رئيس الزمالك يلوح بمقاطعة السوبر الافريقي

رئيس الزمالك يلوح بمقاطعة السوبر الافريقي

تاريخ النشر : 17:11 - 2019/11/21

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عقد اجتماع عاجل مع مجلس إدارة القلعة البيضاء لمناقشة قرار المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي "كاف"، الصادر ظهر اليوم الخميس.
وكان المكتب التنفيذي للكاف، قد أعلن إقامة مباراة السوبر الإفريقي والتي تجمع بين الزمالك بطل الكونفدرالية بمنافسه الترجي الرياضي التونسي بطل دوري الأبطال في العاصمة القطرية الدوحة 14 فيفري المقبل.
وقال مرتضى منصور في تصريحات لموقع "كووورة " سيتم عقد اجتماع عاجل لمجلس إدارة الزمالك لمناقشة قرار المكتب التنفيذي قبل إعلان موقفنا رسميًا من مواجهة الترجي بقطر".
وكان مرتضى منصور، قد أعلن في وقت سابق رفضه فكرة مواجهة الترجي بقطر، مؤكدًا مقاطعته لمباراة السوبر الإفريقي حال إقامتها هناك.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

ألقى رئيس كوريا الجنوبية لي جيه-ميونغ باللوم في خروج بلاده المبكر من كأس العالم لكرة القدم على ال
20:26 - 2026/06/28
أكد المدرب أنيس بوجلبان ي تصريح لوكالة تونس إفرقيا للأنباء اليوم الأحد، أنه سيواصل إشرافه على حظو
16:19 - 2026/06/28
استقرت الجامعة التونسية لكرة القدم على هوية المدرب الجديد لنسور قرطاج، بعد المستوى السيئ الذي ظهر
13:59 - 2026/06/28
بعد نزول الستار على دور المجموعات، تنطلق بداية من اليوم الأحد مواجهات الدور السادس عشر لكأس العال
11:42 - 2026/06/28
  في ما يلي المنتخبات المتأهلة إلى الدور السادس عشر لكأس العالم 2026 لكرة القدم الجارية حاليا بأم
08:42 - 2026/06/28
تأهلت الجزائر ​والنمسا إلى الدور السادس عشر لكأس العالم لكرة القدم ‌بعد التعادل 3-3 ‌اليوم الأحد
08:38 - 2026/06/28
تصدرت ​كولومبيا المجموعة 11 في كأس العالم ​2026 بعد تعادلها سلبيا مع ‌البرتغال في وقت مبكر ‌من يو
08:33 - 2026/06/28
قررت الإدارة الفنية للنادي الصفاقسي بإشراف المدير الرياضي طارق سالم رفض عودة اللاعبين المعارين لأ
07:00 - 2026/06/28