البطولة الإفريقية للأندية لكرة اليد: جمعية الحمامات تلاقي الأهلي المصري في النهائي ‎
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
البطولة الإفريقية للأندية لكرة اليد: جمعية الحمامات تلاقي الأهلي المصري في النهائي ‎
20 أفريل 2017 | 21:51

تأهلت جمعية الحمامات منذ قليل للدور النهائي للبطولة الإفريقية للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد المقامة حاليا بأغادير المغربية  بعد الفوز في نصف النهائي على حساب المنظم رجاء أغادير (26-17) و ستلاقي جمعية الحمامات في النهائي يوم الأحد 23 أفريل الأهلي المصري المتأهل على حساب  وداد سمارة المغربى الذى يدربه التونسي محمد بن مسعود (33-18).

الشروق اون لاين

كرة اليد: أسامة حسني في إيفري الفرنسي‎
19 أوت 2017 السّاعة 17:58
تونس – الشروق اون لاين: إقترب ساعد النادي الإفريقي والمنتخب الوطني التونسي لكرة اليد أسامة حسني 25 سنة من...
المزيد >>
أخبار كرة اليد... جيرونا وخذيرة يعودان الى قطر..والعواضي والسبعي في الترجي
17 أوت 2017 السّاعة 21:00
عاد المنتخب الوطني اكابر الى تونس ظهر امس...
المزيد >>
بعد حملة شرسة شنّت عليها .. رئيسة نســـــري زغوان قارســية بالطاهـــر تترنّــح ولا تسقــط
17 أوت 2017 السّاعة 21:00
يقول الشيخ محمد متولي الشعراوي، رحمه الله ،...
المزيد >>
سحب روزنامة بطولة الوطني «ب» يوم الجمعة والكبريات في 22 أوت
17 أوت 2017 السّاعة 21:00
أعلنت الجامعة التونسية لكرة اليد انها ستقوم...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
البطولة الإفريقية للأندية لكرة اليد: جمعية الحمامات تلاقي الأهلي المصري في النهائي ‎
20 أفريل 2017 | 21:51

تأهلت جمعية الحمامات منذ قليل للدور النهائي للبطولة الإفريقية للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد المقامة حاليا بأغادير المغربية  بعد الفوز في نصف النهائي على حساب المنظم رجاء أغادير (26-17) و ستلاقي جمعية الحمامات في النهائي يوم الأحد 23 أفريل الأهلي المصري المتأهل على حساب  وداد سمارة المغربى الذى يدربه التونسي محمد بن مسعود (33-18).

الشروق اون لاين

كرة اليد: أسامة حسني في إيفري الفرنسي‎
19 أوت 2017 السّاعة 17:58
تونس – الشروق اون لاين: إقترب ساعد النادي الإفريقي والمنتخب الوطني التونسي لكرة اليد أسامة حسني 25 سنة من...
المزيد >>
أخبار كرة اليد... جيرونا وخذيرة يعودان الى قطر..والعواضي والسبعي في الترجي
17 أوت 2017 السّاعة 21:00
عاد المنتخب الوطني اكابر الى تونس ظهر امس...
المزيد >>
بعد حملة شرسة شنّت عليها .. رئيسة نســـــري زغوان قارســية بالطاهـــر تترنّــح ولا تسقــط
17 أوت 2017 السّاعة 21:00
يقول الشيخ محمد متولي الشعراوي، رحمه الله ،...
المزيد >>
سحب روزنامة بطولة الوطني «ب» يوم الجمعة والكبريات في 22 أوت
17 أوت 2017 السّاعة 21:00
أعلنت الجامعة التونسية لكرة اليد انها ستقوم...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>