الخزري ومعلول جاهزان لمباراة إنقلترا

الخزري ومعلول جاهزان لمباراة إنقلترا

تاريخ النشر : 19:47 - 2018/06/16

أصبح وهبي الخزري وعلي معلول، في أتم جاهزية، للمشاركة أمام إنقلترا، الإثنين المقبل، في الجولة الافتتاحية للمجموعة السابعة بكأس العالم في روسيا. ولم يلعب الخزري، الذي سيقود الهجوم على الأرجح، منذ نهاية الموسم، بدوري الدرجة الأولى الفرنسي، بعد معاناته من إصابة بعضلات الفخذ، مع فريقه رين.

كما أصيب معلول، ظهير الأهلي المصري، في لقاء ودي أمام إسبانيا، الأسبوع الماضي، لكن قال مسئولون إن الأشعة أثبتت عدم وجود مشكلة. وأكد نبيل معلول أن كل لاعبي الفريق جاهزون تماما لمباراتهم المقررة بعد غد الاثنين أمام نظيره الإنقليزي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة في الدور الأول لبطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا. وقال علي معلول: "كلنا تحت تصرف الجهاز الفني سواء من سيكونون في التشكيل الأساسي أو على مقاعد البدلاء، المهم أن جميع اللاعبين جاهزون".

وأضاف: "تخلصت من جميع الآلام بفضل العمل الجيد للجهاز الطبي، المباراة صعبة للغاية وأمام فريق قوي للغاية ولكن لدينا ثقة وسنحاول تحقيق الفوز". وردا على سؤال عما يمثله حضور اللاعب يوسف المساكني نجم الفريق إلى روسيا لمؤازرة زملائه في المنتخب رغم غيابه عن هذه البطولة بسبب الإصابة، أجاب معلول: "حضوره كان مهما للغاية بالنسبة لنا، إن شاء الله يتعافى من الإصابة، حضوره معنا يمثل دافعا معنويا كبيرا".

وقال يوهان علوان لاعب الفريق: "نجتهد كثيرا ونتدرب كثيرا ونركز للغاية في اللقاء، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، ونضع الآن اللمسات الأخيرة على استعدادنا للمباراة". وأضاف: "ننتظر هذا الحدث العالمي ولا نستطيع انتظار مباراتنا الأولى". وتابع: "لدينا حماس شديد، كأس العالم أكبر بطولة يمكن أن يخوضها اللاعب في مسيرته الكروية". ولدى سؤاله عن وجود نحو 8 آلاف من المشجعين سيحضرون المباراة، علق علوان: "نستقبل العديد من الرسائل من المحبين وندرك أن وراءنا شعبا كاملا".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

استعدادا لمباراة الغد التي ستجمعه بأمل بوشمة في نطاق كأس تونس يُجري صباحة اليوم فريق جوهرة الساحل
07:00 - 2024/04/20
يُواجه الترجّي الجرجيسي اليوم الملعب التونسي في اطار الدور السادس عشر لكأس تونس وكلّه أمل في المر
07:00 - 2024/04/20
يَعيش أكثر من مائة ألف شاب وشابة على وقع امتحانات التربية البدنية أوما يُعرف لدى سائر الناس بـ»ال
07:00 - 2024/04/20
يخوض فريق نجم المتلوي يوم الأحد  خوض الدور السادس عشر للكأس وكله عزم على الترشح للدور الموالي رغم
07:00 - 2024/04/20
لئن ينصبّ تفكير فريق مستقبل قابس حاليا على لقاء الكأس نهاية هذا الأسبوع ضد مستقبل سليمان والسعي ل
07:00 - 2024/04/20
تلقى النادي الإفريقي ضربة موجعة بعدم جاهزية بعض اللاعبين بسبب الاصابات وهذه المرة الاصابة عادت لت
07:00 - 2024/04/20