فضيحة في الإذاعة الوطنية: محو كل تسجيلات محمد المرزوقي !
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
فضيحة في الإذاعة الوطنية: محو كل تسجيلات محمد المرزوقي !
16 فيفري 2017 | 19:23

الشروق أون لاين  - نورالدين بالطيب

فضيحة حقيقة وجريمة في حق الذاكرة الوطنية كشف عنها منذ قليل الدكتور رياض المرزوقي في الندوة التي نظٌمتها المندوبية الجهوية للثقافة بتونس وأفتتحها الدكتور محمد زين العابدين والسيد عمر منصور والي تونس بمناسبة مائوية محمد المرزوقي

وقال نجل المرزوقي أن الإذاعة الوطنية لا يوجد فيها الآن أي تسجيل لوالده الذي أنتج في الإذاعة عشرات البرامج وكان يقدٌمها بصوته منها أحاديث السٌمر وبرامج الأدب الشعبي وتمثيليات إذاعية . وأكٌد رياض المرزوقي الذي شغل إدارة الإذاعة من 1981 الى 1987 أن ذاكرة الإذاعة تعرٌضت الى عملية محو منظٌمة لم تستهدف والده فقط بل معظم الأدباء والمفكرين التونسيين الذين كانوا يقدٌمون برامجهم في الإذاعة الوطنية !

نادي ليلي يحدّد قائمة أسعاره حسب قصر تنورة حريفاته!
20 أوت 2017 السّاعة 10:32
في بلدة مجاورة لمدينة نيس بإقليم آلب ماريتيم بفرنسا قام نادي ليلي بعرض ترويجي اعتمادا على طول تنورات...
المزيد >>
صفاقس: شاب يحاول ذبح والده
20 أوت 2017 السّاعة 10:05
أقدم شاب ليلة البارحة على محاولة ذبح والده بطريق سيدي منصور وقد توجهت دورية الشرطة العدلية مصحوبة بدورية...
المزيد >>
بوفيشة: وفاة بائع متجول في حادث مرور
20 أوت 2017 السّاعة 09:53
مكتب الساحل- الشروق أون لاين- مكرم السعيدي: جد عشية أمس حادث مرور على مستوى الطريق السيارة الرابط بين بوفيشة...
المزيد >>
المنستير: حجز 3181 علبة سجائر محلية
20 أوت 2017 السّاعة 09:37
أفادت سهام مبروك المديرة الجهوية للتجارة بالمنستير بأن أعوان المراقبة الإقتصادية الراجعين بالنظر إلى...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
فضيحة في الإذاعة الوطنية: محو كل تسجيلات محمد المرزوقي !
16 فيفري 2017 | 19:23

الشروق أون لاين  - نورالدين بالطيب

فضيحة حقيقة وجريمة في حق الذاكرة الوطنية كشف عنها منذ قليل الدكتور رياض المرزوقي في الندوة التي نظٌمتها المندوبية الجهوية للثقافة بتونس وأفتتحها الدكتور محمد زين العابدين والسيد عمر منصور والي تونس بمناسبة مائوية محمد المرزوقي

وقال نجل المرزوقي أن الإذاعة الوطنية لا يوجد فيها الآن أي تسجيل لوالده الذي أنتج في الإذاعة عشرات البرامج وكان يقدٌمها بصوته منها أحاديث السٌمر وبرامج الأدب الشعبي وتمثيليات إذاعية . وأكٌد رياض المرزوقي الذي شغل إدارة الإذاعة من 1981 الى 1987 أن ذاكرة الإذاعة تعرٌضت الى عملية محو منظٌمة لم تستهدف والده فقط بل معظم الأدباء والمفكرين التونسيين الذين كانوا يقدٌمون برامجهم في الإذاعة الوطنية !

نادي ليلي يحدّد قائمة أسعاره حسب قصر تنورة حريفاته!
20 أوت 2017 السّاعة 10:32
في بلدة مجاورة لمدينة نيس بإقليم آلب ماريتيم بفرنسا قام نادي ليلي بعرض ترويجي اعتمادا على طول تنورات...
المزيد >>
صفاقس: شاب يحاول ذبح والده
20 أوت 2017 السّاعة 10:05
أقدم شاب ليلة البارحة على محاولة ذبح والده بطريق سيدي منصور وقد توجهت دورية الشرطة العدلية مصحوبة بدورية...
المزيد >>
بوفيشة: وفاة بائع متجول في حادث مرور
20 أوت 2017 السّاعة 09:53
مكتب الساحل- الشروق أون لاين- مكرم السعيدي: جد عشية أمس حادث مرور على مستوى الطريق السيارة الرابط بين بوفيشة...
المزيد >>
المنستير: حجز 3181 علبة سجائر محلية
20 أوت 2017 السّاعة 09:37
أفادت سهام مبروك المديرة الجهوية للتجارة بالمنستير بأن أعوان المراقبة الإقتصادية الراجعين بالنظر إلى...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>