عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
الأولى
نادي ليلي يحدّد قائمة أسعاره حسب قصر تنورة حريفاته!
20 أوت 2017 السّاعة 10:32
في بلدة مجاورة لمدينة نيس بإقليم آلب ماريتيم بفرنسا قام نادي ليلي بعرض ترويجي اعتمادا على طول تنورات...
المزيد >>
صفاقس: شاب يحاول ذبح والده
20 أوت 2017 السّاعة 10:05
أقدم شاب ليلة البارحة على محاولة ذبح والده بطريق سيدي منصور وقد توجهت دورية الشرطة العدلية مصحوبة بدورية...
المزيد >>
بوفيشة: وفاة بائع متجول في حادث مرور
20 أوت 2017 السّاعة 09:53
مكتب الساحل- الشروق أون لاين- مكرم السعيدي: جد عشية أمس حادث مرور على مستوى الطريق السيارة الرابط بين بوفيشة...
المزيد >>
المنستير: حجز 3181 علبة سجائر محلية
20 أوت 2017 السّاعة 09:37
أفادت سهام مبروك المديرة الجهوية للتجارة بالمنستير بأن أعوان المراقبة الإقتصادية الراجعين بالنظر إلى...
المزيد >>
العثور على حطام أبرز سفن المهام السرية في العالم
20 أوت 2017 السّاعة 09:24
عثر فريق من الباحثين بقيادة المؤسس المشارك لشركة "مايكروسوفت"، على حطام سفينة حربية أمريكية، فقدت أثناء...
المزيد >>
شركات بريطانية تابعة لداعش
20 أوت 2017 السّاعة 09:15
كشفت صحيفة "صنداي تايمز"، الأحد، عن استخدام تنظيم داعش لشركات عاملة في مدينة كارديف جنوبي بريطانيا من أجل...
المزيد >>
مالطا ترفض استقبال ''سفينة العنصرية''
20 أوت 2017 السّاعة 08:55
منعت السلطات المالطية أمس السبت 19 أوت 2017، سفينة الناشطين المعادين للهجرة "سي ستار" من الدخول إلى مياهها، في...
المزيد >>
تبرعات زفاف ميسي تفضح الضيوف
20 أوت 2017 السّاعة 00:26
فتح لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو مؤخرا صندوق تبرعات حفل زفافهما، وكانت...
المزيد >>
الذهب في أعلى مستوياته بعد أكبر نزوح للأسهم العالمية
20 أوت 2017 السّاعة 00:21
قفزت أسعار الذهب إلى أعلى مستوياتها في أكثر من 9 أشهر، الجمعة، بعد أكبر نزوح شهدته الأسهم العالمية إلى...
المزيد >>
سار للبارسا.. دورتموند يفتح باب الرحيل بوجه ديمبيلي وهذه شروطه
20 أوت 2017 السّاعة 00:17
كشفت تقارير صحافية أن نادي بوروسيا دورتموند وضع حدا للجدل القائم حول مستقبل عثمان ديمبيلي، وفتح باب الرحيل...
المزيد >>
عشرات القتلى في حادث خروج قطار عن مساره في الهند
20 أوت 2017 السّاعة 00:03
قتل ثلاثة وعشرون شخصا أصيب ما لا يقل عن واحد وثمانين آخرين عندما خرجت ست عربات قطار عن مسارها شمالي الهند،...
المزيد >>
جريدة الشروق ليوم ليوم الاحد 20 أوت 2017
20 أوت 2017 السّاعة 00:00
جريدة الشروق ليوم ليوم الاحد 20 أوت 2017
المزيد >>
كاريكاتير اليوم
20 أوت 2017 السّاعة 00:00
كاريكاتير اليوم
المزيد >>
وزير الشؤون الثقافية يكرّم اطارات واعوان الادارة الفرعية لفرقة مقاومة الاجرام
19 أوت 2017 السّاعة 23:32
كرّم وزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين اليوم السبت 19 أوت 2017 في اختتام مهرجان قرطاج الدولي إطارات...
المزيد >>
اتفاق مصري أردني فلسطيني على "مفاوضات تُنهي الاحتلال"
19 أوت 2017 السّاعة 23:24
أصدر وزراء خارجية مصر والأردن وفلسطين بياناً حددوا فيه سبل إحياء السلام وإقامة الدولتين، وذلك عقب اجتماعهم...
المزيد >>
غرق سفينة عراقية بعد حادث تصادم ومصرع أربعة من طاقمها
19 أوت 2017 السّاعة 23:06
أعلنت وزارة النقل العراقية مساء اليوم (السبت) غرق سفينة عراقية نتيجة تصادمها مع أخرى أجنبية في المياه...
