أخبار النجم الساحلي .. الهيئة شرعــت في البـــــــــــحث عن خليفة لومار

أخبار النجم الساحلي .. الهيئة شرعــت في البـــــــــــحث عن خليفة لومار

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/06/18

لا حديث خلال الـ 48 ساعة الماضية في صفوف جماهير النجم الساحلي إلا عن نتائج الجلسة المرتقبة بين المسؤولين والمدرب روجي لومار وبالتالي حسم هذا الملف الذي بات يشغل بال الجميع... ما يجب الاعتراف به أن حظوظ بقاء المدرب الفرنسي على رأس الفريق ضئيلة للغاية. منطقيا لو كانت لروجي لومار الرغبة في البقاء فإنه لا شيء يمنعه من الاستجابة لدعوة إدارة النجم الملحة والتجديد لفترة إضافية خاصة وأن العجوز الفرنسي وجد كل الظروف الملائمة للعمل بعدما مكنه رئيس الجمعية من كل الصلاحيات، لأجل ذلك فإنه لا يمكن لأحد الجزم إذا كان لومار متحمسا لمواصلة التجربة مع فريق جوهرة الساحل أم أنه يستعد للرحيل النهائي.
حيرة وقلق
إضافة الى عدم اقتناع البعض بطريقة تعاطي هذا المدرب مع المسؤولين فإن ملف لومار يكتنفه الكثير من الغموض لأجل ذلك فإن الهيئة المديرة لم تترك مصيرها بيد لومار وفريق في حجم النجم لا يربط مصيره بيد أي مدرب مهما كانت كفاءته لأجل ذلك فإن الجميع انطلق في البحث عن الحل البديل الذي يجب أن يكون في حجم لومار وحتى الأخبار التي تمّ تداولها خلال الساعات الأخيرة بخصوص وجود بعض الاتصالات فإن أطرافا مسؤولة في النجم نفت ما تمّ تداوله من أسماء وهكذا يظل ملف  المدرب القادم مفتوحا على كل الاحتمالات وهو ما خلف حالة من الحيرة والقلق... لومار قاد مرحلة انتقالية وتعامل مع الرصيد البشري الموجود بل أكثر من ذلك نفض الغبار عن عدة أسماء وأعاد نكهة اللعب للبعض الآخر ليحقق الفريق جلّ أهدافه المرسومة ويسوق لنفسه صورة رائعة.
الحبّاسي مطلوب
بالرغم من انشغالها بملف روجي لومار والعمل على إقناعه بالبقاء ولو لموسم آخر تردّدت أخبار ملحة حول انتداب مهاجم رواق النادي البنزرتي حسام الحباسي في الموسم القادم... بعض المصادر المقرّبة من أصحاب القرار في إدارة شرف الدين أكدت أن الاتصال بمسؤولي الـ«سي. آ. بي» قد تمّ في شأن الحباسي الذي ينتهي عقده موفى جوان 2020.
رباعي في فريق الشهر
أشارت نتائج التصويت لاختيار  فريق شهر ماي في بطولة الرابطة المحترفة الأولى الذي قام به الرياضيون على موقع «قوول» الى تواجد 4 لاعبين من النجم الساحلي وهم المدافع المحوري زياد بوغطاس والظهير الأيمن وجدي كشريدة ولاعب الارتكاز مالك بعيو ومهاجم الرواق ماهر الحناشي.
إعارة ثانية للطرابلسي
بالتوازي مع انشغال الجميع بملف روجي لومر ذكرت عديد المواقع التابعة للنجم الساحلي أن نادي  أبهى السعودي الصاعد لتوه الي دوري المحترفين والذي يدربه عبد الرزاق الشابي دخل في مفاوضات مع متوسط ميدان النجم الساحلي أيمن الطرابلسي المعار حاليا لنادي الخور القطري والذي تنتهي مدة إعارته بنهاية الشهر الجاري. وحسب نفس المصدر فإن نادي أبهى السعودي أوفد أحد مسؤوليه الى مدينة سوسة لإتمام إجراءات التعاقد مع الطرابلسي ليكون مبدئيا ثاني المحترفين التونسيين بعد التوقيع مع لاعب الترجي سعد بقير.
عقاب يعوض السعيدي
جاءت الـ24 ساعة الأخيرة بخبر سعيد لأحباء النجم الساحلي تمثل أساسا في نجاح السيدين زايد نطاط وأمين الرايس في إقناع المدرب الجزائري كمال عقاب بالعودة الى فريق جوهرة الساحل لكرة اليد بعد رحيل سامي السعيدي الى الخليج... هذه الصفقة جاءت منسجمة مع طبيعة المرحلة بحيث لا مجال لإضاعة الوقت في التعرف على خصوصيات الفريق مع ضمان سرعة التأقلم حتى يكون الشروع المباشر في العمل.
ما تجدر الاشارة إليه أنه سبق لكمال عقاب أن درّب النجم في مناسبتين الأولى من 1997 حتى 2006  والثانية من 2009 حتى 2016 تحصل خلالهما على 11 لقبا وهي 4 بطولات و3 كؤوس وكأسان عربيان وبطولتان عربيتان.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

كشفت تسريبات صحفية، هوية اللاعب الفائز بجائزة الأفضل في قارة أوروبا لموسم 2018-2019.
23:34 - 2019/08/17
انتهت منذ قليل مباراة نهائي كاس تونس في كرة القدم لموسم 2018 – 2019 بين
20:58 - 2019/08/17
تاهل المنتخب المصري لكرة اليد ( دون 19 سنة) الى الدور النهائي لكاس العال
20:01 - 2019/08/17
المجموعـــــــــة الأولــــــــــــى + المجموعـــــــــة الثانيـــــــــــــة
20:00 - 2019/08/17
لا حديث هذه الايام في الاوساط الرياضية بصفاقس الا عن مباراة اليوم  التي ستجمع بملعب رادس ابتداء م
20:00 - 2019/08/17
أحباء و مسؤولون و اطار فني ينتظرون اشارة انطلاق مباراة اليوم التي سيحتضنها ابتداء من الساعة 18 مل
20:00 - 2019/08/17