الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة منذ بدء تفشي الوباء

الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة منذ بدء تفشي الوباء

تاريخ النشر : 08:18 - 2020/04/08

أفادت جامعة جونز هوبكنز بوفاة 1736 شخصا في الولايات المتحدة بسبب الفيروس التاجي خلال الـ 24 ساعة الماضية، وهي أعلى حصيلة منذ بدء الوباء في البلاد.

وكان الرقم القياسي السابق للوفيات قد سُجل في 4 أبريل، وبلغ 1344 شخصا في يوم واحد. وتجاوز العدد الإجمالي لضحايا الفيروس التاجي (كورونا) في الولايات المتحدة 12.7 ألف شخص، وسجلت نيويورك، التي تعد مركز الوباء في البلاد، العدد الأكبر، بوفاة 4009 أشخاص.

وبلغ مجموع الإصابات بالفيروس التاجي في الولايات المتحدة أكثر من 398 ألف شخص، فيما تعافى 22 ألفا آخرين.

وفي وقت سابق، رأى نائب الرئيس الأمريكي، مايك بينس، علامات تحسن في المدن الأمريكية الكبيرة التي تعاني من أوضاع أكثر صعوبة في مواجهة هذه الجائحة، داعيا جميع الأمريكيين إلى مضاعفة جهودهم، والقيام بكل ما هو ممكن لحماية أنفسهم والمجتمع بأسره من الفيروس.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالرغم من حسن النوايا التي أظهرها الإيرانيون في كل مفاوضات السلام إلا أن هناك محاولات جدية لتخريب
07:00 - 2026/06/23
رغم التمنّع السوري المعلن، كثفت الإدارة الأمريكية من ضغوطها على الرئيس السوري أحمد الشرع للتدخل ع
07:00 - 2026/06/23
أعرب زعيم حزب العمال البريطاني جورج غالاوي عن موقف حاد من استقالة رئيس الوزراء كير ستارمر، واصفا
01:07 - 2026/06/23
صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاثنين، بأنه لم يكن بحاجة لمساعدة أعضاء الناتو في إيران، مشيرا
00:27 - 2026/06/23
فتحت النيابة العامة الفرنسية تحقيقا بتهمة "التحريض على الكراهية والعنصرية" بعد تداول فيديو على وس
23:48 - 2026/06/22
أعلنت الشرطة الكندية اليوم الاثنين، إصابة ضابط على الأقل في حادث إطلاق نار لم تتضح تفاصيله في مدي
19:20 - 2026/06/22
أعلنت وزارة الداخلية القطرية -فجر اليوم الاثنين- أن 54 شخصا أصيبوا في حادث الانفجار الذي وقع في م
15:25 - 2026/06/22
تتصاعد وتيرة التحذيرات في أوروبا هذا الأسبوع بسبب موجة حر شديدة جديدة، ما دفع دولا كثيرة إلى اتخا
14:49 - 2026/06/22