المزيد >>
لأول مرة في تونس: عيادة استعجالية بيطرية في العيد عبر الميسنجر والسكايب
19 أوت 2017 السّاعة 22:45
بعد 35 سنة من العمل التطوعي في كل عيد أضحى قرر الدكتور البيطري خالد زروق رئيس قسم مخابر المنتجات ذات الأصل...
المزيد >>
9 بريطانيين يستقلون دراجات هوائية وصلوا إلى الديار المقدسة لأداء فريضة الحج!
19 أوت 2017 السّاعة 22:30
تمكنت مجموعة من تسعة حجاج بريطانيين من الوصول إلى المدينة المنورة، اليوم السبت، على دراجاتهم الهوائية،...
المزيد >>
تعيين لمياء الزريبي رئيسة للمعهد الوطني للإحصاء
19 أوت 2017 السّاعة 22:00
اشرف وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي السابق محمد الفاضل عبد الكافي، أمس الجمعة 18 أوت 2017، قبل تقديم...
المزيد >>
الولايات المتحدة.. تصاعد التوتر بين النازيين ومعارضين لهم
19 أوت 2017 السّاعة 21:47
تمكنت الشرطة الأمريكية في بوسطن من سحب متظاهرين مؤيدين للعنصرية، من بين آلاف آخرين معارضين للنازية في مدينة...
المزيد >>
الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
حالة الطقس ليوم الأحد 20 أوت 2017
19 أوت 2017 السّاعة 20:45
سحب عابرة على كامل البلاد ثم طقس مغيم جزئيا آخر النهار بالمناطق الغربيّة.
المزيد >>
القيروان: افتتاح سوق بيع الأضاحي "من المنتج الى المستهلك" بفضاء في المنطقة الصناعية
19 أوت 2017 السّاعة 20:39
افتتحت عشية اليوم السبت سوق لبيع أضاحي العيد "من المنتج إلى المستهلك" بإحدى الفضاءات المهيأة في المنطقة...
المزيد >>
تسلمت مخيماتها في "عرفة": البعثة التونسية للحجّ تترقب استلام مخيمات "منى"
19 أوت 2017 السّاعة 20:30
تسلمت البعثة التونسية لحج موسم 2017 مؤخرا, مخيّماتها على صعيد عرفة المقدّس فيما لا تزال البعثة تترقّب استلام...
المزيد >>
تواصل اختفاء طفل عمره 6 سنوات من أمام منزله في بنان بولاية المنستير
19 أوت 2017 السّاعة 20:28
اختفى طفل يدعى محمد امين و عمره ست سنوات ويقطن في أحد أحياء مدينة بنّان بولاية المنستير حوالي الساعة الرابعة...
المزيد >>
ضباط إسرائيليون يهددون الشيخ صلاح بتصفيته داخل السجن
19 أوت 2017 السّاعة 20:18
وجهت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا، رسالة عاجلة إلى الأمم المتحدة، ناشدت فيها حماية الشيخ رائد...
المزيد >>
برشلونة يحدد بديل كوتينيو على طريقة سان جيرمان
19 أوت 2017 السّاعة 20:09
يسعى نادي برشلونة الإسباني لتدعيم صفوفه بقوة، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، من أجل المنافسة على...
المزيد >>
مجلة ألمانية: الشرطة الإسبانية تعتقل كاتبا ألمانيا انتقد أردوغان
19 أوت 2017 السّاعة 19:55
ذكرت مجلة دير شبيغل الألمانية، أن كاتبا ألمانيا من أصل تركى يدعى دوجان أخانلي، اعتقل في إسبانيا اليوم...
المزيد >>
جمعية أريانة: عقيل بن حسين رئيسا جديدا‎
19 أوت 2017 السّاعة 19:40
انعقدت مساء اليوم الجلسة العامة الانتخابية لجمعية أريانة بحضور 319 منخرطا من مجموع 361 منخرطا و أفرزت إنتخاب...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
الأولى
نادي ليلي يحدّد قائمة أسعاره حسب قصر تنورة حريفاته!
20 أوت 2017 السّاعة 10:32
في بلدة مجاورة لمدينة نيس بإقليم آلب ماريتيم بفرنسا قام نادي ليلي بعرض ترويجي اعتمادا على طول تنورات...
المزيد >>
صفاقس: شاب يحاول ذبح والده
20 أوت 2017 السّاعة 10:05
أقدم شاب ليلة البارحة على محاولة ذبح والده بطريق سيدي منصور وقد توجهت دورية الشرطة العدلية مصحوبة بدورية...
