الاعلان عن انطلاق برنامج "الاعلام يحب التكنولوجيا" في نسخته الثانية

الاعلان عن انطلاق برنامج "الاعلام يحب التكنولوجيا" في نسخته الثانية

تاريخ النشر : 09:24 - 2019/06/15

يمكنك الفوز بمبلغ قيمته 30 ألف دينار مع مرافقة وتدريب مهني بطرحك لفكرة مشروع مبتكر يقوم على تعزيز جودة الصحافة في تونس، وذلك في إطار برنامج MEDIA LOVES TECH (الإعلام يحب التكنولوجيا) الذي أعلن رسميا عن انطلاق دورته الثانية في 12 جوان/ يونيو 2019 خلال اللقاء الذي انتظم في إطار المنتدى العالمي لحقوق الإنسان في العهد الرّقمي  RightsCon. 
وبعد نجاح الدّورة الأولى سنة 2018 ، يعود برنامج MEDIA LOVES TECH (الاعلام يحب التكنولوجيا) هذا العام بنفس الطموح: خلق فرص تطوير واستدامة وسائل الإعلام في تونس. هو برنامج يهدف إلى الدمج بين الصحافة، الأفكار والمصداقية والاستقلال والإبداع والتكنولوجيا.
 ويهدف هذا البرنامج كما يشير اسمه، إلى الجمع بين الابتكار والجودة في مجال الإعلام، وإلى تشجيع الشركات الناشئة على الاستثمار في المجال الصحفي والصحفيين على المشاركة في عالم التكنولوجيا.
 وان كنت فريقا متعدد التخصصات أو صحفيا أو مطورا أو مصمما أو صاحب فكرة أو باعث مشروع أو رجل أعمال أو طالبا ولديك فكرة حل رقمي يعمل على استدامة وسائل الإعلام، ولديك فكرة مشروع  له لمسة رقمية لإنشاء وسائط جديدة، أو منصة صحفية جديدة قائمة على نموذج أعمال مبتكر، إذن MEDIA LOVES TECH هي فرصتك لتطوير و بعث مشروعك.
  وإذا كنت من المهتمين أرسل طلبك على: "http://startup.medialovestech.com/ " قبل 20 أوت 2019 ، تاريخ غلق باب الترشحات.
 وسيحصل المشروع الأفضل على 30ألف دينار تونسي وسيصبح جزءًا من عائلة "MEDIA LOVES TECH" وهذا يعني المرافقة  والتدريب من فريق يتمتع بخبرات محليّة ودولية، اضافة الى الاستفادة من سمعة البرنامج وما يمنحه من فرص جديدة. وسيتم اختيار ودعم الفرق المحددة مسبقًا من قِبل "الخط" و "DW Akademie" - بالإضافة إلى "B @ labs"، وهي منصّة للمؤسسات الناشئة في تونس.
 و "MEDIA LOVES TECH" هي مبادرة من "DW Akademie"، المنظمة الرائدة في ألمانيا في مجال تطوير الإعلام الدولي ، و"الخط"، وهي منظمة غير حكومية تونسية تعمل من أجل حرية الصحافة والتعبير ومختبر ابتكار حول مستقبل الصحافة في عصر الإنترنت ويتم تمويل هذا المشروع من قبل الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية في ألمانيا.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على مجموعة من العاملين في شركة "غوغل" بعد أن نظموا اعتصاما احتجاجيا ع
15:27 - 2024/04/17
 قال بافيل دوروف، مؤسس تطبيق المراسلات المشفرة، "تليغرام" إن عدد مستخدمي التطبيق من المرجح أن يتج
08:45 - 2024/04/17
قالت شركة إكس، تويتر سابقا، إن "قرارات قضائية أجبرتها" على حظر حسابات شعبية معينة في البرازيل، وإ
11:38 - 2024/04/07
أعلن الملياردير الأميركي ذائع الصيت والرئيس التنفيذي لشركة "تسلا"، إيلون ماسك، أن خدمة سيارات الأ
14:39 - 2024/04/06
بعد 20 عاما من العمل على صناعتها، أنهى علماء فريق مختبر ناشونال إكسيليريتور في بالو التو أول أمس
11:23 - 2024/04/06