القضاء على ارهابيين اثنين وحجز اسلحة وذخيرة بجبل سمامة
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
القضاء على ارهابيين اثنين وحجز اسلحة وذخيرة بجبل سمامة
17 فيفري 2017 | 16:33

القصرين – الشروق  اون لاين – حقي

علمت الشروق  اون لاين ان الوحدات العسكرية المتمركزة بجيل سمامة من ولاية القصرين تمكنت بعد ظهر اليوم اثر كمين من القضاء على ارهابيين اثنين من المتحصنين بجبال الجهة وحجز 3 رشاشات الية من نوع كلاشنكوف وكمية من الذخيرة .

تعيين لمياء الزريبي رئيسة للمعهد الوطني للإحصاء
19 أوت 2017 السّاعة 22:00
اشرف وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي السابق محمد الفاضل عبد الكافي، أمس الجمعة 18 أوت 2017، قبل تقديم...
المزيد >>
في الحرب على الفساد: التلاعب بالانتدابات... أمّ المعارك
19 أوت 2017 السّاعة 21:00
صدر هذا الاسبوع تقريران مثيران حول التشغيل في...
المزيد >>
صوت الشارع:كيف نضمن الشفافية في مناظرات الانتداب ؟
19 أوت 2017 السّاعة 21:00
خولة عياد - ناشطة بالمجتمع المدني
المزيد >>
المئات منها نفقت بسبب أمراض خطيرة:أسرار جديدة في صفقة الخرفان الرومانية
19 أوت 2017 السّاعة 21:00
بعد خمس سنوات من اخفاء الحقيقة في ما عرف بقضيّة...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
القضاء على ارهابيين اثنين وحجز اسلحة وذخيرة بجبل سمامة
17 فيفري 2017 | 16:33

القصرين – الشروق  اون لاين – حقي

علمت الشروق  اون لاين ان الوحدات العسكرية المتمركزة بجيل سمامة من ولاية القصرين تمكنت بعد ظهر اليوم اثر كمين من القضاء على ارهابيين اثنين من المتحصنين بجبال الجهة وحجز 3 رشاشات الية من نوع كلاشنكوف وكمية من الذخيرة .

تعيين لمياء الزريبي رئيسة للمعهد الوطني للإحصاء
19 أوت 2017 السّاعة 22:00
اشرف وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي السابق محمد الفاضل عبد الكافي، أمس الجمعة 18 أوت 2017، قبل تقديم...
المزيد >>
في الحرب على الفساد: التلاعب بالانتدابات... أمّ المعارك
19 أوت 2017 السّاعة 21:00
صدر هذا الاسبوع تقريران مثيران حول التشغيل في...
المزيد >>
صوت الشارع:كيف نضمن الشفافية في مناظرات الانتداب ؟
19 أوت 2017 السّاعة 21:00
خولة عياد - ناشطة بالمجتمع المدني
المزيد >>
المئات منها نفقت بسبب أمراض خطيرة:أسرار جديدة في صفقة الخرفان الرومانية
19 أوت 2017 السّاعة 21:00
بعد خمس سنوات من اخفاء الحقيقة في ما عرف بقضيّة...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>