بالفيديو.. العريس "الساحر" يكشف عن خدعته في حفل زفافه
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
بالفيديو.. العريس "الساحر" يكشف عن خدعته في حفل زفافه
21 أفريل 2017 | 12:53

تحدث محمد بن عمر الذي نشر فيديو لحفل زفافه وهو بصدد رفع عروسه إلى الهواء ثم الارتفاع معها عن فكرة انجاز "الخدعة الأشهر في عالم الألعاب السحرية" وكيفية تنفيذها ليلة زفافه صحبة عروسه.

واكد محمد بن عمر في تصريح له لإذاعة موزاييك انه تدرب على هذا الامر صحبة زوجته لمدة سنة كاملة، وأن فريقا بأكمله عمل معه على إنجاز هذه الخدعة.

 وعبّر محمد عن إستيائه من بعض التعليقات على الفيديو التي اتهمته "بالسحر والشعوذة والاتصال بالجن".

 يشار الى محمد بن عمر هو أستاذ تربية بدنية أصيل مدينة صفاقس، ومتحصل على بطاقة احتراف فني في ألعاب سحرية، وكان يحلم منذ طفولته بإنجاز أمر مماثل يوم زفافه.

تعيين لمياء الزريبي رئيسة للمعهد الوطني للإحصاء
19 أوت 2017 السّاعة 22:00
اشرف وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي السابق محمد الفاضل عبد الكافي، أمس الجمعة 18 أوت 2017، قبل تقديم...
المزيد >>
في الحرب على الفساد: التلاعب بالانتدابات... أمّ المعارك
19 أوت 2017 السّاعة 21:00
صدر هذا الاسبوع تقريران مثيران حول التشغيل في...
المزيد >>
صوت الشارع:كيف نضمن الشفافية في مناظرات الانتداب ؟
19 أوت 2017 السّاعة 21:00
خولة عياد - ناشطة بالمجتمع المدني
المزيد >>
المئات منها نفقت بسبب أمراض خطيرة:أسرار جديدة في صفقة الخرفان الرومانية
19 أوت 2017 السّاعة 21:00
بعد خمس سنوات من اخفاء الحقيقة في ما عرف بقضيّة...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
بالفيديو.. العريس "الساحر" يكشف عن خدعته في حفل زفافه
21 أفريل 2017 | 12:53

تحدث محمد بن عمر الذي نشر فيديو لحفل زفافه وهو بصدد رفع عروسه إلى الهواء ثم الارتفاع معها عن فكرة انجاز "الخدعة الأشهر في عالم الألعاب السحرية" وكيفية تنفيذها ليلة زفافه صحبة عروسه.

واكد محمد بن عمر في تصريح له لإذاعة موزاييك انه تدرب على هذا الامر صحبة زوجته لمدة سنة كاملة، وأن فريقا بأكمله عمل معه على إنجاز هذه الخدعة.

 وعبّر محمد عن إستيائه من بعض التعليقات على الفيديو التي اتهمته "بالسحر والشعوذة والاتصال بالجن".

 يشار الى محمد بن عمر هو أستاذ تربية بدنية أصيل مدينة صفاقس، ومتحصل على بطاقة احتراف فني في ألعاب سحرية، وكان يحلم منذ طفولته بإنجاز أمر مماثل يوم زفافه.

تعيين لمياء الزريبي رئيسة للمعهد الوطني للإحصاء
19 أوت 2017 السّاعة 22:00
اشرف وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي السابق محمد الفاضل عبد الكافي، أمس الجمعة 18 أوت 2017، قبل تقديم...
المزيد >>
في الحرب على الفساد: التلاعب بالانتدابات... أمّ المعارك
19 أوت 2017 السّاعة 21:00
صدر هذا الاسبوع تقريران مثيران حول التشغيل في...
المزيد >>
صوت الشارع:كيف نضمن الشفافية في مناظرات الانتداب ؟
19 أوت 2017 السّاعة 21:00
خولة عياد - ناشطة بالمجتمع المدني
المزيد >>
المئات منها نفقت بسبب أمراض خطيرة:أسرار جديدة في صفقة الخرفان الرومانية
19 أوت 2017 السّاعة 21:00
بعد خمس سنوات من اخفاء الحقيقة في ما عرف بقضيّة...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>