الداخلية تكشف ملابسات وفاة أجنبي وإصابة عسكري في إعتداء بآلة حادة بجرزونة

الداخلية تكشف ملابسات وفاة أجنبي وإصابة عسكري في إعتداء بآلة حادة بجرزونة

تاريخ النشر : 12:14 - 2019/10/14

أفادت مصالح وزارة الدّاخليّة تعرّض سائح فرنسي الجنسيّة وعسكري بجهة جرزونة إلى اعتداء أثناء خروجهما من الحمّام، نتج عنه وفاة السّائح الفرنسي، وذلك من طرف شخص معروف لدى الوحدات الأمنيّة في مجال الحقّ العامّ، ولا تزال الأبحاث جارية لإيقاف الجاني ولمعرفة الأسباب والدّوافع.

فقد شهدت مدينة جرزونة صباح اليوم (حوالي الساعة العاشرة )،حادثة اعتداء تمثلت في اقدام شخص يبلغ من العمر حوالي 28 سنة على الاعتداءعلى عسكري حامل للزي بالة حادة على مستوى الوجه قبل الفرار ثم الاعتداء على شخص ثان يحمل الجنسية الفرنسية بالمنطقة المسماة ساحة حمام الساحلي على مستوى الرقبة والوجه والصدر.

واكد المدير الجهوي للصحة ان المصاب الاجنبي توفي جراء الاصابة قبل الوصول الى المستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة مضيفا ان حالة الجندي مستقرة ولا تشكل خطورة حيث تم توجيهه عن طريق مصالح الحماية المدنية للمستشفى العسكري ببنزرت .

وفي تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء بين الناطق الرسمي لوزارة الداخلية خالد الحيوني انه تم التعرف على المعتدي وهو معروف في قضايا حق عام مؤكدا ان الوحدات الامنية تبذل كل المجهودات الممكنة لايقافه والتعرف على خلفيات وظروف الحادثة .
يشار ان المنطقة تعيش حالة استنفار امني كبير للبحث عن الفاعل الذي تحصن بالفرار .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

6 مليارات هي قيمة خسائر شركة النقل بين المدن بعد أن تم الكشف عن وجود شبكة يقودها كاتب عام نقابة ا
20:15 - 2019/11/21
أكّد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بقرمبالية محمد منصور في تصريح لـ (وات) أنّه تمّ أمس فت
20:00 - 2019/11/21
تم أمس توجيه تهمة القتل العمد الى عوني الحراسة.
18:59 - 2019/11/21