الشبيكة..حجز 150 كلغ من الحلويات «الفاسدة» و20 كلغ من المثلجات

الشبيكة..حجز 150 كلغ من الحلويات «الفاسدة» و20 كلغ من المثلجات

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/05/25


الشروق (مكتب القيروان) تمكن صباح أمس فريق حفظ الصحة بمستشفى الشبيكة واعضاء بالمجلس البلدي بعبيدة ورئيس مركز الحرس بالجهة من حجز 150 كلغ من الحلويات الفاسدة مخزنة باحد المستودعات بعمادة سيدي علي بن سالم، و20 كلغ من المثلجات غير صالحة للاستهلاك . كما ادى الفريق المذكور زيارة تفقدية الى السوق ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/05/25

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

علمت الشروق ان عمليات ملاحقة عدد من العناصر المتورطة في بيع العقارات في عدد من ولايات الجمهورية  
07:00 - 2026/06/24
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة  سعدية مصباح رئيسة جمعية "منامتي "الناشط
20:48 - 2026/06/23
بعد أن سلّمته الوحدات الألمانية للشرطة التونسية انطلقت الابحاث ضد  الابن الثاني للمحامية منجية ال
07:00 - 2026/06/23
قررت هيئة الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس، المتعهدة بملف جريمة قتل المحامية الراحلة من
23:28 - 2026/06/21