صفاقس:

صفاقس:

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/01/16

لصوص "كوابل" الهاتف في قبضة الأمن

«الشروق» مكتب صفاقس
تمكنت الشرطة العدلية بصفاقس الجنوبية من القبض على شابين متلبسين بقص "كوابل" الهاتف النحاسية بطريق سكرة .كما حجزت الجهات المعنية كمية كبيرة من النحاس لدى المتهمين اللذين كانا يعتزمان التفريط فيها بالبيع.
وكانت بعض العائلات بصفاقس قد رفعت أمر قطع الهاتف للجهات المعنية وبالتحري اتضح أن القطع ناجم عن سرقة الكوابل الهاتفية النحاسية . وقد تجندت الشرطة لمراقبة بعضها والإطاحة بالشابين أول أمس في وضع تلبس . وقد أذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ بالعنصرين الموقوفين ومواصلة الأبحاث في شأنهما.
القبض على مروجي «الإكستازي»
«الشروق» مكتب صفاقس
نجح أعوان شرطة النجدة بصفاقس في القبض على شابين تعمدا ترويج الأقراص المخدرة ‹اكستازي› بالمنطقة السكنية الربض . وقالت مصادر « الشروق « إن الموقوفين كانت قد علقت بهما تهم مماثلة وأحدهما مفتش عنه من أجل قضايا عنف مع ترويج المخدرات. وبعد استشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بهما ومواصلة الأبحاث.
تخريب مقام ولي بصفاقس
 «الشروق» مكتب صفاقس
عمد عدد من المجهولين إلى تخريب مقام الولي الصالح ‹›سيدي علي الجريدي›› الواقع بطريق منزل شاكر بصفاقس. وأفادت مصادر «الشروق» بأن المتهمين عمدوا إلى حفر التابوت ربما بحثا عن الكنوز . وقد فتحت الجهات الأمنية تحقيقا في الغرض لمعرفة الجناة.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تم إنقاذ مدير اقليم الامن الوطني بالقصرين و مساعد وكيل الجمهورية بعد تفجير 3 قنابل يدوية كانت مزر
20:30 - 2019/02/23
 مداهمة مخزن لقطع غيار سيارات
20:15 - 2019/02/23
أصيب عسكري على مستوى ساقه، إثر انفجار لغم بجبل عرباطة من ولاية قفصة، خلا
15:16 - 2019/02/23