فيديو صادم.. سعودي يضرب طفلة رضيعة والأم تطالب بها
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>
فيديو صادم.. سعودي يضرب طفلة رضيعة والأم تطالب بها
12 جانفي 2017 | 00:12

انتشر تسجيل مصور عبر موقع "تويتر" صباح اليوم، الأربعاء 11 جانفي، يظهر رجلًا يضرب طفلة رضيعة بطريقة صادمة، ما أحدث تفاعلًا كبيرًا عبر الموقع، كان سببًا في تدخل السلطات السعودية بالأمر.

فجر اليوم، بدأت صاحبة حساب "أم تريد بنتها بحضنها"، بنشر صور وتسجيلين مصورين لمن قالت إنها طفلتها من زوج سعودي، وأنها سورية مقيمة في المدينة المنورة.

وقالت السيدة في تغريدات متلاحقة، إن زوجها أخذ منها طفلتها وهي بعمر شهر، وأنه اعتاد تعذيبها وإرسال المقاطع لها، مناشدة المسؤولين بمساعدتها وإنقاذ طفلتها قبل أن ينفذ وعيده ويقتلها.

احتوى المقطعان على مشاهد مؤلمة (نعتذر من إدراجها في التقرير)، توضح ضرب الرجل للرضيعة بقسوة على وجهها، ثم محاولة خنقها، وحازت المقاطع على تفاعل وإعادة تغريد لحوالي 15 ألف متابع.

وانتشرت المقاطع عبر وسم "أم تريد بنتها بحضنها"، وتفاعل فيه المغردون بشكل لافت، ومنهم الممثل السعودي فايز المالكي، مطالبًا إياها بالتواصل مع “وحدة الحماية في حقوق الإنسان، أو الخط الساخن لمساندة الطفل”.

من جهتها، أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، الأربعاء، أنها توصلت إلى والدة الطفلة الرضيعة المعذبة من قبل أبيها، وقابلها مدير فرع الوزارة.

وعلق المتحدث الرسمي للوزارة، خالد أبا الخيل، عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، قائلًا إنه “تم الوصول لوالدة الطفلة ومقابلتها من قبل مدير فرع الوزارة، وسيتم اتخاذ الإجراء اللازم وفق نظام حماية الطفل من الإيذاء”.

بدورها أكدت السيدة السورية أنها تواصلت مع مكتب حقوق الإنسان وجهات مختصة في المملكة، شاكرة كل من ساندها في قضيتها.

نادي ليلي يحدّد قائمة أسعاره حسب قصر تنورة حريفاته!
20 أوت 2017 السّاعة 10:32
في بلدة مجاورة لمدينة نيس بإقليم آلب ماريتيم بفرنسا قام نادي ليلي بعرض ترويجي اعتمادا على طول تنورات...
المزيد >>
صفاقس: شاب يحاول ذبح والده
20 أوت 2017 السّاعة 10:05
أقدم شاب ليلة البارحة على محاولة ذبح والده بطريق سيدي منصور وقد توجهت دورية الشرطة العدلية مصحوبة بدورية...
المزيد >>
بوفيشة: وفاة بائع متجول في حادث مرور
20 أوت 2017 السّاعة 09:53
مكتب الساحل- الشروق أون لاين- مكرم السعيدي: جد عشية أمس حادث مرور على مستوى الطريق السيارة الرابط بين بوفيشة...
المزيد >>
المنستير: حجز 3181 علبة سجائر محلية
20 أوت 2017 السّاعة 09:37
أفادت سهام مبروك المديرة الجهوية للتجارة بالمنستير بأن أعوان المراقبة الإقتصادية الراجعين بالنظر إلى...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
فيديو صادم.. سعودي يضرب طفلة رضيعة والأم تطالب بها
12 جانفي 2017 | 00:12

انتشر تسجيل مصور عبر موقع "تويتر" صباح اليوم، الأربعاء 11 جانفي، يظهر رجلًا يضرب طفلة رضيعة بطريقة صادمة، ما أحدث تفاعلًا كبيرًا عبر الموقع، كان سببًا في تدخل السلطات السعودية بالأمر.

فجر اليوم، بدأت صاحبة حساب "أم تريد بنتها بحضنها"، بنشر صور وتسجيلين مصورين لمن قالت إنها طفلتها من زوج سعودي، وأنها سورية مقيمة في المدينة المنورة.

وقالت السيدة في تغريدات متلاحقة، إن زوجها أخذ منها طفلتها وهي بعمر شهر، وأنه اعتاد تعذيبها وإرسال المقاطع لها، مناشدة المسؤولين بمساعدتها وإنقاذ طفلتها قبل أن ينفذ وعيده ويقتلها.

احتوى المقطعان على مشاهد مؤلمة (نعتذر من إدراجها في التقرير)، توضح ضرب الرجل للرضيعة بقسوة على وجهها، ثم محاولة خنقها، وحازت المقاطع على تفاعل وإعادة تغريد لحوالي 15 ألف متابع.

وانتشرت المقاطع عبر وسم "أم تريد بنتها بحضنها"، وتفاعل فيه المغردون بشكل لافت، ومنهم الممثل السعودي فايز المالكي، مطالبًا إياها بالتواصل مع “وحدة الحماية في حقوق الإنسان، أو الخط الساخن لمساندة الطفل”.

من جهتها، أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، الأربعاء، أنها توصلت إلى والدة الطفلة الرضيعة المعذبة من قبل أبيها، وقابلها مدير فرع الوزارة.

وعلق المتحدث الرسمي للوزارة، خالد أبا الخيل، عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، قائلًا إنه “تم الوصول لوالدة الطفلة ومقابلتها من قبل مدير فرع الوزارة، وسيتم اتخاذ الإجراء اللازم وفق نظام حماية الطفل من الإيذاء”.

بدورها أكدت السيدة السورية أنها تواصلت مع مكتب حقوق الإنسان وجهات مختصة في المملكة، شاكرة كل من ساندها في قضيتها.

نادي ليلي يحدّد قائمة أسعاره حسب قصر تنورة حريفاته!
20 أوت 2017 السّاعة 10:32
في بلدة مجاورة لمدينة نيس بإقليم آلب ماريتيم بفرنسا قام نادي ليلي بعرض ترويجي اعتمادا على طول تنورات...
المزيد >>
صفاقس: شاب يحاول ذبح والده
20 أوت 2017 السّاعة 10:05
أقدم شاب ليلة البارحة على محاولة ذبح والده بطريق سيدي منصور وقد توجهت دورية الشرطة العدلية مصحوبة بدورية...
المزيد >>
بوفيشة: وفاة بائع متجول في حادث مرور
20 أوت 2017 السّاعة 09:53
مكتب الساحل- الشروق أون لاين- مكرم السعيدي: جد عشية أمس حادث مرور على مستوى الطريق السيارة الرابط بين بوفيشة...
المزيد >>
المنستير: حجز 3181 علبة سجائر محلية
20 أوت 2017 السّاعة 09:37
أفادت سهام مبروك المديرة الجهوية للتجارة بالمنستير بأن أعوان المراقبة الإقتصادية الراجعين بالنظر إلى...
المزيد >>
المزيد من الأخبار...
عبد الحميد الرياحي
من يزرع الشوك... يجني الجراح!
كثيرة هي الأمثلة العربية التي تفيد بأن من يدخل البحر لا يأمن من الغرق.. نستحضر هنا ذلك المثل القائل: «من يزرع الريح يجني العواصف».. وذلك المثل القائل «من يزرع الشوك يجني الجراح»......
المزيد >>