الحمامات:بحضور 200 مشارك:اختتام فعاليات المهرجان العربي للحلاقة والتجميل
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
الحمامات:بحضور 200 مشارك:اختتام فعاليات المهرجان العربي للحلاقة والتجميل
صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق
| 20 أفريل 2017

مكتب نابل - الشروق:
اختتمت أمس فعاليات المهرجان العربي للحلاقة والتجميل الذي انطلق بداية من 16 أفريل بمنطقة ياسمين الحمامات والذي نظمه الديوان الوطني للتجارة والصناعة والصناعات التقليدية بالاشتراك مع الغرفة الوطنية للحلاقة بتونس. وحسب ما اكدته منسقة المهرجان والمصممة ذكرى بلحمر للشروق أن المهرجان حضره حوالي مائتي مشارك ومشاركة من تونس ومن الخارج على غرار لبنان وتضمن مسابقة في الحلاقة اختصاص رجال ونساء وتجميل بحضور أخصائي تجميل من لبنان اضافة الى عروض أزياء لتقديم اخر الابتكارات عروس 2017. أما بالنسبة للسهرة الختامية فقد تضمنت عرضا للأزياء توج بمنح جوائز للفائزين متمثلة في ميداليات وكؤوس.

فاطمة بن عثمان
جندوبة:إقرار مشروع لصيانة 4 عيون طبيعية
19 أوت 2017 السّاعة 21:00
انعقدت مؤخرا جلسة عمل بمقر معتمدية فرنانة أشرف عليها أكرم السبري والي جندوبة وتناولت سبل متابعة تنفيذ...
المزيد >>
اعتصام حاجب العيون:مندوب حماية الطفولة يحذر من توظيف الأطفال كورقة ضغط
19 أوت 2017 السّاعة 21:00
يتواصل لليوم العاشر على التوالي الإعتصام المفتوح الذي دخل فيه عدد من أهالي معتمدية حاجب العيون من ولاية...
المزيد >>
توجان:أشغال تهيئة طريق زمرتن توجان معطلة منذ سنوات
19 أوت 2017 السّاعة 21:00
إن من أهم الأسباب المهددة للحياة البشرية في جهة مطماطة هي ضيق الطرقات التي تربط كامل المناطق التابعة...
المزيد >>
جمعية الأئمة تدعو إلى تجنّب التفرقة والانقسام
19 أوت 2017 السّاعة 21:00
عقد أول أمس الفرع الجهوي للجمعية التونسية لأئمة المساجد بسوسة اجتماعا حول ما جاء في خطاب رئيس الجمهورية في...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
الحمامات:بحضور 200 مشارك:اختتام فعاليات المهرجان العربي للحلاقة والتجميل
صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق
| 20 أفريل 2017

مكتب نابل - الشروق:
اختتمت أمس فعاليات المهرجان العربي للحلاقة والتجميل الذي انطلق بداية من 16 أفريل بمنطقة ياسمين الحمامات والذي نظمه الديوان الوطني للتجارة والصناعة والصناعات التقليدية بالاشتراك مع الغرفة الوطنية للحلاقة بتونس. وحسب ما اكدته منسقة المهرجان والمصممة ذكرى بلحمر للشروق أن المهرجان حضره حوالي مائتي مشارك ومشاركة من تونس ومن الخارج على غرار لبنان وتضمن مسابقة في الحلاقة اختصاص رجال ونساء وتجميل بحضور أخصائي تجميل من لبنان اضافة الى عروض أزياء لتقديم اخر الابتكارات عروس 2017. أما بالنسبة للسهرة الختامية فقد تضمنت عرضا للأزياء توج بمنح جوائز للفائزين متمثلة في ميداليات وكؤوس.

فاطمة بن عثمان
جندوبة:إقرار مشروع لصيانة 4 عيون طبيعية
19 أوت 2017 السّاعة 21:00
انعقدت مؤخرا جلسة عمل بمقر معتمدية فرنانة أشرف عليها أكرم السبري والي جندوبة وتناولت سبل متابعة تنفيذ...
المزيد >>
اعتصام حاجب العيون:مندوب حماية الطفولة يحذر من توظيف الأطفال كورقة ضغط
19 أوت 2017 السّاعة 21:00
يتواصل لليوم العاشر على التوالي الإعتصام المفتوح الذي دخل فيه عدد من أهالي معتمدية حاجب العيون من ولاية...
المزيد >>
توجان:أشغال تهيئة طريق زمرتن توجان معطلة منذ سنوات
19 أوت 2017 السّاعة 21:00
إن من أهم الأسباب المهددة للحياة البشرية في جهة مطماطة هي ضيق الطرقات التي تربط كامل المناطق التابعة...
المزيد >>
جمعية الأئمة تدعو إلى تجنّب التفرقة والانقسام
19 أوت 2017 السّاعة 21:00
عقد أول أمس الفرع الجهوي للجمعية التونسية لأئمة المساجد بسوسة اجتماعا حول ما جاء في خطاب رئيس الجمهورية في...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>