الايفواري "بونفنتور كالو" للترويج لمونديال تونس 2017 لكرة القدم المصغرة
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
الايفواري "بونفنتور كالو" للترويج لمونديال تونس 2017 لكرة القدم المصغرة
17 فيفري 2017 | 18:13

زار اشرف بن صالحة رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم المصغرة كوت ديفوار في اطار الترويج لرياضة كرة القدم المصغرة في افريقيا وكذلك لكاس امم افريقيا ومونديال تونس 2017 في اختصاص كرة القدم المصغرة.

وتحادث بن صالحة خلال زيارته الى كوت ديفوار مع وزير الشباب والرياضة الايفواري وعدد من الشخصيات الرياضية كما تولى بالمناسبة تكليف اللاعب الدولي الايفواري السابق "بونفنتور كالو" للترويج لمونديال تونس 2017 لكرة القدم المصغرة.

وكثف المنتخب الجامعي لكرة القدم المصغرة في الفترة الاخيرة من اتصالاته مع هيئات وطنية وافريقية في اطار الترويج لمونديال تونس 2017 لكرة القدم المصغرة.

نادي ليلي يحدّد قائمة أسعاره حسب قصر تنورة حريفاته!
20 أوت 2017 السّاعة 10:32
في بلدة مجاورة لمدينة نيس بإقليم آلب ماريتيم بفرنسا قام نادي ليلي بعرض ترويجي اعتمادا على طول تنورات...
المزيد >>
صفاقس: شاب يحاول ذبح والده
20 أوت 2017 السّاعة 10:05
أقدم شاب ليلة البارحة على محاولة ذبح والده بطريق سيدي منصور وقد توجهت دورية الشرطة العدلية مصحوبة بدورية...
المزيد >>
بوفيشة: وفاة بائع متجول في حادث مرور
20 أوت 2017 السّاعة 09:53
مكتب الساحل- الشروق أون لاين- مكرم السعيدي: جد عشية أمس حادث مرور على مستوى الطريق السيارة الرابط بين بوفيشة...
المزيد >>
المنستير: حجز 3181 علبة سجائر محلية
20 أوت 2017 السّاعة 09:37
أفادت سهام مبروك المديرة الجهوية للتجارة بالمنستير بأن أعوان المراقبة الإقتصادية الراجعين بالنظر إلى...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
الايفواري "بونفنتور كالو" للترويج لمونديال تونس 2017 لكرة القدم المصغرة
17 فيفري 2017 | 18:13

زار اشرف بن صالحة رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم المصغرة كوت ديفوار في اطار الترويج لرياضة كرة القدم المصغرة في افريقيا وكذلك لكاس امم افريقيا ومونديال تونس 2017 في اختصاص كرة القدم المصغرة.

وتحادث بن صالحة خلال زيارته الى كوت ديفوار مع وزير الشباب والرياضة الايفواري وعدد من الشخصيات الرياضية كما تولى بالمناسبة تكليف اللاعب الدولي الايفواري السابق "بونفنتور كالو" للترويج لمونديال تونس 2017 لكرة القدم المصغرة.

وكثف المنتخب الجامعي لكرة القدم المصغرة في الفترة الاخيرة من اتصالاته مع هيئات وطنية وافريقية في اطار الترويج لمونديال تونس 2017 لكرة القدم المصغرة.

نادي ليلي يحدّد قائمة أسعاره حسب قصر تنورة حريفاته!
20 أوت 2017 السّاعة 10:32
في بلدة مجاورة لمدينة نيس بإقليم آلب ماريتيم بفرنسا قام نادي ليلي بعرض ترويجي اعتمادا على طول تنورات...
المزيد >>
صفاقس: شاب يحاول ذبح والده
20 أوت 2017 السّاعة 10:05
أقدم شاب ليلة البارحة على محاولة ذبح والده بطريق سيدي منصور وقد توجهت دورية الشرطة العدلية مصحوبة بدورية...
المزيد >>
بوفيشة: وفاة بائع متجول في حادث مرور
20 أوت 2017 السّاعة 09:53
مكتب الساحل- الشروق أون لاين- مكرم السعيدي: جد عشية أمس حادث مرور على مستوى الطريق السيارة الرابط بين بوفيشة...
المزيد >>
المنستير: حجز 3181 علبة سجائر محلية
20 أوت 2017 السّاعة 09:37
أفادت سهام مبروك المديرة الجهوية للتجارة بالمنستير بأن أعوان المراقبة الإقتصادية الراجعين بالنظر إلى...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>