جديد الكوفيد... .كورونا تقضي على اليد العاملة الفلاحية بولاية جندوبة

جديد الكوفيد... .كورونا تقضي على اليد العاملة الفلاحية بولاية جندوبة

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/11/15


قال الرئيس الجهوي لنقابة الفلاحين بولاية جندوبة في تصريح صحفي لجريدة الشروق ان فقدان اليد العاملة الفلاحية بالولاية يعود إلى تفشي وباء كورونا. جندوبة الشروق ؛ أوضاع صعبة تلك التي يعيشها قطاع الفلاحة بولاية جندوبة اذ إضافة إلى نقص الموارد المائية، تسببت جائحة كورونا في عزوف اليد العاملة الفلاحية عن العمل ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/11/15

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

يشارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، بتكليف من رئيس الجمهورية
23:01 - 2026/06/21
"لولا أمريكا لما كانت إسرائيل ولما استمرّت طوال هذا الوقت، " هذه قاعدة دبلوماسية، لا يختلف فيها إ
07:00 - 2026/06/21
تعقد لجنة العلاقات الخارجية وشؤون التونسيين بالخارج جلسة مشتركة مع رئيسة المجلس الوطني لعمادة الأ
07:00 - 2026/06/21
سادتي الوزراء الكرام الأفاضل العائدون للتو من الحج حجا معمورا ، و سعيا مبرورا ،رئيس ودعاء مقبولا
07:00 - 2026/06/21
تعهّد كل من المجلس الوطني للجهات والأقاليم ومجلس نواب الشعب بمشروع مخطط التنمية الذي أحيل إليهما
07:00 - 2026/06/21
يؤكّد الاتفاق الذي وقعته الولايات المتحدة وإيران قبل يومين حقيقة حاولت واشنطن تجاهلها طوال الأشهر
07:00 - 2026/06/20
متى يشرب المستعربون والعرب ولو قطرة من كأس العالم حتى في المنام ؟
07:00 - 2026/06/20
أفادت مديرية الأمن الليبي بمعبر رأس جدير البري، المسافرين بأن منظومة الإجراءات بالجانب التونسي تع
16:18 - 2026/06/19