أخبار النادي الصفاقسي..غيابات بالجملة ودحمان يحرس الشباك

أخبار النادي الصفاقسي..غيابات بالجملة ودحمان يحرس الشباك

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/06/15

ستكون اليوم اخر مباراة للمدرب فتحي جبال الذي نجح الى حد الان في القيام بالدور الذي جاء من اجله  على الوجه الاكمل بعد انتصاره في الجولة قبل الاخيرة للبطولة على مستقبل قابس واقتطاع ورقة الترشح للدور النهائي لكاس تونس على حساب الترجي التونسي ولم يبق لجبال سوى تحقيق الانتصار  في مباراة اليوم على حساب اتحاد بنقردان حتى لا يفقد الفريق حظوظه في المرتبة الثانية  . في هذا الصدد يقول فتحي جبال « لقد اعددنا العدة كما ينبغي لمباراة اليوم وجهزنا أنفسنا على جميع الواجهات ولا خيار أمامنا سوى الانتصار رغم صعوبة المباراة وفي المقابل ننتظر عثرة من النجم الساحلي لافتكاك المرتبة الثانية « وفي خاتمة حديثه  دعا جبال الاحباء للتحول بأعداد غفيرة لمؤازرة فريقهم كما اكد انه سيرفع  غدا تقريرا للهيئة المديرة للنادي .
ترخيص خاص لدحمان 
مكن المدرب الوطني الان جيراس الحارس ايمن دحمان من ترخيص خاص مكنه من الالتحاق امس الاول بزملائه والمشاركة  معهم في حصة يوم الخميس الماضي على امل  ان يكون اساسيا في مباراة اليوم امام بنقردان قبل  ان يلتحق بتربص المنتخب غدا الاحد. يذكر أن دحمان خارج قاءمة المنتخب لكنه سيكون مع المجموعة .  
الوسلاتي يلتحق بقائمة المصابين 
حسب النشرة الصحية التي أمدنا بها طبيب الفريق حمادي قوبعة فإن كل المصابين تعافوا وأصبحوا مؤهلين للمشاركة في مباراة اليوم باستثناء القروي والجويني والزموري هذا الثالوث انضاف له امس الاول الحبيب الوسلاتي الذي تعرض الى اصابة خفيفة ستمنعه من المشاركة في مباراة  هذا المساء امام بنقردان .
غيابات بالجملة 
بعد اصابة الوسلاتي يصبح عدد المتغيبين عن مباراة اليوم 5 وهم ايمن الحرزي بسبب عقوبة الانذار الثالث ونسيم هنيد وفراس شواط بسبب التزامتهما مع المنتخب التونسي وايمن حسين المتواجد مع المنتخب العراقي .
مانوتشو والمرزوقي ثنائي الهجوم 
سوف لن يدخل المدرب فتحي جبال تغييرات كبيرة على التشكيلة التي ستواجه اليوم اتحاد بن قردان مقارنة بالتشكيلة التي قدمها في لقاء الكاس امام الترجي التونسي باستثناء دخول مراد بن يونس مكان نسيم هنيد ومانوتشو مكان شواط  مع الاستنجاد بحمزة الجلاصي او القريشي لأخذ مكان الوسلاتي  وبالتالي يصبح ثنائي الهجوم متكونا من المرزوقي ومانوتشو أما في محور الدفاع فسنجد هاني عمامو ومراد بن يونس مع امكانية دخول  عزمي غومة وكواكو وعلاء غرام  اثناء اللعب .
التشكيلة المحتملة 
ينتظر ان تكون تشكيلة اليوم امام اتحاد بنقردان على النحو التالي ايمن دحمان - حمزة المثلوثي - حسام دقدوق - هاني عمامو - مراد بن يونس - حمزة الجلاصي ( او نذير القريشي ) - سوكاري - محمد علي منصر - جاسم الحمدوني ( او حسام بن علي)- علاء المرزوقي - مانوتشو 


لجنة الاستئناف تقرر
5 مقابلات بلا جمهور للنادي الصفاقسي

أصدرت لجنة التأديب و الروح الرياضية أمس الجمعة عقوبة ثقيلة على النادي الصفاقسي تقضي بمنع جماهير الفريق من الدخول الى ملعب الطيب المهيري لمدة 5 مباريات مع غرامة مالية قدرها 10 آلاف دينار وذلك على خلفية الأحداث التي جدت في مباراة الدور نصف النهائي لكأس تونس.
و كانت هذه المباراة قد شهدت اقتحام عدد من أنصار النادي الصفاقسي  للميدان و اعتداء على أمني و القاء قوارير حسب تقرير مراقب المباراة والتقرير الامني التكميلي .
و هكذا سيحرم النادي الصفاقسي اليوم السبت من جماهيره في لقاء الجولة الختامية امام اتحاد بن قردان الذي سينطلق بملعب المهيري على الساعة 16.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

وقع المهاجم صابر خليفة اليوم الأربعاء عقدا لمدة موسمين مع النادي الأفريق
15:29 - 2019/07/17
صادق المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم منذ قليل في اجتماعه في القاهرة للنظر في عدة ملفا
13:55 - 2019/07/17
بلغ عدد الاندية التي امضت رسميا اتفاقيات المشاركة في بطولة كاس الاندية العربية البطلة في نسختها ا
11:33 - 2019/07/17
بعد الأداء المتراجع لمنتخب مصر بشكل عام ولمحمد صلاح بشكل خاص، خلال كأس الأمم الأفريقية التي تستضي
09:03 - 2019/07/17
وصل الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندي، إلى مدينة تورينو، تمهيدا للانضمام إلى
23:15 - 2019/07/16
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تصنيفات المنتخبات المشاركة في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأ
21:09 - 2019/07/16
في إطار البحث عن مهاجم هدأت دخل النجم الساحلي في اتصالات منذ فترة مع مهاجم الافريقي السابق صابر خ
20:30 - 2019/07/16
خسر المنتخب الرهان على اللّقب الإفريقي لكن الفرصة مازالت قائمة للحصول على الميدالية البرونزية وهي
20:30 - 2019/07/16