رابطة الشمال الغربي لكرة القدم بالكاف تصدر قرارات ردعية
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
رابطة الشمال الغربي لكرة القدم بالكاف تصدر قرارات ردعية
17 فيفري 2017 | 17:10

مكتب الكاف- الشروق أون لاين - محمد النموشي:

اثر الأحداث التي عاشها الأسبوع قبل الماضي الملعب البلدي بتبرسق خلال لقاء الترجي الكريبي والساقية الرياضية ، واعتداء أحد لاعبي الساقية الرياضية على حكم المباراة شهاب بن قلعية ، قرر مكتب الرابطة الجهوية للشمال الغربي بالكاف لكرة القدم هزم الساقية جزائيا بنتيجة 0/2 ونقل لقائه على ميدانه ضد نجم تاجروين في الجولة 10 ذهاب إلى ملعب آخر يبعد أكثر من 30 كلم عن مدينة ساقية سيدي يوسف  واقتراح عقوبة مدى الحياة على اللاعب الذي اعتدى على الحكم.

نادي ليلي يحدّد قائمة أسعاره حسب قصر تنورة حريفاته!
20 أوت 2017 السّاعة 10:32
في بلدة مجاورة لمدينة نيس بإقليم آلب ماريتيم بفرنسا قام نادي ليلي بعرض ترويجي اعتمادا على طول تنورات...
المزيد >>
صفاقس: شاب يحاول ذبح والده
20 أوت 2017 السّاعة 10:05
أقدم شاب ليلة البارحة على محاولة ذبح والده بطريق سيدي منصور وقد توجهت دورية الشرطة العدلية مصحوبة بدورية...
المزيد >>
بوفيشة: وفاة بائع متجول في حادث مرور
20 أوت 2017 السّاعة 09:53
مكتب الساحل- الشروق أون لاين- مكرم السعيدي: جد عشية أمس حادث مرور على مستوى الطريق السيارة الرابط بين بوفيشة...
المزيد >>
المنستير: حجز 3181 علبة سجائر محلية
20 أوت 2017 السّاعة 09:37
أفادت سهام مبروك المديرة الجهوية للتجارة بالمنستير بأن أعوان المراقبة الإقتصادية الراجعين بالنظر إلى...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
رابطة الشمال الغربي لكرة القدم بالكاف تصدر قرارات ردعية
17 فيفري 2017 | 17:10

مكتب الكاف- الشروق أون لاين - محمد النموشي:

اثر الأحداث التي عاشها الأسبوع قبل الماضي الملعب البلدي بتبرسق خلال لقاء الترجي الكريبي والساقية الرياضية ، واعتداء أحد لاعبي الساقية الرياضية على حكم المباراة شهاب بن قلعية ، قرر مكتب الرابطة الجهوية للشمال الغربي بالكاف لكرة القدم هزم الساقية جزائيا بنتيجة 0/2 ونقل لقائه على ميدانه ضد نجم تاجروين في الجولة 10 ذهاب إلى ملعب آخر يبعد أكثر من 30 كلم عن مدينة ساقية سيدي يوسف  واقتراح عقوبة مدى الحياة على اللاعب الذي اعتدى على الحكم.

نادي ليلي يحدّد قائمة أسعاره حسب قصر تنورة حريفاته!
20 أوت 2017 السّاعة 10:32
في بلدة مجاورة لمدينة نيس بإقليم آلب ماريتيم بفرنسا قام نادي ليلي بعرض ترويجي اعتمادا على طول تنورات...
المزيد >>
صفاقس: شاب يحاول ذبح والده
20 أوت 2017 السّاعة 10:05
أقدم شاب ليلة البارحة على محاولة ذبح والده بطريق سيدي منصور وقد توجهت دورية الشرطة العدلية مصحوبة بدورية...
المزيد >>
بوفيشة: وفاة بائع متجول في حادث مرور
20 أوت 2017 السّاعة 09:53
مكتب الساحل- الشروق أون لاين- مكرم السعيدي: جد عشية أمس حادث مرور على مستوى الطريق السيارة الرابط بين بوفيشة...
المزيد >>
المنستير: حجز 3181 علبة سجائر محلية
20 أوت 2017 السّاعة 09:37
أفادت سهام مبروك المديرة الجهوية للتجارة بالمنستير بأن أعوان المراقبة الإقتصادية الراجعين بالنظر إلى...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>