وزيرة الرياضة تتفطن الى وجود راية "داعش" في خزانة احد رياضيي النخبة
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
وزيرة الرياضة تتفطن الى وجود راية "داعش" في خزانة احد رياضيي النخبة
16 فيفري 2017 | 18:34

اطلعت وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني مساء أمس الاربعاء بالمركز الوطني لإعداد رياضيي النخبة بالمنزه على ظروف الإقامة الخاصة برياضيي النخبة المقيمين بالمركز.

وتحادثت الوزيرة مع الرياضيين المقيمين بالمركز ومؤطريهم واستمعت الى مشاغلهم خاصة ما يتعلق بالنقائص والاشكاليات المطروحة بالمركز والمتمثلة أساسا في نقص العناية الصحية وخاصة ما يتعلق بدعم تواجد الممرضين بالمركز في الفترة الليلية ونقص وسائل الترفيه وعوائق تنقل الرياضيين.

وقد تفطنت الوزيرة خلال معاينتها لتجهيزات المركز إلى وجود راية تنظيم داعش الإرهابي في إحدى الخزائن حيث تم التنسيق الفوري مع الوحدات الأمنية لفتح تحقيق جزائي في الغرض.

كما أمرت الوزيرة بفتح تحقيق إداري ودعت إلى تفقد الجمعيات والجامعات الرياضية خاصة منها المختصة في ألعاب الفنون القتالية.

نادي ليلي يحدّد قائمة أسعاره حسب قصر تنورة حريفاته!
20 أوت 2017 السّاعة 10:32
في بلدة مجاورة لمدينة نيس بإقليم آلب ماريتيم بفرنسا قام نادي ليلي بعرض ترويجي اعتمادا على طول تنورات...
المزيد >>
صفاقس: شاب يحاول ذبح والده
20 أوت 2017 السّاعة 10:05
أقدم شاب ليلة البارحة على محاولة ذبح والده بطريق سيدي منصور وقد توجهت دورية الشرطة العدلية مصحوبة بدورية...
المزيد >>
بوفيشة: وفاة بائع متجول في حادث مرور
20 أوت 2017 السّاعة 09:53
مكتب الساحل- الشروق أون لاين- مكرم السعيدي: جد عشية أمس حادث مرور على مستوى الطريق السيارة الرابط بين بوفيشة...
المزيد >>
المنستير: حجز 3181 علبة سجائر محلية
20 أوت 2017 السّاعة 09:37
أفادت سهام مبروك المديرة الجهوية للتجارة بالمنستير بأن أعوان المراقبة الإقتصادية الراجعين بالنظر إلى...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
وزيرة الرياضة تتفطن الى وجود راية "داعش" في خزانة احد رياضيي النخبة
16 فيفري 2017 | 18:34

اطلعت وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني مساء أمس الاربعاء بالمركز الوطني لإعداد رياضيي النخبة بالمنزه على ظروف الإقامة الخاصة برياضيي النخبة المقيمين بالمركز.

وتحادثت الوزيرة مع الرياضيين المقيمين بالمركز ومؤطريهم واستمعت الى مشاغلهم خاصة ما يتعلق بالنقائص والاشكاليات المطروحة بالمركز والمتمثلة أساسا في نقص العناية الصحية وخاصة ما يتعلق بدعم تواجد الممرضين بالمركز في الفترة الليلية ونقص وسائل الترفيه وعوائق تنقل الرياضيين.

وقد تفطنت الوزيرة خلال معاينتها لتجهيزات المركز إلى وجود راية تنظيم داعش الإرهابي في إحدى الخزائن حيث تم التنسيق الفوري مع الوحدات الأمنية لفتح تحقيق جزائي في الغرض.

كما أمرت الوزيرة بفتح تحقيق إداري ودعت إلى تفقد الجمعيات والجامعات الرياضية خاصة منها المختصة في ألعاب الفنون القتالية.

نادي ليلي يحدّد قائمة أسعاره حسب قصر تنورة حريفاته!
20 أوت 2017 السّاعة 10:32
في بلدة مجاورة لمدينة نيس بإقليم آلب ماريتيم بفرنسا قام نادي ليلي بعرض ترويجي اعتمادا على طول تنورات...
المزيد >>
صفاقس: شاب يحاول ذبح والده
20 أوت 2017 السّاعة 10:05
أقدم شاب ليلة البارحة على محاولة ذبح والده بطريق سيدي منصور وقد توجهت دورية الشرطة العدلية مصحوبة بدورية...
المزيد >>
بوفيشة: وفاة بائع متجول في حادث مرور
20 أوت 2017 السّاعة 09:53
مكتب الساحل- الشروق أون لاين- مكرم السعيدي: جد عشية أمس حادث مرور على مستوى الطريق السيارة الرابط بين بوفيشة...
المزيد >>
المنستير: حجز 3181 علبة سجائر محلية
20 أوت 2017 السّاعة 09:37
أفادت سهام مبروك المديرة الجهوية للتجارة بالمنستير بأن أعوان المراقبة الإقتصادية الراجعين بالنظر إلى...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>