النجم يستعد للنهائي ..لحمر وكشريدة جاهزان ...وورقة الماجري في البال

النجم يستعد للنهائي ..لحمر وكشريدة جاهزان ...وورقة الماجري في البال

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/08/14

نفض فريق جوهرة الساحل غبار رحلة غينيا على عجل واستأنف أمس في مركبه التحضيرات والعمل والأمل لمواجهة الدور النهائي لكأس تونس المتخلدة بذمة الموسم الماضي ضد النادي الصفاقسي وذلك يوم السبت في ملعب رادس انطلاقا من الساعة السادسة مساء.
ويعلم الجميع في النجم أن فريقهم مقبل على مرحلة صعبة للغاية في مفتتح هذا الموسم ذلك أنه سيخوض ماراطونا من المباريات محليا وإفريقيا وعربيا في ظرف أسبوعين فقط والذي سيمثل رهانا حقيقيا للمدرب فوزي البنزرتي.
كوناتي متغيب بارز
إلى جانب الغموض الذي لا زال يلف الحالة الصحية للاعب إيهاب المساكني ستعرف تشكيلة الفريق غياب قلب الدفاع المالي عمر كوناتي بسبب عقوبة الإنذار الثالث . وإزاء توفر الحلول البديلة فإن غياب كوناتي سوف لن يكون له تأثير مباشر على تماسك الخط الخلفي.
عزم على التدارك
مباراة نهاية هذا الأسبوع سيدخلها فريق النجم تحت شعار التدارك لتجاوز عثرة كوناكري خاصة أن اللاعبين تحدوهم عزيمة كبيرة لتحدي كل الظروف واعتلاء منصة للتويج وإسعاد الجماهير العريضة. المدرب فوزي البنزرتي الذي يعرف جيدا المنافس وملعب رادس مطالب بإيجاد الحلول الكفيلة يتجاوز النادي الصفاقسي بسلام وتحقيق أولى الأحلام.
كلهم مؤهلون
راجت أخبار خلال اليومين الماضيين حول المنتدبين الجدد تشير إلى عدم تأهل بعضهم.
لكن ما هو ثابت وأكيد أن جميع اللاعبين هم الآن على ذمة الإطار الفني بما في ذلك وجدي كشريدة وحمزة لحمر والغائب الوحيد كما أسلفنا الذكر سوف يكون المدافع عمر كوناتي بسبب عقوبة الإنذار الثالث.
عناية بالجانب البدني
لأن مباراة هذا السبت مرشحة لتجاوز الوقت الأصلي واللجوء إلى حصتين إضافيتين فقد اهتم فوزي البنزرتي بالجانب البدني للمجموعة. فإلى جانب ما قامت به العناصر التي لم تتحول مع الفريق إلى غينيا فقد خصص الإطار الفني حصة أول أمس لهذا الجانب وكانت التمارين شاقة بعض الشيء.
تغييرات عديدة
لكل مباراة ظروفها وحقيقتها وبما أن طبيعة لعب المنافس تختلف كليا عن حافيا كوناكري  فقد بدأ البحث عن المجموعة الأفضل لمواجهة النادي الصفاقسي. ورغم أنها المباراة الأولى للنجم في مفتتح هذا الموسم إلا أن ما هو مؤكد أن التشكيلة الأساسية سوف تعرف أكثر من تغيير وكذلك طريقة اللعب ستكون مغايرة بحكم توفر ما يكفي من الزاد البشري في مختلف المراكز خاصة على مستوى الوسط والهجوم.
منذ أمس في الحمامات
مباشرة بعد الحصة التدريبية لعشية أمس تحول زملاء ياسين الشيخاوي إلى ياسمين الحمامات . فريق جوهرة الساحل نزل في فندق فخم موجود في منطقة هادئة ومفيدة حتما للتركيز التام لموعد السبت في رادس.
الماجري جاهز
المنتدب الجديد بلال الماجري لاعب حاسم ومهم للغاية في تشكيلة النجم، وقد يشكل أفضل مفاجآت فوزي البنزرتي أمام الـ«سي.آس.آس». وبعد أن أثبت هذا اللاعب جودته العالية وجاهزيته البدنية يمكن القول أن الحصص المتبقية سوف تكون مهمة لفوزي البنزرتي ليختار من سيلعب ضد النادي  الصفاقسي من البداية وأثناء اللعب. أما بخصوص الماجري فيظل في كل الحالات اللاعب المهم والورقة الرابحة .
غدا ترويج التذاكر
سيتحصل جمهور النجم على 15 ألف تذكرة وسينطلق بيعها غدا بعد تحرير محضر تعهدت من خلاله إدارة النجم باحترام التراتيب القانونية بعيدا عن أشكال الاحتكار المحتمل.
ما تجدر الإشارة إليه  أن الجامعة التونسية لكرة القدم حددت أسعار تذاكر «الفينال» على النحو التالي:
ـ مدارج جانبية 15 دينارا
ـ مدارج عادية 25 دينارا
ـ مدارج مغطاة عليا 30 دينارا
ـ مدارج مغطاة سفلى 40 دينارا
ما تجدر الإشارة إليه إلى أن الدخول سيكون لمن سنهم 18 سنة فما فوق مع الاستظهار ببطاقة التعريف الوطنية.
المنزه... صيادة... جمال وطبلبة
من أجل تسهيل عملية الحصول على تذاكر الدور النهائى تقرر فتح نقاط بيع في كل من المنزه بالنسبة لأحباء النجم في العاصمة والأحواز وفي مدن صيادة وجمال وطبلبة بالنسبة لمدن داخل الجمهورية.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

خضع قائد النجم الساحلي ياسين الشيخاوي اليوم الإثنين، لعملية جراحية على م
19:44 - 2019/08/19
كشف الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عن سبب فشل الفراعنة ف
18:46 - 2019/08/19
حافظت لاعبة التنس التونسية انس جابر على المركز 61 عالميا في تصنيف اللاعب
16:31 - 2019/08/19
أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم، تعاقده على سبيل الإعارة مع الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو
11:04 - 2019/08/19
 أبعد توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، نفسه عن الأزمة الدائرة بين نيمار جونيور، نجم الفريق، وإ
20:40 - 2019/08/18
 كشفت تسريبات جديدة، هوية اللاعب المرشح للفوز بجائزة الأفضل في قارة أوروبا لموسم 2018-2019.
20:40 - 2019/08/18
كرّم نادي أورال طاقم الطائرة الروسية التي هبطت اضطراريا الخميس الماضي في حقل ذرة بضواحي موسكو.
20:40 - 2019/08/18
أصدر نادي برشلونة، صباح السبت، بيانًا للكشف عن حجم الإصابة التي تعرض لها الأوروغوياني لويس سواريز
20:40 - 2019/08/18