رئيس الزمالك يلوح بمقاطعة السوبر الافريقي

رئيس الزمالك يلوح بمقاطعة السوبر الافريقي

تاريخ النشر : 17:11 - 2019/11/21

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عقد اجتماع عاجل مع مجلس إدارة القلعة البيضاء لمناقشة قرار المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي "كاف"، الصادر ظهر اليوم الخميس.
وكان المكتب التنفيذي للكاف، قد أعلن إقامة مباراة السوبر الإفريقي والتي تجمع بين الزمالك بطل الكونفدرالية بمنافسه الترجي الرياضي التونسي بطل دوري الأبطال في العاصمة القطرية الدوحة 14 فيفري المقبل.
وقال مرتضى منصور في تصريحات لموقع "كووورة " سيتم عقد اجتماع عاجل لمجلس إدارة الزمالك لمناقشة قرار المكتب التنفيذي قبل إعلان موقفنا رسميًا من مواجهة الترجي بقطر".
وكان مرتضى منصور، قد أعلن في وقت سابق رفضه فكرة مواجهة الترجي بقطر، مؤكدًا مقاطعته لمباراة السوبر الإفريقي حال إقامتها هناك.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أثار الاتحاد الأوروغوياني لكرة القدم جدلاً واسعاً بعد اتخاذه قراراً بإلغاء رحلة الطيران الخاصة ال
21:17 - 2026/06/27
في تفاعل يعكس مشاعر مختلطة بين مرارة الإقصاء والاعتزاز بحمل الراية الوطنية، خرج مدافع المنتخب الو
14:38 - 2026/06/27
دخل الترجي الرياضي التونسي في مفاوضات أولية مع اللاعب السابق للمنتخب الوطني التونسي نعيم السليتي،
14:25 - 2026/06/27
يشرع المنتخب الوطني التونسي للكرة الطائرة للأكابر في خوض غمار التصفيات الخاصة بالمنطقة الأولى الم
14:22 - 2026/06/27
قدّم الترجي الرياضي التونسي عرضًا رسميًا إلى نادي غولدن آروز من أجل التعاقد مع لاعب خط الوسط الإي
14:07 - 2026/06/27
حسم اللاعب أحمد خليل نزاعه القانوني لصالحه، بعد صدور قرار يقضي بتمكينه من مستحقات مالية تُقدّر بح
13:59 - 2026/06/27
أعلن الترجي الرياضي التونسي عن استكمال إجراءات التعاقد مع المدرب البلجيكي جووال كرهاي، الذي سيتول
13:53 - 2026/06/27
أنهى اللاعب وجدي الساحلي تجربته مع نادي نادي رادنيكي الصربي، بعد اتفاق يقضي بفسخ العقد بين الطرفي
13:49 - 2026/06/27