سيدي بوزيد: تسجيل 23 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" وحالة وفاة

سيدي بوزيد: تسجيل 23 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" وحالة وفاة

تاريخ النشر : 11:33 - 2020/10/26

سجّلت ولاية سيدي بوزيد، اليوم الاثنين، 23 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" وحالة وفاة، وفق ما أفاد المدير الجهوي للصحة، محمد الزاهر الاحمدي. 
وبيّن الاحمدي، في تصريح لــ(وات)، أنه تم أيضا تسجيل حالات شفاء جديدة شملت 36 شخصا، ليصبح العدد الجملي للمتعافين 713 حالة، فيما ارتفع عدد الوفايات بالجهة ليبلغ 30 حالة، علما وأن الجهة سجلت منذ بداية ظهور الفيروس 991 حالة مؤكدة.
وبلغ عدد الاصابات بفيروس "كورونا" في صفوف الاطارات الصحية بولاية سيدي بوزيد منذ شهر فيفري الماضي، 80 حالة مؤكدة.
   

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

في إطار الاحتفاء بالنتائج المتميزة على المستوى الوطني و التنويه بالجهود التي بذلت في سبيل تحققها
20:56 - 2026/06/21
حققت ولاية نابل نتائج مشرفة في الدورة الرئيسية لامتحان البكالوريا 2026، مؤكدة مكانتها كإحدى أبرز
20:15 - 2026/06/21
أنهت فرق من الحماية المدنية وعدد من المتطوعين واعوان من إدارة الغابات بجندوبة في ساعة متأخرة من ل
17:36 - 2026/06/21
سجّل المعهد النموذجي بساقية الزيت بولاية صفاقس، الراجع بالنظر للمندوبيّة الجهوية التربية بصفاقس 2
15:51 - 2026/06/21
سجلت مدينة مدنين إنجازاً دراسياً مميزاً إثر نجاح التلميذات التوائم الشقيقات رباب ومرام ومريم ورحا
15:18 - 2026/06/21
حقق المعهد النموذجي بجندوبة نسبة نجاح في امتحانات البكالوريا قدرت ب 100 % و هي نتيجة متميزة تعكس ثمر
13:48 - 2026/06/21
تألق التلميذ المتميز الخلوق عمرو غزواني بحصوله على أفضل معدل جهوي شعبة رياضيات بالمعهد النموذجي ب
13:18 - 2026/06/21