بعد تحذير من حرب مع إثيوبيا..السودان يراسل مجلس الأمن بشأن سد النهضة

بعد تحذير من حرب مع إثيوبيا..السودان يراسل مجلس الأمن بشأن سد النهضة

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/06/03


الخرطوم (وكالات) بعثت وزارة الخارجية السودانية رسالة إلى رئيس مجلس الأمن تضمنت شرحا لموقف السودان من التطورات المتصلة بمفاوضات سدّ النهضة. وذكر موقع «السوداني»، امس، أن الرسالة انطوت على تفصيل للمبادرة التي تبناها السودان مؤخراً وتمثلت في الاتصالات التي أجراها رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك، مع نظيريه في مصر وإثيوبيا، وتوجت ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/06/03

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأربعاء إنه أمر بفتح تحقيق مع شركات النفط الكبرى بشأن أسعار الب
09:43 - 2026/06/24
أعلنت الحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب، ومقرها بنغازي، حظر دخول رعايا أربع دول أفريقية إلى
08:43 - 2026/06/24
أكد المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رافايل غروسى، الأربعاء، إلى أن مفتشيه سيزورون مواق
07:34 - 2026/06/24
يبدو أن مخططات الكيان الصهيوني لن تتوقف عند حدود إيران وغزة ولبنان واليمن فقط ، بل ستمتد بحسب تصر
07:00 - 2026/06/24
 شدّد مفوض شؤون الدفاع في الاتحاد الأوروبي، أندريوس كوبيليوس،  أمس الثلاثاء على ضرورة استعداد الق
07:00 - 2026/06/24
أعادت المبادرة الامريكية الجديدة التي طرحها كبير مستشاري الرئيس الامريكي دونالد ترامب تحريك الميا
07:00 - 2026/06/24
صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الثلاثاء، أن وقف إطلاق النار في لبنان سينجح في نهاية المطا
00:26 - 2026/06/24
أعلنت النيجر رسمياً انسحابها من نظام روما الأساسي للمحكمة الجنائية الدولية، لتصبح بذلك ثالث دولة
22:33 - 2026/06/23