جلول معقبا على مسيرة اليوم: "ماذبينا الدفاع على المدرسة العمومية ما يكونش بالشعارات ويكون بالفعل"
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
جلول معقبا على مسيرة اليوم: "ماذبينا الدفاع على المدرسة العمومية ما يكونش بالشعارات ويكون بالفعل"
12 جانفي 2017 | 10:19

تعقيباً على المسيرة التي دعت لها اليوم النقابة العامة للتعليم الثانوي للمطالبة بإقالة وزير التربية  ،قال  ناجي جلول "التظاهر حق مشروع دستوريا ومن حقهم المطالبة بإقالتي ".

وتابع قائلا فى تصريح لشمس اف أم "لكن لا بــد أن يكون التظاهر فى اطار اللياقة ،بإعتبار أنهم فى المرة الماضية رفعوا شعارات لا تليق..".

وأضاف ناجي جلول قوله "أما ماذبينا الدفاع على المدرسة العمومية ما يكونش بالشعارات ويكون بالفعل ..

وتابع "واليوم  بربي ماذبينا الناس اللي رافعة شعارات للمدرسة العمومية يجيبوا سطل دُهــن كيما ألاف من التوانســة ويدهنولنا حيــط ".

يشار الى  أن مسيرة احتجاجية تخرج اليوم الخميس 12 جانفي 2017 ،من القصبة فى اتجاه وزارة التربية تقودها النقابة العامة للتعليم الثانوي للمطالبة بإقالة جلول.

نادي ليلي يحدّد قائمة أسعاره حسب قصر تنورة حريفاته!
20 أوت 2017 السّاعة 10:32
في بلدة مجاورة لمدينة نيس بإقليم آلب ماريتيم بفرنسا قام نادي ليلي بعرض ترويجي اعتمادا على طول تنورات...
المزيد >>
صفاقس: شاب يحاول ذبح والده
20 أوت 2017 السّاعة 10:05
أقدم شاب ليلة البارحة على محاولة ذبح والده بطريق سيدي منصور وقد توجهت دورية الشرطة العدلية مصحوبة بدورية...
المزيد >>
بوفيشة: وفاة بائع متجول في حادث مرور
20 أوت 2017 السّاعة 09:53
مكتب الساحل- الشروق أون لاين- مكرم السعيدي: جد عشية أمس حادث مرور على مستوى الطريق السيارة الرابط بين بوفيشة...
المزيد >>
المنستير: حجز 3181 علبة سجائر محلية
20 أوت 2017 السّاعة 09:37
أفادت سهام مبروك المديرة الجهوية للتجارة بالمنستير بأن أعوان المراقبة الإقتصادية الراجعين بالنظر إلى...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
جلول معقبا على مسيرة اليوم: "ماذبينا الدفاع على المدرسة العمومية ما يكونش بالشعارات ويكون بالفعل"
12 جانفي 2017 | 10:19

تعقيباً على المسيرة التي دعت لها اليوم النقابة العامة للتعليم الثانوي للمطالبة بإقالة وزير التربية  ،قال  ناجي جلول "التظاهر حق مشروع دستوريا ومن حقهم المطالبة بإقالتي ".

وتابع قائلا فى تصريح لشمس اف أم "لكن لا بــد أن يكون التظاهر فى اطار اللياقة ،بإعتبار أنهم فى المرة الماضية رفعوا شعارات لا تليق..".

وأضاف ناجي جلول قوله "أما ماذبينا الدفاع على المدرسة العمومية ما يكونش بالشعارات ويكون بالفعل ..

وتابع "واليوم  بربي ماذبينا الناس اللي رافعة شعارات للمدرسة العمومية يجيبوا سطل دُهــن كيما ألاف من التوانســة ويدهنولنا حيــط ".

يشار الى  أن مسيرة احتجاجية تخرج اليوم الخميس 12 جانفي 2017 ،من القصبة فى اتجاه وزارة التربية تقودها النقابة العامة للتعليم الثانوي للمطالبة بإقالة جلول.

نادي ليلي يحدّد قائمة أسعاره حسب قصر تنورة حريفاته!
20 أوت 2017 السّاعة 10:32
في بلدة مجاورة لمدينة نيس بإقليم آلب ماريتيم بفرنسا قام نادي ليلي بعرض ترويجي اعتمادا على طول تنورات...
المزيد >>
صفاقس: شاب يحاول ذبح والده
20 أوت 2017 السّاعة 10:05
أقدم شاب ليلة البارحة على محاولة ذبح والده بطريق سيدي منصور وقد توجهت دورية الشرطة العدلية مصحوبة بدورية...
المزيد >>
بوفيشة: وفاة بائع متجول في حادث مرور
20 أوت 2017 السّاعة 09:53
مكتب الساحل- الشروق أون لاين- مكرم السعيدي: جد عشية أمس حادث مرور على مستوى الطريق السيارة الرابط بين بوفيشة...
المزيد >>
المنستير: حجز 3181 علبة سجائر محلية
20 أوت 2017 السّاعة 09:37
أفادت سهام مبروك المديرة الجهوية للتجارة بالمنستير بأن أعوان المراقبة الإقتصادية الراجعين بالنظر إلى...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>