سوسة : 4 أشخاص في حالة سكر يعتدون على دورية امنية

سوسة : 4 أشخاص في حالة سكر يعتدون على دورية امنية

تاريخ النشر : 00:24 - 2020/04/04

قام مساء امس الجمعة 4 أفريل 2020 أربعة أشخاص في حالة سكر على متن سيارة من الإعتداء على دورية أمنية بمنطقة شط مريم بعد فرارهم من دورية بمنطقة هرقلة ،وتعمدوا الإصطدام بسيارة الأمنيين مما اسفر عن إصابة أمني ونقله على جناح السرعة إلى مستشفى سهلول .

وتم إلقاء القبض على المعتدين وتبين أن أحدهم محل 11 منشور تفتيش من أجل القتل العمد والسرقة والتحيل فيما البقية ايضا محل مناشير تفتيش من أجل ترويج مخدرات وسرقة وتحيل حسب ما أكده مصدر أمني ل"لشروق أون لاين ".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قررت هيئة الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس، المتعهدة بملف جريمة قتل المحامية الراحلة من
23:28 - 2026/06/21
انطلقت اليوم الجمعة 19 جوان أولى جلسات استنطاق المتهمين في قضية مقتل المحامية منجية المناعي في اف
18:50 - 2026/06/19