سوسة أصبحت خالية من كورونا بعد شفاء آخر مصاب

سوسة أصبحت خالية من كورونا بعد شفاء آخر مصاب

تاريخ النشر : 22:14 - 2020/05/31

أعلن اليوم الأحد 31 جوان 2020، المدير الجهوي للصحة بسوسة سامي الرقيق عن شفاء آخر مصابة بفيروس كورونا في ولاية سوسة وبهذا تصبح الجهة خالية من الوباء.

وأوضح الرقيق في تصريح لإذاعة شمس أف أم أن المصابة تبلغ من العمر 41 سنة وهي من مدينة سوسة وهي آخر مصاب حامل للفيروس بالجهة.

وقد سجلت ولاية سوسة إجماليا 85 إصابة محلية بفيروس كورونا و7 حالات وفاة، علما و أنه تم تسجيل منذ 3 أيام 4 إصابات وافدة بفيروس كورونا تم إيواءها بمركز كوفيد 19 بالمنستير. 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

إنطلقت اليوم الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس
13:45 - 2026/06/22
تحصلت التلميذة المتألقة يمنى غربي من معهد جندوبة شعبة الإعلامية على معدل 18,49 وهو ما صنفها الأول
11:34 - 2026/06/22
تمكنت وحدات الحماية المدنية وأعوان الغابات، مدعومين بمروحية عسكرية، من السيطرة على حريق اندلع ليل
11:19 - 2026/06/22
في إطار الاحتفاء بالنتائج المتميزة على المستوى الوطني و التنويه بالجهود التي بذلت في سبيل تحققها
20:56 - 2026/06/21
حققت ولاية نابل نتائج مشرفة في الدورة الرئيسية لامتحان البكالوريا 2026، مؤكدة مكانتها كإحدى أبرز
20:15 - 2026/06/21
أنهت فرق من الحماية المدنية وعدد من المتطوعين واعوان من إدارة الغابات بجندوبة في ساعة متأخرة من ل
17:36 - 2026/06/21
سجّل المعهد النموذجي بساقية الزيت بولاية صفاقس، الراجع بالنظر للمندوبيّة الجهوية التربية بصفاقس 2
15:51 - 2026/06/21
سجلت مدينة مدنين إنجازاً دراسياً مميزاً إثر نجاح التلميذات التوائم الشقيقات رباب ومرام ومريم ورحا
15:18 - 2026/06/21