سيدي بوزيد: تسجيل 23 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" وحالة وفاة

سيدي بوزيد: تسجيل 23 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" وحالة وفاة

تاريخ النشر : 11:33 - 2020/10/26

سجّلت ولاية سيدي بوزيد، اليوم الاثنين، 23 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" وحالة وفاة، وفق ما أفاد المدير الجهوي للصحة، محمد الزاهر الاحمدي. 
وبيّن الاحمدي، في تصريح لــ(وات)، أنه تم أيضا تسجيل حالات شفاء جديدة شملت 36 شخصا، ليصبح العدد الجملي للمتعافين 713 حالة، فيما ارتفع عدد الوفايات بالجهة ليبلغ 30 حالة، علما وأن الجهة سجلت منذ بداية ظهور الفيروس 991 حالة مؤكدة.
وبلغ عدد الاصابات بفيروس "كورونا" في صفوف الاطارات الصحية بولاية سيدي بوزيد منذ شهر فيفري الماضي، 80 حالة مؤكدة.
   

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23