المنستير: إيقاف 113 شخصا صادرة في حقهم مناشير تفتيش
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
المنستير: إيقاف 113 شخصا صادرة في حقهم مناشير تفتيش
21 أفريل 2017 | 14:38

أسفرت حملة أمنية لأعوان إقليم الأمن الوطني بالمنستير وبتعزيزات أمنية من وحدات الطريق العمومي وإدارة شرطة المرور من تونس، مساء أمس الخميس عن إيقاف 61 شخصا من المفتش عنهم في قضايا حق عام مختلفة، وحجز 7 سيارات محل تفتيش، و20 دراجة نارية، وفق ما أفاد به مصدر امني لإقليم الأمن لـ(وات).

كما تم خلال الحملة الأمنية تسجيل 316 مخالفة ومحضر مروري، بالاضافة الى 8 محاضر ضد باعة متجوّلين بالمنطقة السياحية بالمنستير، و12 مخالفة متعلقة بالانتصاب الفوضوي، وفق ذات المصدر.

وكانت حملة أمنية كبرى نفذها أعوان إقليم الحرس الوطني بالمنستير أسفرت اول امس الأربعاء عن إيقاف 52 شخصا صادرة في حقهم مناشير تفتيش، من بينهم 3 أشخاص لفائدة القطب القضائي لمكافحة الإرهاب بتونس، بتهمة الانتماء لتنظيم إرهابي، وفق ما بينه مصدر امني من قوّات الأمن الداخلي بالمنستير.

وأضاف ذات المصدر أنّ عمليات حجز شملت ايضا بندقية صيد من عيار 16 ملم بدون رخصة، و19 سيارة وشاحنة مفتش عنها، و42 دراجة نارية، علاوة على تحرير 159 محضرا جبائيا و216 محضرا عدليا و369 مخالفة مرورية.

نادي ليلي يحدّد قائمة أسعاره حسب قصر تنورة حريفاته!
20 أوت 2017 السّاعة 10:32
في بلدة مجاورة لمدينة نيس بإقليم آلب ماريتيم بفرنسا قام نادي ليلي بعرض ترويجي اعتمادا على طول تنورات...
المزيد >>
صفاقس: شاب يحاول ذبح والده
20 أوت 2017 السّاعة 10:05
أقدم شاب ليلة البارحة على محاولة ذبح والده بطريق سيدي منصور وقد توجهت دورية الشرطة العدلية مصحوبة بدورية...
المزيد >>
بوفيشة: وفاة بائع متجول في حادث مرور
20 أوت 2017 السّاعة 09:53
مكتب الساحل- الشروق أون لاين- مكرم السعيدي: جد عشية أمس حادث مرور على مستوى الطريق السيارة الرابط بين بوفيشة...
المزيد >>
المنستير: حجز 3181 علبة سجائر محلية
20 أوت 2017 السّاعة 09:37
أفادت سهام مبروك المديرة الجهوية للتجارة بالمنستير بأن أعوان المراقبة الإقتصادية الراجعين بالنظر إلى...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
المنستير: إيقاف 113 شخصا صادرة في حقهم مناشير تفتيش
21 أفريل 2017 | 14:38

أسفرت حملة أمنية لأعوان إقليم الأمن الوطني بالمنستير وبتعزيزات أمنية من وحدات الطريق العمومي وإدارة شرطة المرور من تونس، مساء أمس الخميس عن إيقاف 61 شخصا من المفتش عنهم في قضايا حق عام مختلفة، وحجز 7 سيارات محل تفتيش، و20 دراجة نارية، وفق ما أفاد به مصدر امني لإقليم الأمن لـ(وات).

كما تم خلال الحملة الأمنية تسجيل 316 مخالفة ومحضر مروري، بالاضافة الى 8 محاضر ضد باعة متجوّلين بالمنطقة السياحية بالمنستير، و12 مخالفة متعلقة بالانتصاب الفوضوي، وفق ذات المصدر.

وكانت حملة أمنية كبرى نفذها أعوان إقليم الحرس الوطني بالمنستير أسفرت اول امس الأربعاء عن إيقاف 52 شخصا صادرة في حقهم مناشير تفتيش، من بينهم 3 أشخاص لفائدة القطب القضائي لمكافحة الإرهاب بتونس، بتهمة الانتماء لتنظيم إرهابي، وفق ما بينه مصدر امني من قوّات الأمن الداخلي بالمنستير.

وأضاف ذات المصدر أنّ عمليات حجز شملت ايضا بندقية صيد من عيار 16 ملم بدون رخصة، و19 سيارة وشاحنة مفتش عنها، و42 دراجة نارية، علاوة على تحرير 159 محضرا جبائيا و216 محضرا عدليا و369 مخالفة مرورية.

نادي ليلي يحدّد قائمة أسعاره حسب قصر تنورة حريفاته!
20 أوت 2017 السّاعة 10:32
في بلدة مجاورة لمدينة نيس بإقليم آلب ماريتيم بفرنسا قام نادي ليلي بعرض ترويجي اعتمادا على طول تنورات...
المزيد >>
صفاقس: شاب يحاول ذبح والده
20 أوت 2017 السّاعة 10:05
أقدم شاب ليلة البارحة على محاولة ذبح والده بطريق سيدي منصور وقد توجهت دورية الشرطة العدلية مصحوبة بدورية...
المزيد >>
بوفيشة: وفاة بائع متجول في حادث مرور
20 أوت 2017 السّاعة 09:53
مكتب الساحل- الشروق أون لاين- مكرم السعيدي: جد عشية أمس حادث مرور على مستوى الطريق السيارة الرابط بين بوفيشة...
المزيد >>
المنستير: حجز 3181 علبة سجائر محلية
20 أوت 2017 السّاعة 09:37
أفادت سهام مبروك المديرة الجهوية للتجارة بالمنستير بأن أعوان المراقبة الإقتصادية الراجعين بالنظر إلى...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>