صفاقس: عنفوه حتى الموت ووضعوه في كيس والقوا به في ساتر ترابي
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
صفاقس: عنفوه حتى الموت ووضعوه في كيس والقوا به في ساتر ترابي
21 أفريل 2017 | 14:02

الشروق اونلاين- مكتب صفاقس- نبيل العمامي

تعرض شاب الى العنف الشديد والسطو على دراجته النارية ومبلغ مالي وهاتفه الجوال قبل القائه بإحدى السواتر الترابية وقد اشرف على الهلاك. الواقعة تتمثل في ان الضحية شاب في مقتبل العمر امتهن التجارة في الدراجات النارية المستعملة وبات لديه حرفاء يتعاملون معه ويثقون في بضاعته وقد اتصل به شخصان كما تعود وطلبا منه الحضور الى زنقة المصمودي بطريق المطار لشراء دراجة نارية فاصطحب معه احدهم الى المكان المتفق عليه وهناك وجد مجموعة من الشباب في جلسة خمرية.

الشاب وعندما راى الوضع احس بالخطر فاراد العودة من حيث اتى الا انهم هاجموه قبل ان يتحرك من مكانه وانهالوا عليه ضربا في كل مكان تصله ايديهم وارجلهم وعندما ايقنوا انه شارف على الهلاك وضعوه في كيس من الخيش "شكارة" والقوا به في ساتر ترابي قبل ان يفروا ومعهم دراجته وهاتفه النقال وبعض الاموال.

الضحية تمكن من الخروج من الكيس وطلب النجدة بما بقي لديه من قوة ليتم استدعاء سيارة اسعاف ونقله الى احدى المصحات الخاصة في حين تكفل احد الجناة بإعلام الأمن عن الواقعة بعد ان طارت "السكرة" واحس بخطورة ما اقترفت ايديهم.

نادي ليلي يحدّد قائمة أسعاره حسب قصر تنورة حريفاته!
20 أوت 2017 السّاعة 10:32
في بلدة مجاورة لمدينة نيس بإقليم آلب ماريتيم بفرنسا قام نادي ليلي بعرض ترويجي اعتمادا على طول تنورات...
المزيد >>
صفاقس: شاب يحاول ذبح والده
20 أوت 2017 السّاعة 10:05
أقدم شاب ليلة البارحة على محاولة ذبح والده بطريق سيدي منصور وقد توجهت دورية الشرطة العدلية مصحوبة بدورية...
المزيد >>
بوفيشة: وفاة بائع متجول في حادث مرور
20 أوت 2017 السّاعة 09:53
مكتب الساحل- الشروق أون لاين- مكرم السعيدي: جد عشية أمس حادث مرور على مستوى الطريق السيارة الرابط بين بوفيشة...
المزيد >>
المنستير: حجز 3181 علبة سجائر محلية
20 أوت 2017 السّاعة 09:37
أفادت سهام مبروك المديرة الجهوية للتجارة بالمنستير بأن أعوان المراقبة الإقتصادية الراجعين بالنظر إلى...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
صفاقس: عنفوه حتى الموت ووضعوه في كيس والقوا به في ساتر ترابي
21 أفريل 2017 | 14:02

الشروق اونلاين- مكتب صفاقس- نبيل العمامي

تعرض شاب الى العنف الشديد والسطو على دراجته النارية ومبلغ مالي وهاتفه الجوال قبل القائه بإحدى السواتر الترابية وقد اشرف على الهلاك. الواقعة تتمثل في ان الضحية شاب في مقتبل العمر امتهن التجارة في الدراجات النارية المستعملة وبات لديه حرفاء يتعاملون معه ويثقون في بضاعته وقد اتصل به شخصان كما تعود وطلبا منه الحضور الى زنقة المصمودي بطريق المطار لشراء دراجة نارية فاصطحب معه احدهم الى المكان المتفق عليه وهناك وجد مجموعة من الشباب في جلسة خمرية.

الشاب وعندما راى الوضع احس بالخطر فاراد العودة من حيث اتى الا انهم هاجموه قبل ان يتحرك من مكانه وانهالوا عليه ضربا في كل مكان تصله ايديهم وارجلهم وعندما ايقنوا انه شارف على الهلاك وضعوه في كيس من الخيش "شكارة" والقوا به في ساتر ترابي قبل ان يفروا ومعهم دراجته وهاتفه النقال وبعض الاموال.

الضحية تمكن من الخروج من الكيس وطلب النجدة بما بقي لديه من قوة ليتم استدعاء سيارة اسعاف ونقله الى احدى المصحات الخاصة في حين تكفل احد الجناة بإعلام الأمن عن الواقعة بعد ان طارت "السكرة" واحس بخطورة ما اقترفت ايديهم.

نادي ليلي يحدّد قائمة أسعاره حسب قصر تنورة حريفاته!
20 أوت 2017 السّاعة 10:32
في بلدة مجاورة لمدينة نيس بإقليم آلب ماريتيم بفرنسا قام نادي ليلي بعرض ترويجي اعتمادا على طول تنورات...
المزيد >>
صفاقس: شاب يحاول ذبح والده
20 أوت 2017 السّاعة 10:05
أقدم شاب ليلة البارحة على محاولة ذبح والده بطريق سيدي منصور وقد توجهت دورية الشرطة العدلية مصحوبة بدورية...
المزيد >>
بوفيشة: وفاة بائع متجول في حادث مرور
20 أوت 2017 السّاعة 09:53
مكتب الساحل- الشروق أون لاين- مكرم السعيدي: جد عشية أمس حادث مرور على مستوى الطريق السيارة الرابط بين بوفيشة...
المزيد >>
المنستير: حجز 3181 علبة سجائر محلية
20 أوت 2017 السّاعة 09:37
أفادت سهام مبروك المديرة الجهوية للتجارة بالمنستير بأن أعوان المراقبة الإقتصادية الراجعين بالنظر إلى...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>