جندوبة: فتح بحث حول حادثة شاب يشتبه في رمي نفسه من بناية اثر مطاردته من احد عناصر الامن

جندوبة: فتح بحث حول حادثة شاب يشتبه في رمي نفسه من بناية اثر مطاردته من احد عناصر الامن

تاريخ النشر : 17:02 - 2019/01/21

اذن وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بجندوبة اليوم بفتح بحث ارشادي حول حادثة الشاب المشتبه في القاء نفسه من الطابق الثالث لاحدى البنايات الخاصة بمدينة بوسالم اثر مطاردته من احد اعوان شرطة بلدية المكان وفق ما افاد به ممثل النيابة العمومية بذات المحكمة لوكالة تونس افريقيا للانباء.
واحتجاجا على هذه الحادثة ،نفذ عدد كبير من تجار ومتساكني مدينة بوسالم اليوم وقفات احتجاجية شملت السوق البلدي والمستشفى المحلي ببوسالم ومعتمديتة وبلدية وقباضة المكان وذلك على خلفية مطاردة احد اعوان الشرطة البلدية لشاب في العقد الثالث من عمره مما اضطره لرمي نفسه من الطابق الثالث لاحدى البنايات الخاصة المجاورة للسوق البلدي بالمدينة وفق ما اكده شهود عيان حضروا وقائع الحادثة .
 ونظم المحتجون مسيرة سلمية جابت نهجي صالح بن يوسف ومحمد علي رفعوا فيها شعارات تدين عملية المطاردة التي الحقت بالشاب صاحب عربة بيع كسورا في الظهر وفي احدى رجليه وجروح مختلفة وفق ما اكده مصدر طبي وهو ما استدعت نقله الى المستشفى الجهوي بجندوبة.
وداهم المحتجون المشاركون في المسيرة مقري المعتمدية والبلدية قبل ان يرفعوا شعار "ارحل" امام معتمد الجهة ورئيس بلدية المكان.
واكد شهود عيان واشقاء الشاب الذي تمت مطاردته ان الشاب المرجح ان يكون قد القى بنفسه من سطح البناية انه حاول في اكثر من مرة اخرها قبل اسبوعين سكب البنزين على نفسه بعد ان منع من الانتصاب في نهج صالح بن يوسف .
وكانت النيابة الخصوصية لبلدية بوسالم قد انهت في منتصف سنة 2016 انتصاب عدد من الباعة بنهج صالح بن يوسف تحت ضغط اصحاب المحلات التجارية المنتظمة داخل السوق البلدي وعدد من اصحاب المحلات المطلة على جانبي النهج ونقلهم الى مكان اخر كثيرا ما كان محل احتجاج وتذمر المنقولين اليه خاصة في غياب الحماية والتنظيم المحكم بما يتناسب مع ما يسددونه من اداءات بلدية اضافة الى تردي مداخيلهم بسبب بعده عن مركز المدينة وفق ما اكده اليوم عدد من المحتجين لمراسل وكالة تونس افريقيا للانباء بالجهة.

 
 
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أصيب السبت 20 أفريل 2019، أربعة مواطنين، إثر انفجار لغم بجبل عرباطة بقفص
21:10 - 2019/04/20
اثار التقرير النهائي لهيئة الحقيقة و الكرامة في جزئه المتعلق بالقضية التحكيمية المعروفة بقضية الب
20:30 - 2019/04/20
مكتب نابل ـ (الشروق)
20:30 - 2019/04/20
ردا على النجاحات الامنية الاخيرة التي قامت بها نشر أمس موقع على الانترنات تابع لتنظيم  «داعش» الا
20:30 - 2019/04/20
إذن وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بجندوبة اول امس الخميس بمداهمة احد المنازل الكائنة بمنطقة
14:23 - 2019/04/20