المزيد >>
بوفيشة: وفاة بائع متجول في حادث مرور
20 أوت 2017 السّاعة 09:53
مكتب الساحل- الشروق أون لاين- مكرم السعيدي: جد عشية أمس حادث مرور على مستوى الطريق السيارة الرابط بين بوفيشة...
المزيد >>
المنستير: حجز 3181 علبة سجائر محلية
20 أوت 2017 السّاعة 09:37
أفادت سهام مبروك المديرة الجهوية للتجارة بالمنستير بأن أعوان المراقبة الإقتصادية الراجعين بالنظر إلى...
المزيد >>
العثور على حطام أبرز سفن المهام السرية في العالم
20 أوت 2017 السّاعة 09:24
عثر فريق من الباحثين بقيادة المؤسس المشارك لشركة "مايكروسوفت"، على حطام سفينة حربية أمريكية، فقدت أثناء...
المزيد >>
شركات بريطانية تابعة لداعش
20 أوت 2017 السّاعة 09:15
كشفت صحيفة "صنداي تايمز"، الأحد، عن استخدام تنظيم داعش لشركات عاملة في مدينة كارديف جنوبي بريطانيا من أجل...
المزيد >>
مالطا ترفض استقبال ''سفينة العنصرية''
20 أوت 2017 السّاعة 08:55
منعت السلطات المالطية أمس السبت 19 أوت 2017، سفينة الناشطين المعادين للهجرة "سي ستار" من الدخول إلى مياهها، في...
المزيد >>
تبرعات زفاف ميسي تفضح الضيوف
20 أوت 2017 السّاعة 00:26
فتح لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو مؤخرا صندوق تبرعات حفل زفافهما، وكانت...
المزيد >>
الذهب في أعلى مستوياته بعد أكبر نزوح للأسهم العالمية
20 أوت 2017 السّاعة 00:21
قفزت أسعار الذهب إلى أعلى مستوياتها في أكثر من 9 أشهر، الجمعة، بعد أكبر نزوح شهدته الأسهم العالمية إلى...
المزيد >>
سار للبارسا.. دورتموند يفتح باب الرحيل بوجه ديمبيلي وهذه شروطه
20 أوت 2017 السّاعة 00:17
كشفت تقارير صحافية أن نادي بوروسيا دورتموند وضع حدا للجدل القائم حول مستقبل عثمان ديمبيلي، وفتح باب الرحيل...
المزيد >>
عشرات القتلى في حادث خروج قطار عن مساره في الهند
20 أوت 2017 السّاعة 00:03
قتل ثلاثة وعشرون شخصا أصيب ما لا يقل عن واحد وثمانين آخرين عندما خرجت ست عربات قطار عن مسارها شمالي الهند،...
المزيد >>
جريدة الشروق ليوم ليوم الاحد 20 أوت 2017
20 أوت 2017 السّاعة 00:00
جريدة الشروق ليوم ليوم الاحد 20 أوت 2017
المزيد >>
كاريكاتير اليوم
20 أوت 2017 السّاعة 00:00
كاريكاتير اليوم
المزيد >>
وزير الشؤون الثقافية يكرّم اطارات واعوان الادارة الفرعية لفرقة مقاومة الاجرام
19 أوت 2017 السّاعة 23:32
كرّم وزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين اليوم السبت 19 أوت 2017 في اختتام مهرجان قرطاج الدولي إطارات...
المزيد >>
اتفاق مصري أردني فلسطيني على "مفاوضات تُنهي الاحتلال"
19 أوت 2017 السّاعة 23:24
أصدر وزراء خارجية مصر والأردن وفلسطين بياناً حددوا فيه سبل إحياء السلام وإقامة الدولتين، وذلك عقب اجتماعهم...
المزيد >>
غرق سفينة عراقية بعد حادث تصادم ومصرع أربعة من طاقمها
19 أوت 2017 السّاعة 23:06
أعلنت وزارة النقل العراقية مساء اليوم (السبت) غرق سفينة عراقية نتيجة تصادمها مع أخرى أجنبية في المياه...
المزيد >>
لأول مرة في تونس: عيادة استعجالية بيطرية في العيد عبر الميسنجر والسكايب
19 أوت 2017 السّاعة 22:45
بعد 35 سنة من العمل التطوعي في كل عيد أضحى قرر الدكتور البيطري خالد زروق رئيس قسم مخابر المنتجات ذات الأصل...
المزيد >>
9 بريطانيين يستقلون دراجات هوائية وصلوا إلى الديار المقدسة لأداء فريضة الحج!
