برشلونة يستقر على إبرام صفقة مع إنتر ميلان

برشلونة يستقر على إبرام صفقة مع إنتر ميلان

تاريخ النشر : 20:45 - 2019/12/09

كشف تقرير صحفي إسباني، عن وجود جلسة بين إدارتي برشلونة وإنتر ميلان، لبحث إمكانية إبرام صفقات خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.
 وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن إيريك أبيدال السكرتير الفني لبرشلونة ومساعده رامون بلانيس عقدا عدة اجتماعات في مدينة ميلانو، حول مستقبل ثنائي البلوجرانا أرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش.
وكان برشلونة قد عقد اجتماعا مع إنتر ميلان في شهر أكتوبر الماضي، وتم طرح اسمي اللاعبين على الطاولة، وضغط إنتر بقوة لضم راكيتيتش، لكن عدم الاتفاق على المقابل الماضي الذي حدده البارسا البالغ 30 مليون يورو، وصل بالمفاوضات لطريق مسدود.
 وأضافت الصحيفة: "بعد انهيار المفاوضات، نجح راكيتيتش مؤخرًا في ترك بصمته مع الفريق بمشاركته أساسيًا في آخر 3 مباريات، وحاليًا إنتر ميلان بقيادة مدربه أنطونيو كونتي يضغط لضم فيدال، الذي عمل مع المدرب سابقًا في يوفنتوس".
 وتابعت: "فيدال محبوب في البارسا لكنه أوضح في الأسابيع الأخيرة أنه يريد اللعب بشكل أكبر، وسيكون وكيله في برشلونة خلال فترة عيد الميلاد، ويعرف البلوجرانا نوايا الإنتر، لكن النادي حدد سعره بحوالي 20 مليون يورو".
 وأردفت: "فكرة برشلونة هي بيع أحد اللاعبين، نظرًا لوجود عدد كبير من لاعبي خط الوسط، كما أن عقدي راكيتيتش وفيدال يتبقى بكل منهما 18 شهرًا فقط لذلك فإن الانتقالات المقبلة تمثل اللحظة المثالية لبيع أحدهما وكسب بعض المال".
 وأشار التقرير، إلى أن القرار سهلا بالنسبة لبرشلونة، بالإضافة إلى أن إنتر ميلان لا يملك الكثير من المال في الوقت الحالي، ومن المحتمل أن يعرض على البارسا تضمين لاعبين مثل سينسي في الصفقة أو ضم المهاجم لاوتاراو مارتينيز في المستقبل.
 وأفادت الصحيفة، أن البارسا والنيراتزوري تحدثا عن جميع الخيارات يوم الجمعة الماضي، ومن المتوقع عقد المزيد من الاجتماعات هذا الأسبوع خاصًة وأن الإنتر سيستضيف برشلونة غدا في دوري الأبطال.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

واصل المدافع الهداف علي العابدي تألقه في بطولة الدرجة الثانية الفرنسية، حيث قاد فريقه كون أول أمس
07:00 - 2024/04/25
تحدث خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني إلى وسائل الاعلام بعد أزمة الهدف المُلغي لصالح برشلو
07:00 - 2024/04/25
قررت الهيئة المستقلة للانتخابات بالجامعة التونسية لكرة القدم خلال اجتماعها المنعقد امس الاربعاء ق
07:00 - 2024/04/25
مرّة أخرى تكسب مولودية بوسالم الاعجاب وتنال سيلا من الاشادات بعد مشاركتها المتميّزة والمشرّفة في
07:00 - 2024/04/25
وافق كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على أحد شروط ريال مدريد الإسباني في إطار الخطوات
07:00 - 2024/04/25
يواصل النجم تحضيراته وكله عزم على تحيق أول انتصار له في مرحلة التتويج بالبطولة لينطلق في تدارك عث
07:00 - 2024/04/25