جندوبة: عائلة تجد نفسها في الشارع بعد 17 سنة من تشييد منزلها
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
جندوبة: عائلة تجد نفسها في الشارع بعد 17 سنة من تشييد منزلها
17 فيفري 2017 | 09:26

جندوبة - الشروق أون لاين - عبد الكريم السلطاني: بعد 17 سنة وجد الزوجين منير بن سلامة وبسمة تريكي نفسها في الشارع بعد تنفيذ حكم قضاء بإخلاء منزلهما الكائن بحي الرياض بمدينة جندوبة .

وتحدث بسمة للشروق اون لاين انها اقتنت قطعة ارض سنة 1999 وبعد حوزها

والتمكن منها قامت بتشييد منزل عليها و لكن منذ سنة 2004 دخل عم صاحب العقار الذي باع لها و زوجها قطعة الارض مطالبا بحقه فيها ذاكرة و حسب شهادة الملكية التي تلقت الشروق اون لاين نسخة منها أنه لا يملك سوى 44 جزء و هوموجود كأرض بيضاء حسب اختبار الخبير العقاري وقد تطورت المسألة حين قام البائع ببيع العقار لزوجته و بعد اطوار من التقاضي تم ابطال العقد بطريقة غير مفهومة خاصة و أن الشخص الذي مكنه القضاء من ابطال عقد البيع لم يكن طرفا في عملية البيع و قد تطور الوضع بعد صدور حكم استئنافي لفائدة المشتكي يمكنه من العقار والمنزل المشيد عليه لتجد نفسها في الشارع بعد أن نفذ الطرف الثاني حكم اخلاء المنزل بالقوة العامة.

واضافت بسمة ان منزلها الان مغلق  واثاثها محجوز داخله وهي وعائلتها في الشارع  موجّهة نداء الى وزير العدل بالتدخل وتمكينها من حقها في المنزل الذي أفنت عمرها من أجل تشييده على حد تعبيرها  

نادي ليلي يحدّد قائمة أسعاره حسب قصر تنورة حريفاته!
20 أوت 2017 السّاعة 10:32
في بلدة مجاورة لمدينة نيس بإقليم آلب ماريتيم بفرنسا قام نادي ليلي بعرض ترويجي اعتمادا على طول تنورات...
المزيد >>
صفاقس: شاب يحاول ذبح والده
20 أوت 2017 السّاعة 10:05
أقدم شاب ليلة البارحة على محاولة ذبح والده بطريق سيدي منصور وقد توجهت دورية الشرطة العدلية مصحوبة بدورية...
المزيد >>
بوفيشة: وفاة بائع متجول في حادث مرور
20 أوت 2017 السّاعة 09:53
مكتب الساحل- الشروق أون لاين- مكرم السعيدي: جد عشية أمس حادث مرور على مستوى الطريق السيارة الرابط بين بوفيشة...
المزيد >>
المنستير: حجز 3181 علبة سجائر محلية
20 أوت 2017 السّاعة 09:37
أفادت سهام مبروك المديرة الجهوية للتجارة بالمنستير بأن أعوان المراقبة الإقتصادية الراجعين بالنظر إلى...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
جندوبة: عائلة تجد نفسها في الشارع بعد 17 سنة من تشييد منزلها
17 فيفري 2017 | 09:26

جندوبة - الشروق أون لاين - عبد الكريم السلطاني: بعد 17 سنة وجد الزوجين منير بن سلامة وبسمة تريكي نفسها في الشارع بعد تنفيذ حكم قضاء بإخلاء منزلهما الكائن بحي الرياض بمدينة جندوبة .

وتحدث بسمة للشروق اون لاين انها اقتنت قطعة ارض سنة 1999 وبعد حوزها

والتمكن منها قامت بتشييد منزل عليها و لكن منذ سنة 2004 دخل عم صاحب العقار الذي باع لها و زوجها قطعة الارض مطالبا بحقه فيها ذاكرة و حسب شهادة الملكية التي تلقت الشروق اون لاين نسخة منها أنه لا يملك سوى 44 جزء و هوموجود كأرض بيضاء حسب اختبار الخبير العقاري وقد تطورت المسألة حين قام البائع ببيع العقار لزوجته و بعد اطوار من التقاضي تم ابطال العقد بطريقة غير مفهومة خاصة و أن الشخص الذي مكنه القضاء من ابطال عقد البيع لم يكن طرفا في عملية البيع و قد تطور الوضع بعد صدور حكم استئنافي لفائدة المشتكي يمكنه من العقار والمنزل المشيد عليه لتجد نفسها في الشارع بعد أن نفذ الطرف الثاني حكم اخلاء المنزل بالقوة العامة.

واضافت بسمة ان منزلها الان مغلق  واثاثها محجوز داخله وهي وعائلتها في الشارع  موجّهة نداء الى وزير العدل بالتدخل وتمكينها من حقها في المنزل الذي أفنت عمرها من أجل تشييده على حد تعبيرها  

نادي ليلي يحدّد قائمة أسعاره حسب قصر تنورة حريفاته!
20 أوت 2017 السّاعة 10:32
في بلدة مجاورة لمدينة نيس بإقليم آلب ماريتيم بفرنسا قام نادي ليلي بعرض ترويجي اعتمادا على طول تنورات...
المزيد >>
صفاقس: شاب يحاول ذبح والده
20 أوت 2017 السّاعة 10:05
أقدم شاب ليلة البارحة على محاولة ذبح والده بطريق سيدي منصور وقد توجهت دورية الشرطة العدلية مصحوبة بدورية...
المزيد >>
بوفيشة: وفاة بائع متجول في حادث مرور
20 أوت 2017 السّاعة 09:53
مكتب الساحل- الشروق أون لاين- مكرم السعيدي: جد عشية أمس حادث مرور على مستوى الطريق السيارة الرابط بين بوفيشة...
المزيد >>
المنستير: حجز 3181 علبة سجائر محلية
20 أوت 2017 السّاعة 09:37
أفادت سهام مبروك المديرة الجهوية للتجارة بالمنستير بأن أعوان المراقبة الإقتصادية الراجعين بالنظر إلى...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>