رئيس الزمالك يلوح بمقاطعة السوبر الافريقي

رئيس الزمالك يلوح بمقاطعة السوبر الافريقي

تاريخ النشر : 17:11 - 2019/11/21

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عقد اجتماع عاجل مع مجلس إدارة القلعة البيضاء لمناقشة قرار المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي "كاف"، الصادر ظهر اليوم الخميس.
وكان المكتب التنفيذي للكاف، قد أعلن إقامة مباراة السوبر الإفريقي والتي تجمع بين الزمالك بطل الكونفدرالية بمنافسه الترجي الرياضي التونسي بطل دوري الأبطال في العاصمة القطرية الدوحة 14 فيفري المقبل.
وقال مرتضى منصور في تصريحات لموقع "كووورة " سيتم عقد اجتماع عاجل لمجلس إدارة الزمالك لمناقشة قرار المكتب التنفيذي قبل إعلان موقفنا رسميًا من مواجهة الترجي بقطر".
وكان مرتضى منصور، قد أعلن في وقت سابق رفضه فكرة مواجهة الترجي بقطر، مؤكدًا مقاطعته لمباراة السوبر الإفريقي حال إقامتها هناك.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

سيطر الغضب على أنصار المنتخب الوطني بعد الهزيمة المخجلة أمام اليابان والخروج من المونديال.
07:00 - 2026/06/22
ر المنتخب الوطني المونديال رسميا منذ الدور الأول وقبل جولة من نهاية دور المجموعات، بعد الهزيمة ال
07:00 - 2026/06/22
يمكن القول إن 2026 كان كارثيا بالنسبة إلى منتخبنا الوطني الذي لم يحقق سوى فوز ودي وحيد في العام ا
07:00 - 2026/06/22
اعتبر الكثيرون أن ما حصل مع المنتخب في المونديال يعد وصمة عار على جبين المسؤولين الذين تسببوا في
07:00 - 2026/06/22
بعد سقوط قائمة الهيئة التسييرية برئاسة محمّد صالح سويلم وتراجع هذا الأخير عن تحمل المسؤولية ازداد
07:00 - 2026/06/22
«أونداف» بديل من ذهب ورَقم تاريخي لحارس كوراساو 
07:00 - 2026/06/22
أوّلا وقبل كلّ شيء، هنيئا لكلّ الناجحين والناجحات في امتحانات الباكالوريا وتحية تقدير لجميع العائ
07:00 - 2026/06/22
دافع مهاجم منتخب إنجلترا أولي واتكينز عن رغبة الجناح البلجيكي جيريمي دوكو في مغادرة كأس العالم لح
23:45 - 2026/06/21