أخبار النادي الصفاقسي..فريق كامل «خارج » الخدمة في مباراة الأحد

أخبار النادي الصفاقسي..فريق كامل «خارج » الخدمة في مباراة الأحد

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/02/22

وصل نادي ساليتاس الى صفاقس على دفعتين اذ وصلت الدفعة الاولي المتكونة من 22 شخصا بين لاعبين و اطار فني  يوم الاربعاء الماضي في حدود الساعة الخامسة صباحا بينما وصلت الدفعة الثانية أمس الخميس .
مباشرة بعد وصول وفد نادي ساليتاس البوركيني الى صفاقس بعث برسالة شكر وامتنان للنادي الصفاقسي عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك تعبيرا منه على حفاوة الاستقبال و حسن القبول و الضيافة  بعد ان وجد كل الترحاب و لم يتعرض لأي مفاجأة مثلما حصل له في رحلة  نيجيريا لما تحول لملاقاة فريق اينوغو .
فريق كامل سيتغيب عن مباراة الاحد 
ما لا يقل عن 11 لاعبا سيتغيبون بداعي الاصابة عن مباراة الاحد القادم التي ستجمع النادي الصفاقسي بفريق ساليتاس البوركيني في نطاق الجولة الثالثة لدور المجموعات لكأس الـ «كاف» وهم الحارس محمد الهادي قعلول و الظهير الايمن حمزة المثلوثي و الظهير الايسر محمد علي الجويني و محوري الدفاع نسيم هنيد و هاني عمامو و لاعبو وسط الميدان وليد القروي و هيبار كوملان وحسام بن علي و مالك المنيف و في الهجوم جاسم الحمدوني و محمد علي الطرابلسي .
حصة مفتوحة للإعلاميين 
سيجري  اليوم النادي الصفاقسي حصته التدريبية قبل الاخيرة بالميدان الرئيسي لملعب الطيب المهيري ابتداء من الساعة 17 و سيسمح فيها لوسائل الاعلام بالدخول لمواكبة الحصة دون اجراء استجوابات و سيعقد كرول ندوة صحفية صحبة احد اللاعبين بمركب النادي تليه ندوة صحفية خاصة بمدرب الفريق الضيف ساليتاس .
محمد بن علي ظهير أيمن  
في غياب حمزة المثلوثي المصاب و بعد التأكد من غياب نسيم هنيد و هاني عمامو لأسباب صحية  أصبح لزاما على المدرب كرول التعويل على  اللاعب القادم من الملعب التونسي محمد بن علي في لقاء الاحد القادم امام ساليتاس  في خطة ظهير ايمن و دعوة نورالزمان الزموري للعب في مركزه الاصلي في محور الدفاع .
بن يونس الى جانب الزموري 
حسب المعلومات المتوفرة لدينا فمن المستبعد جدا وجود اللاعب هاني عمامو ضمن تشكيلة الاحد القادم و لا خيار لكرول سوى الاستنجاد باللاعب مراد بن يونس الذي سيكون الى جانب الزموري في محور الدفاع .
بن حسن يعوض قعلول 
في غياب الحارس الثاني محمد الهادي قعلول الذي تعرض يوم الثلاثاء الماضي الى اصابة خفيفة خلال المباراة التطبيقية التي جمعت فريق الاكابر بفريق النخبة سيوجه كرول الدعوة للحارس الثالث صبري بن حسن لتعويض قعلول 
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

وصل البرتغالي روي بينتو، "الهاكر" الذي سرب وثائق لمنصة فوتبول ليكس، مما
14:34 - 2019/03/23
انهزمت لاعبة التنس التونسية انس جابر المصنفة 58 عالميا امام الامريكية سلووان ستيفنس المصنفة 6 عال
09:41 - 2019/03/23
تعرض اليوم الجمعة 22 مارس لاعب المنتخب الوطني يوسف المساكني إلي إصابة و ذلك خلال مقابلة المنتخب الوط
22:44 - 2019/03/22
حقق المنتخب الوطني التونسي انتصارا عريضا على نظيره من "سواتيني" برباعية (4-صفر) في مباراة الجولة الخ
21:51 - 2019/03/22