القيروان: اصابة زوج وزوجته بفيروس كورونا‎

القيروان: اصابة زوج وزوجته بفيروس كورونا‎

تاريخ النشر : 13:58 - 2020/04/02

أكدت الدكتورة راضية الدبغي عن الادارة الجهوية للصحة بالقيروان اصابة زوج و زوجته بفيروس كورونا وذلك بعد صدور التحاليل التي وصفتها بالايجابية مشيرة الى ان المصابين عادا من تركيا منذ 19 مارس واستوفيا مدة الحجر الصحي الذاتي الخاص بهما.وأضافت ان الزوج تحول منذ قليل الى ادارة الصحة رغم التنبيه عليه بملازمة منزله الى حين ابلاغه بالنتائج. وقالت الدبغي ان هنالك حالة من الخوف من امكانية تسرب عدوى لها والاطار العامل وكل من تعامل معهم اثناء مغادرته الحجر اليوم.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23