ارتفاع عدد اعوان الحماية المدنية المصابين بكوفيد - 19 في ولاية المنستير إلى 26 حالة

ارتفاع عدد اعوان الحماية المدنية المصابين بكوفيد - 19 في ولاية المنستير إلى 26 حالة

تاريخ النشر : 16:57 - 2020/09/20

ارتفع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد "الكوفيد 19" لدى أعوان الحماية المدنية بالمنستير إلى 26 حالة حسب آخر حصيلة أفاد بها "وات"، الاحد، الكاتب العام للنقابة الجهوية لقوّات الأمن الداخلي بالمنستير، مراد بن صالح.

وتواصل النقابة الجهوية لقوّات الأمن الداخلي بالمنستير التدخل لتعقيم مقرات الحماية المدنية بالجهة علاوة توزيع كمية من الكمامات على أعوان الحماية المدنية وذلك في غياب توفير سلطة الإشراف لمستلزمات الحماية لهم حسب الكاتب العام للنقابة الجهوية لقوّات الأمن الوطني بالمنستير.

وسجلت ولاية المنستير حسب آخر حصيلة للإدارة الجهوية للصحية بالمنستير إلى غاية يوم 19 سبتمبر الجاري مجموع 854 حالة إصابة مؤكدة من بينها 96 حالة تعافي.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23