بالصور والفيديو.. الداخلية المصرية تكشف التفاصيل الكاملة لحادثة "المريوطية"

بالصور والفيديو.. الداخلية المصرية تكشف التفاصيل الكاملة لحادثة "المريوطية"

تاريخ النشر : 19:29 - 2018/07/15

كشفت وزارة الداخلية المصرية تفاصيل نجاح الأجهزة الأمنية في إماطة اللثام وتحديد وضبط مرتكبي واقعة العثور على 3 جثث لأطفال بالطريق العام بمنطقة المريوطية. وفي التفاصيل، قالت الداخلية في بيان، الأحد، إنه وفي إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي الجريمة تم تشكيل فريق بحث من قطاعات الأمن

 

 

 

.

وأضافت الوزارة أن الجهود أسفرت عن التوصل لشاهد (بائع مشروبات متجول بمنطقة العثور 53 عاما)، صرح أنه وأثناء تواجده بمنطقة عمله شاهد مركبة "توك توك" قادمة من الاتجاه العكسي بطريق المريوطية تستقلها سيدتان وطفلة وقامتا بإلقاء سجادة وكيسين من البلاستيك الأسود، مشيرا إلى أن سائق "التوك توك" انصرف، ثم استقلت السيدتان والطفلة "توك توك" آخر.

وأفادت الداخلية المصرية في بيان بأنه ومن خلال قيام فريق البحث بجمع المعلومات وحصر سائقي مركبات "التوك توك" العاملين بالمنطقة، قام أحد السائقين بالتوجه إلى النيابة، وأقر ما جاء على لسان الشاهد، وأقرّ أنه قام بتوصيل السيدتين وبرفقتهما طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات من إحدى المناطق بالقرب من شارع الطالبية، وكان بحوزتهما سجادة ملفوفة وكيسي بلاستيك سوداوين، مشيرا إلى أنهما طلبتا منه التوقف بالمكان الذي وجدت فيه جثث الأطفال وقبض الأجرة وانصرف.

وسردت الداخلية في البيان تفاصيل تحرياتها التي مكنت رجال الأمن من تحديد مكان إقامة السيدتين، حيث تبين وجود أثار حريق بإحدى الحجرات المؤجرة لـ"سها . ع . م" التي تعمل بملهى ليلي 38 سنة، وعُثر على عقد الإيجار ووثيقة زواج للمذكورة من "محمد . إ . س" 28 سنة، وأنهما يقيمان بالشقة وبصحبتهما "أماني . م . أ" 36 سنة، وشهرتها منال، عاملة بأحد الفنادق.

هذا وبينت الوزارة أن الأجهزة الأمنية ضبطت المدعوة "أماني" بمسكن زوجها "حسان . ع . إ" (مزارع 65 عاما متزوجة منه منذ 5 سنوات)، موضحة في السياق أن المتهمة تعرفت منذ حوالي شهر على "سها" من خلال ترددها على أحد الملاهي الليلية بمنطقة الطالبية، وأقامت رفقتها وأطفالها الثلاثة (محمد حسان (5 سنوات)، أسامة حسان (4 سنوات)، وفارس الذي يبلغ من العمر عامين وغير مُقيد بسجلات الأحوال المدنية).

وتابعت الداخلية المصرية: "مساء يوم الحادث توجهت والمدعوة "سها" إلى أحد الفنادق الكائنة بشارع الهرم، ولدى عودتهما الساعة 6 صباحا للشقة اكتشفتا حدوث حريق بإحدى الغرف ووفاة الأطفال الثلاثة، فقامتا بوضعهم داخل الأكياس والسجادة والتخلص منهم".

وأكدت الوزارة أن فحص خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية وتحليل البصمة الوراثية DNA، ثبت أن المدعوة "أماني" هي الأم البيولوجية للأطفال الثلاثة وأن كل طفل منهم من أب مختلف عن الآخر وليس من بينهم زوجها الحالي "حسان"

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

كتب سيف الإسلام القذافي رسالة عقب بيان الزنتان مستعينا بالآية 63 من سورة الأنفال في القرآن الكريم
19:12 - 2024/04/19
ارتفعت حصيلة العدوان الصهيوني على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر حتى الجمعة، إلى 34012 شهيدا و76833 مصابا،
16:47 - 2024/04/19
اعتقلت الشرطة الفرنسية رجلا انتحاريا مجهول الهوية اقتحم القنصلية الإيرانية في باريس وهدد بتفجيرها
14:46 - 2024/04/19
وقع زلزال بقوة 4.5 درجة على مقياس ريختر في بحر إيجة، اليوم الجمعة، قبالة سواحل منطقة سفري حصار بو
11:43 - 2024/04/19
اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، عشية امس الخميس، المحاضرة في "الجامعة العبرية" في القدس، بروفيسو
09:11 - 2024/04/19
أكد خبراء المناخ أن ارتفاع درجات الحرارة الناجم عن تغير المناخ الذي تسببه أنشطة البشر يؤدي إلى ال
08:19 - 2024/04/19
نقلت وكالة أنباء "تسنيم" الإيرانية، الجمعة، عن "مصادر مطلعة" أن "لا تقارير عن هجوم من الخارج" وقع
07:48 - 2024/04/19