبية وشبه الطبية والإدارية وايضا المكونات المجتمعية والمنظماتية على راسها الكاتب العام الجهوي للمنظمة الشغيلة بشير السحباني ،مع حضور إعلامي مميز ،مشكورين .
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

إنعقدت جلسة تمهيدية بحضور نواب المجلس الجهوي بنابل ونائب  المجلس الإقليم الثاني للولاية  أنيس خلف
21:46 - 2024/04/25
في إطار الإعداد للموسم السياحي الصيفي 2024 أشرف والي جندوبة سمير كوكة رفقة المعتمــد الأول الطيب
21:20 - 2024/04/25
انعقد اليوم الخميس 25 أفريل 2024  المؤتمر العاديّ للنّقابة الأساسيّة للتعليم الثانوي والتّربية ال
19:35 - 2024/04/25
أكّد مصدر أمني لـ"الشروق أون لاين"، اليوم الخميس 25 أفريل، أنّ الأجهزة الفنية التابعة لمصالح بلدي
18:55 - 2024/04/25
تمكّن أعوان الفرقة المحلية للحماية المدنية بدوز من السيطرة نهائيا على حريق اندلع منذ حوالي العاشر
17:13 - 2024/04/25
تمكّنت وحدات الحرس البحري بإقليم الساحل بمشاركة جيش البحر وطائرة مروحيّة تابعة للوحدة الجوية للحر
15:08 - 2024/04/25
احتضن الفرع الجهوي للتكوين وتطوير الكفاءات بجندوبة التصفيات الجهوية لمسابقة تحدي القراءة العربي ا
13:41 - 2024/04/25
تولّت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل امس الأربعاء 24 افريل 202
12:34 - 2024/04/25