أخبار الملعب التونسي... تأهيل المنتدبين الجدد ولقاء الاتحاد يوم الاثنين

أخبار الملعب التونسي... تأهيل المنتدبين الجدد ولقاء الاتحاد يوم الاثنين

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/09/18

أنهى فريق باردو عشية امس سلسلة مبارياته الودية بملاقاة نادي حمام الانف في آخر اختبار في فترة توقف النشاط قبل استئناف البطولة بتنقل الى المنستير لمواجهة اتحاد المكان في الجولة الثالثة بداية الاسبوع القادم. من جهة ثانية أتمت ادارة النادي كل الاجراءات الخاصة بتأهيل المنتدبين الجدد وهم شهاب الزغلامي وعمر العريبي وعلي معتوق، وبات هذا الثلاثي على ذمة الاطار الفني للمشاركة في اللقاءات الرسمية بداية من الجولة القادمة. 
تململ وغليان في صفوف الاحباء
لئن راهنت هيئة بن عيسى منذ البداية على دعم الجماهير لتحقيق انطلاقة جديدة واعادة البريق لـ"البقلاوة" فإن ذلك يتطلب استعدادات جديّة على جميع المستويات وخاصة مدى جديّة الاطار الفني واللاعبين في التعامل مع مجريات البطولة. الفريق ظهر بوجه شاحب في بداية الموسم وقدم مردودا مخيبا للآمال وما زاد في تعكير الاجواء لدى الجماهير هو طريقة عمل الاطار الفني وخاصة على مستوى فرض الانضباط وخلق استراتيجية عمل جديدة اثناء التمارين تبرهن عن نوايا حسنة في التطوّر والتقدم. اغلب المتابعين لتمارين الملعب التونسي أكدوا على غياب الانضباط وعدم الجديّة من قبل اللاعبين وهو أمر يعود بالأساس الى المدرب المطالب بفرض الانضباط حتى في التمارين وهو أمر كان من اولويات المدرب السابق شكري الخطوي. كما ان اغلب المتابعين للفريق استغربوا غياب مدير فني يكون قادرا على متابعة المجموعة وتقييمها والتشاور مع الاطار الفني حول الاسماء التي يجب منحها الفرصة عوض ركونها الى بنك البدلاء مما يضعف المنافسة بين اللاعبين حول المراكز؟. 
مأزق قبل الجولة الثالثة
حددت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة تاريخ الثلاثاء 24 سبتمبر الجاري موعدا لمباراة الاتحاد المنستيري والملعب التونسي ضمن ذهاب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية، غير ان ملعب مصطفى بن جنات يستضيف في ذات التاريخ مواجهة النجم الساحلي وشباب الاردن في اياب البطولة العربية كما ان الاهلي الليبي اعلن عن صفحته الرسمية ان ملعب بن جنات بالمنستير سيحتضن مواجهته امام ضيفه الاسماعيلي المصري يوم الجمعة 27 سبتمبر في البطولة العربية. ثلاث مواجهات في نفس الاسبوع على نفس الملعب. بالنسبة للملعب التونسي فإن امكانية تقديم مواجهة الاتحاد الى يوم الاثنين القادم تبقى الفرضية الاقرب حتى يتسنى للنجم استقبال ضيفه يوم الثلاثاء فكيف ستتصرّف الرابطة ازاء هذا المأزق؟
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

اعتقلت الشرطة المدنية الإسبانية 4 أشخاص، للاشتباه بتورطهم في سرقة منازل لاعبي كرة قدم في فريقي ري
21:00 - 2019/10/18
كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، عن سر رفض ريال مدريد خوض مباراة الك
20:45 - 2019/10/18
كما أشرنا سابقا تابع امس الاول المدرب فتحي جبال المباراة التي جمعت النادي الصفاقسي بالاتحاد المنس
20:45 - 2019/10/18
دارت عشية يوم الاربعاء الجولة الخامسة لبطولة القسم الوطني «أ» لكرة اليد وعرفت اول انتصار لشبيبة ا
20:45 - 2019/10/18
رفض ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة، نصيحة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بالرحيل عن البلوغران
20:45 - 2019/10/18
توقعت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، امس الخميس، أن يعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم موعدا جديدا لمبارا
20:45 - 2019/10/18
شدّ ظهر امس المنتخب الوطني للمحليين الرحال باتجاه المغرب التي تحتضن يوم الاحد القادم مقابلة الايا
20:45 - 2019/10/18
حسم التعادل السلبي اللقاء الودي الثاني الذي جمع الشبيبة أول أمس بنجم المتلوي في سوسة استعدادا لعو
20:45 - 2019/10/18