سوسة : 4 أشخاص في حالة سكر يعتدون على دورية امنية

سوسة : 4 أشخاص في حالة سكر يعتدون على دورية امنية

تاريخ النشر : 00:24 - 2020/04/04

قام مساء امس الجمعة 4 أفريل 2020 أربعة أشخاص في حالة سكر على متن سيارة من الإعتداء على دورية أمنية بمنطقة شط مريم بعد فرارهم من دورية بمنطقة هرقلة ،وتعمدوا الإصطدام بسيارة الأمنيين مما اسفر عن إصابة أمني ونقله على جناح السرعة إلى مستشفى سهلول .

وتم إلقاء القبض على المعتدين وتبين أن أحدهم محل 11 منشور تفتيش من أجل القتل العمد والسرقة والتحيل فيما البقية ايضا محل مناشير تفتيش من أجل ترويج مخدرات وسرقة وتحيل حسب ما أكده مصدر أمني ل"لشروق أون لاين ".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

علمت " الشروق اون لاين " انه تم ايقاف كاتب عام النقابة الاساسية لمغازات مونوبري من طرف فرقة الشرط
22:07 - 2026/06/25
نجح أعوان وإطارات منطقة الأمن الوطني بباب بحر، وإثر حملة مداهمات أمنية متزامنة في قلب العاصمة، في
17:01 - 2026/06/25
 قررت النيابة العمومية ببالمحكمة الابتدائية ببنزرت  الاحتفاظ بشخصين يشتبه في تورطهما في حريق اندل
14:51 - 2026/06/25
أكد العقيد ناصر النالوتي، رئيس وحدة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للحرس الوطني، خلال جلسة استما
13:00 - 2026/06/25
علمت الشروق ان عمليات ملاحقة عدد من العناصر المتورطة في بيع العقارات في عدد من ولايات الجمهورية  
07:00 - 2026/06/24
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة  سعدية مصباح رئيسة جمعية "منامتي "الناشط
20:48 - 2026/06/23