سيدي بوزيد: إضراب عام بمعتمدية المكناسي
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
سيدي بوزيد: إضراب عام بمعتمدية المكناسي
12 جانفي 2017 | 09:09

سيدي بوزيد -الشروق اون لاين -قيس عماري: تدخل اليوم معتمدية المكناسي من ولاية سيدي بوزيد في اضراب عام محلي. الاضراب دعا اليه الاتحاد المحلي للشغل على خلفية ما تشهده المنطقة من حالة توتر و احتقان منذ فترة بسبب التحركات الاحتجاجية التي يخوضها عدد من شباب المنطقة وكذلك على خلفية ما تعرض له عدد من المحتجين بمقر الولاية حسب نص البيان الذي أصدره الاتحاد المحلي للشغل.

وقد شهدت مدينة المكناسي ليلة البارحة حالة من الاحتقان و التوتر بعد ان قام عدد من المحتجين بحرق العجلات المطاطية وسط المدينة قبل ان تقوم الوحدات الامنية لتفريق المحتجين باستعمال الغاز المسيل للدموع.

نادي ليلي يحدّد قائمة أسعاره حسب قصر تنورة حريفاته!
20 أوت 2017 السّاعة 10:32
في بلدة مجاورة لمدينة نيس بإقليم آلب ماريتيم بفرنسا قام نادي ليلي بعرض ترويجي اعتمادا على طول تنورات...
المزيد >>
صفاقس: شاب يحاول ذبح والده
20 أوت 2017 السّاعة 10:05
أقدم شاب ليلة البارحة على محاولة ذبح والده بطريق سيدي منصور وقد توجهت دورية الشرطة العدلية مصحوبة بدورية...
المزيد >>
بوفيشة: وفاة بائع متجول في حادث مرور
20 أوت 2017 السّاعة 09:53
مكتب الساحل- الشروق أون لاين- مكرم السعيدي: جد عشية أمس حادث مرور على مستوى الطريق السيارة الرابط بين بوفيشة...
المزيد >>
المنستير: حجز 3181 علبة سجائر محلية
20 أوت 2017 السّاعة 09:37
أفادت سهام مبروك المديرة الجهوية للتجارة بالمنستير بأن أعوان المراقبة الإقتصادية الراجعين بالنظر إلى...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
سيدي بوزيد: إضراب عام بمعتمدية المكناسي
12 جانفي 2017 | 09:09

سيدي بوزيد -الشروق اون لاين -قيس عماري: تدخل اليوم معتمدية المكناسي من ولاية سيدي بوزيد في اضراب عام محلي. الاضراب دعا اليه الاتحاد المحلي للشغل على خلفية ما تشهده المنطقة من حالة توتر و احتقان منذ فترة بسبب التحركات الاحتجاجية التي يخوضها عدد من شباب المنطقة وكذلك على خلفية ما تعرض له عدد من المحتجين بمقر الولاية حسب نص البيان الذي أصدره الاتحاد المحلي للشغل.

وقد شهدت مدينة المكناسي ليلة البارحة حالة من الاحتقان و التوتر بعد ان قام عدد من المحتجين بحرق العجلات المطاطية وسط المدينة قبل ان تقوم الوحدات الامنية لتفريق المحتجين باستعمال الغاز المسيل للدموع.

نادي ليلي يحدّد قائمة أسعاره حسب قصر تنورة حريفاته!
20 أوت 2017 السّاعة 10:32
في بلدة مجاورة لمدينة نيس بإقليم آلب ماريتيم بفرنسا قام نادي ليلي بعرض ترويجي اعتمادا على طول تنورات...
المزيد >>
صفاقس: شاب يحاول ذبح والده
20 أوت 2017 السّاعة 10:05
أقدم شاب ليلة البارحة على محاولة ذبح والده بطريق سيدي منصور وقد توجهت دورية الشرطة العدلية مصحوبة بدورية...
المزيد >>
بوفيشة: وفاة بائع متجول في حادث مرور
20 أوت 2017 السّاعة 09:53
مكتب الساحل- الشروق أون لاين- مكرم السعيدي: جد عشية أمس حادث مرور على مستوى الطريق السيارة الرابط بين بوفيشة...
المزيد >>
المنستير: حجز 3181 علبة سجائر محلية
20 أوت 2017 السّاعة 09:37
أفادت سهام مبروك المديرة الجهوية للتجارة بالمنستير بأن أعوان المراقبة الإقتصادية الراجعين بالنظر إلى...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>