19 أوت 2017 السّاعة 22:30
تمكنت مجموعة من تسعة حجاج بريطانيين من الوصول إلى المدينة المنورة، اليوم السبت، على دراجاتهم الهوائية،...
المزيد >>
تعيين لمياء الزريبي رئيسة للمعهد الوطني للإحصاء
19 أوت 2017 السّاعة 22:00
اشرف وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي السابق محمد الفاضل عبد الكافي، أمس الجمعة 18 أوت 2017، قبل تقديم...
المزيد >>
الولايات المتحدة.. تصاعد التوتر بين النازيين ومعارضين لهم
19 أوت 2017 السّاعة 21:47
تمكنت الشرطة الأمريكية في بوسطن من سحب متظاهرين مؤيدين للعنصرية، من بين آلاف آخرين معارضين للنازية في مدينة...
المزيد >>
الشرطة الفرنسية تحاصر مسلحين في محطة القطارات بنيم
19 أوت 2017 السّاعة 21:23
قالت وسائل الإعلام الفرنسية، اليوم السبت 19 اوت 2017، إن الشرطة الفرنسية تقوم بمداهمة داخل محطة قطارات...
المزيد >>
جورج وسوف يغني باللهجة التونسية
19 أوت 2017 السّاعة 21:16
كشفت مصادر اعلامية متطابقة أن الفنان جورج وسوف اختار أغنية باللهجة التونسية، من المفترض أن يسجلها قريبًا في...
المزيد >>
كأس افريقيا للأمم-2019: تأجيل زيارة لجنة التقييم للكاف إلى الكاميرون
19 أوت 2017 السّاعة 21:06
أعلنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم السبت، أن لجنة التقييم التابعة للهيئة القارية، والتي كان من...
المزيد >>
وفاة الكاتب المسرحي والسيناريست المصري محفوظ عبد الرحمن عن 76 عاما
19 أوت 2017 السّاعة 20:52
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن السيناريست والكاتب المسرحي المصري البارز محفوظ عبد الرحمن توفي...
المزيد >>
حالة الطقس ليوم الأحد 20 أوت 2017
19 أوت 2017 السّاعة 20:45
سحب عابرة على كامل البلاد ثم طقس مغيم جزئيا آخر النهار بالمناطق الغربيّة.
المزيد >>
القيروان: افتتاح سوق بيع الأضاحي "من المنتج الى المستهلك" بفضاء في المنطقة الصناعية
19 أوت 2017 السّاعة 20:39
افتتحت عشية اليوم السبت سوق لبيع أضاحي العيد "من المنتج إلى المستهلك" بإحدى الفضاءات المهيأة في المنطقة...
المزيد >>
تسلمت مخيماتها في "عرفة": البعثة التونسية للحجّ تترقب استلام مخيمات "منى"
19 أوت 2017 السّاعة 20:30
تسلمت البعثة التونسية لحج موسم 2017 مؤخرا, مخيّماتها على صعيد عرفة المقدّس فيما لا تزال البعثة تترقّب استلام...
المزيد >>
تواصل اختفاء طفل عمره 6 سنوات من أمام منزله في بنان بولاية المنستير
19 أوت 2017 السّاعة 20:28
اختفى طفل يدعى محمد امين و عمره ست سنوات ويقطن في أحد أحياء مدينة بنّان بولاية المنستير حوالي الساعة الرابعة...
المزيد >>
ضباط إسرائيليون يهددون الشيخ صلاح بتصفيته داخل السجن
19 أوت 2017 السّاعة 20:18
وجهت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا، رسالة عاجلة إلى الأمم المتحدة، ناشدت فيها حماية الشيخ رائد...
المزيد >>
برشلونة يحدد بديل كوتينيو على طريقة سان جيرمان
19 أوت 2017 السّاعة 20:09
يسعى نادي برشلونة الإسباني لتدعيم صفوفه بقوة، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، من أجل المنافسة على...
المزيد >>
مجلة ألمانية: الشرطة الإسبانية تعتقل كاتبا ألمانيا انتقد أردوغان
19 أوت 2017 السّاعة 19:55
ذكرت مجلة دير شبيغل الألمانية، أن كاتبا ألمانيا من أصل تركى يدعى دوجان أخانلي، اعتقل في إسبانيا اليوم...
المزيد >>
جمعية أريانة: عقيل بن حسين رئيسا جديدا‎
19 أوت 2017 السّاعة 19:40
انعقدت مساء اليوم الجلسة العامة الانتخابية لجمعية أريانة بحضور 319 منخرطا من مجموع 361 منخرطا و أفرزت إنتخاب...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>