جوهر بن مبارك: "رجال أعمال يُمولون الإعتصامات"

جوهر بن مبارك: "رجال أعمال يُمولون الإعتصامات"

تاريخ النشر : 13:02 - 2020/08/09

أكد اليوم الأحد 09 أوت 2020 المستشار المستقيل بديوان رئيس الحكومة جوهر بن مبارك، أن هناك فساد وهناك رجال أعمال يمولون الإعتصامات وغلق الفانات في الكامور وغيرها من الجهات.
وقال جوهر بن مبارك في حوار له عبر اذاعة شمس اف ام، إن عديد الأطراف من مختلف المشارب يعيشون من الأزمات.
واعتبر بن مبارك أن الشباب المعتصم هو ضحية.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تولّى رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد عصر يوم أمس، الجمعة 26 من شهر جوان الجاري بقصر قرطاج، تعيين أعضاء
07:50 - 2026/06/27
منذ الإعلان عن الاتفاق الأمريكي الإيراني قبل أيام، والذي أسهم في تثبيت وقف إطلاق النار، خرجت إلى
07:00 - 2026/06/27
تعقد لجنة تنظيم الإدارة وتطويرها والرقمنة والحوكمة ومكافحة الفساد بمجلس نواب الشعب، يوم الإثنين 2
07:00 - 2026/06/27
وأخيرا عاد أبطال بلادي صفر الأيادي الا من حكم الطلاق بالثلاث و التحريم بعدما  كل"يد خذات  أختها"
07:00 - 2026/06/27
أصدرت  الجمعية التونسية للأئمة  مساء اليوم بيانًا ردّا  على تدوينة نُسبت إلى سلوى الشرفي  تجرأت ف
21:37 - 2026/06/26
استمعت  لجنة القطاعات الإنتاجية بمجلس بالمجلس الوطني للجهات والاقاليم، خلال جلسة عقدتها أمس إلى إ
10:33 - 2026/06/26
لماذا لا يستقيل المسؤول عندما يفشل في تحقيق النتائج المرجوة وخاصة عندما لا يبذل العناية اللازمة ا
07:00 - 2026/06/26